تحميل جوجل كاميرا 8.1 لهاتف فيفو ايكو 7 Vivo iQOO مع ملف الكونفيغ


تحميل جوجل كاميرا 8.1 لهاتف فيفو ايكو 7 Vivo iQOO  مع ملف الكونفيغ


تنزيل Google Camera 8.1 لـهاتف فيفو iQOO 7| في الشهر الماضي ، عادت العلامة التجارية الشقيقة لـ فيفو ايكو  إلى الهند مع فيفو ايكو  7. الكاميرا هي واحدة من عوامل الجذب الرئيسية للهاتف الذكي الجديد iQOO 7. يوفر أحدث هاتف ذكي من فيفو ايكو إعدادات الكاميرا الثلاثية والعدسات القابلة للتكوين على اللوحة الخلفية. يمكن للجهاز التقاط صور جميلة ، ولكن لحسن الحظ ، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل تطبيق كاميرا Pixel 5 تابع لجهة خارجية على هواتفهم الذكية لتحسين جودة الصورة. إذا كنت تستخدم iQOO 7 وتبحث عن GCam mod ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، يمكنك تنزيل Google Camera 8.1 لـهاتف فيفو iQOO 7 هنا.

جوجل  كاميرا  لهاتف iQOO 7

يوفر اي كيو 7 مستشعر كاميرا سوني IMX598 بدقة 48 ميجابكسل ككاميرا رئيسية لها ، والتي تستخدم تقنية 4-in-1 pixel binning لالتقاط لقطة كاملة بدقة 48 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي أيضًا على عدسة بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة مفردة بدقة 2 ميجابكسل. له نفس تطبيق الكاميرا مثل هاتف فيفو ، والذي يمكن رؤيته أيضًا على Vivo X60 Pro وهواتف Vivo الأخرى. على الرغم من أنه تطبيق محسّن ، إلا أنه ليس مثيرًا للإعجاب مثل تطبيق جوجل كاميرا. لذا ، إذا كنت ترغب في التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة ، فيرجى تنزيل تطبيق GCam على iQOO 7.

يمكن استخدام أحدث منفذ لكاميرا Google (GCam 8.1) من BSG بشكل طبيعي على iQOO 7 و iQOO 7 Legend. فيما يتعلق بالوظائف ، يمكن للمستخدمين استخدام وظائف جوجل كاميرا ، مثل التصوير الفلكي ، والوضع الرأسي مع وضع الرؤية الليلية ، و PhotoSphere ، والحركة البطيئة ، ووضع الفيلم ، ودعم RAW ، ووضع HDR + ، والبانوراما ، وضبابية العدسة ، ووضع عمودي ، إلخ. الآن ، دعنا نلقي نظرة على الخطوات الخاصة بكيفية تنزيل وتثبيت Google Camera على iQOO 7 و iQOO 7 Legend.

تنزيل Google Camera لـهاتف iQOO 7 (الإصدار المستقر)

تدعم أحدث هواتف iQOO Camera2 API خارج الصندوق. تتيح لك هذه الميزة استخدام تطبيق Google Camera الذي تم تنزيله من الجانب بسهولة على الهاتف الذكي iQOO 7 أو iQOO 7 Legend. هنا ، قمنا بتوصيل منفذي GCam المتوافقين مع هواتف سلسلة iQOO 7 ، وهما BSG's GCam 8.1 و Urnyx05's GCam 7.3. هذا هو رابط تنزيل التطبيق.

تنزيل جوجل كاميرا 7.3 لـهاتف فيفو  iQOO 7

قم بتنزيل جوجل كاميرا  لجهاز iQOO 7 و 7 legend

لا يتطلب تعديل GCam 8.1 أي تغييرات ، ولكن إذا كنت تستخدم GCam 7.3 على سلسلة هواتف Redmi Note 10 ، فيمكنك تطبيق الإعدادات المدرجة أدناه للحصول على نتائج أفضل.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، يرجى التأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إعدادات موصى بها لـ GCam 7.3

  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف التكوين-config هذا على هاتفك الذكي.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam ، ثم أنشئ مجلدًا باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق التكوين المعروض (باستخدام iqoo7-config.xml) في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق الزر "إعادة تعيين".
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
كما قلت أعلاه ، على الرغم من أنه يمكنك إجراء بعض التغييرات في قسم التكوين حسب الحاجة ، فلن تحتاج إلى إجراء الكثير من التغييرات على أحدث منفذ GCam 8.1 mod.

كيفية تثبيت جوجل كاميرا GCam 8.1 احدث إصدار  لهاتف فيفو ايكو 7 Vivo iQOO

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


رفيق
رفيق
تعليقات