-->

أنجح 10 نصائح لحل مشكلة ارتفاع حرارة الايفون

أنجح 10 نصائح لحل مشكلة ارتفاع حرارة الايفون



ايفون 12 نفسه هو وحش. بمعالج A14 Bionic القوي تكمل أعلى المواصفات هنا ، والشريحة ممتازة من حيث السرعة والكفاءة. هذا يعني أن ايفون 12 مجهز بالكامل للتعامل مع كل شيء بدءًا من بث الفيديو والألعاب عالية الأوكتان إلى تصفح الويب الشامل. لكن هذا لا يعني أن هواتف ابل الذكية التي تعمل بتقنية 5G ليست منزعجة من المشاكل. في الآونة الأخيرة ، أبلغ بعض مستخدمي ايفون 12 و 12 برو عن مشكلات ارتفاع حرارة الايفون ١٢ ويريدون معرفة سبب حرارة الجوال ايفون في كثير من الأحيان. إذا واجهت نفس المشكلة ، فيرجى تجربة النصائح العشر التالية لحل مشكلة حرارة الايفون.

نصائح لحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الايفون

قبل أن ندرس طريقة حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الايفون ١٢، دعونا أولاً ندرسسبب ارتفاع حرارة الايفون ونكشف من قد يكون الشرير.إذن ، ما الذي يمكن أن يكون سبب حرارة الجوال ايفون ؟
أفاد بعض المستخدمين أن جهاز ايفون الخاص بهم سوف يسخن أثناء الشحن ، بينما يقول آخرون أن أجهزتهم ستصبح ساخنة حتى عند أداء مهام قليلة مثل التصفح أو دفق الموسيقى. لذلك ، يبدو أن هناك العديد من الاسباب وراء هذه المشكلة.

بالنسبة إلى حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الايفون ، ستحتاج إلى التحقق من المشكلات المشبوهة الشائعة ، مثل أخطاء البرامج وميزات استهلاك الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من إبعاد الشاحن المقلد عن جهازك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعنا ننتقل إلى دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

1. استكشاف الموقف وإصلاحه

تفتقر العديد من العلب الضخمة الرخيصة الثمن إلى تصميم تبديد الحرارة. نتيجة لذلك ، فإنها تميل إلى التسبب في سبب سخونة الايفون. لذلك ، يرجى التأكد من أن العلبة التي تستخدمها بها تصميم محسن لتبديد الحرارة للحفاظ على برودة الجهاز.

2. إذا كنت لا تستخدم التطبيقات ، فتأكد من إجبارها على الإغلاق

بعض الناس غير معتادين على إغلاق التطبيقات. ونتيجة لذلك ، يظل مفتوحا في الخلفية لساعات وأحيانًا أيام. تستنزف هذه التطبيقات النشطة بطاريتك دون داع ، مما يؤدي غالبًا إلى مشكلات ارتفاع درجة الحرارة. علاوة على ذلك ، فقد أصبح أيضًا السبب الرئيسي في استنزاف البطارية البطيء والسريع. لذلك ، بمجرد استخدام التطبيقات ، يمكن إغلاقها بالقوة.

اسحب لأعلى من شريط التشغيل مع الاستمرار في منتصف الشاشة للوصول إلى محدد التطبيق. بعد ذلك ، مرر بطاقة التطبيق لأعلى للخروج من التطبيق. أغلق جميع التطبيقات المفتوحة.

3.حل مشكلة حرارة الايفون باستخدم شاحن اصلي 

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم دائمًا بشهادة MFi (لأجهزة شحن iPhone و iPad و iPod). أولاً ، دعم أجهزة الشحن المعتمدة بالكامل. لذلك ، يمكنهم شحن iPhone بشكل أسرع والحصول على الكفاءة اللازمة. ثانيًا ، يمكن لأجهزة الشحن الاصلية التعامل بشكل أفضل مع التهديدات مثل ارتفاع درجة الحرارة والتيار الزائد وقصر الدائرة.

يعمل شاحن iPhone على إصلاح حل مشكلة حرارة الايفون على العكس من ذلك ، فإن أجهزة الشحن المقلدة أو غير المعتمدة تتقاضى رسومًا أبطأ وتكون أكثر عرضة لمشاكل مثل ارتفاع درجة الحرارة وقصر الدائرة. ناهيك عن أنها السبب الرئيسي لأخطاء "الملحقات قد تكون غير متوافقة". لذلك ، ابق دائمًا بعيدًا عن أجهزة الشحن غير المعتمدة.

4. أعد تشغيل iPhone لحل مشكلة حرارة الايفون

عندما تواجه مشكلات شائعة / أخرى في نظام التشغيل iOS ، تأكد من محاولة إعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك. في معظم الأحيان ، يمكن أن يساعدني في حل المشكلة. بالنظر إلى موثوقية هذه الطريقة ، يوصى بمحاولة حل مشكلة حرارة الايفون
 .

اضغط على الزر وحرره لزيادة مستوى الصوت. بعد ذلك ، اضغط على زر خفض الصوت وحرره. بعد ذلك ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى يظهر شعار ابل . بعد إعادة تشغيل ايفون ، حاول استخدامه لفترة من الوقت للتحقق مما إذا كان قد حل مشكلة ارتفاع حرارة الايفون .

5. حل مشكلة حرارة الايفون باستخدام تعطيل تحديثات التطبيق في الخلفية

على الرغم من أن تحديث التطبيق في الخلفية لا يبدو أن له تأثير مباشر على مشكلة ارتفاع درجة الحرارة ، إلا أنه يمكن أن يؤدي إلى حدوث المشكلة في الخلفية. يؤدي التحديث المستمر للتطبيقات في الخلفية إلى استهلاك المزيد من طاقة البطارية. وعندما تضطر البطارية إلى القيام برفع الأحمال الثقيلة بسبب الاستهلاك المفرط للطاقة ، يمكن أن تحدث مشاكل ارتفاع درجة الحرارة.


انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" على ايفون-> "عام" -> تحديث تطبيق "الخلفية". الآن ، يمكنك تعطيل تحديثات تطبيق الخلفية تمامًا على جهاز iOS الخاص بك ، أو السماح فقط بتحديث تطبيقات مهمة معينة في الخلفية. أقترح عليك إغلاقها على الفور. إذا أدى ذلك إلى حل المشكلة ، فيمكنك السماح بتحديث بعض التطبيقات المهمة في الخلفية لاحقًا.
بالنسبة لأولئك غير المألوفين ، يمكن أن يؤدي تحديث التطبيق في الخلفية إلى تشغيل التطبيق بسلاسة. هذا هو سبب تمكينه افتراضيًا.

6. حل مشكلة حرارة الايفون باستخدام تعطيل التعقب  المستمر

إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح ، فإن تتبع الموقع سوف يستهلك الكثير من بطارية ايفون . بسبب الاستهلاك المفرط لطاقة البطارية ، سيبدأ ايفون في النهاية في الارتفاع. لذلك ، لا توقف تتبع الموقع عندما لا تستخدم جهاز iOS.



انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" على جهاز iOS الخاص بك -> الخصوصية -> خدمات الموقع. الآن ، قم بإيقاف تشغيل مفتاح "خدمات الموقع" لتعطيله تمامًا. إذا كنت لا ترغب في تعطيله ، فاسمح فقط لتطبيقات معينة بتتبع موقعك. للتحكم بشكل أفضل ، يوفر نظام iOS ثلاثة خيارات لتختار:



  • لا تمنع أبدًا التطبيقات من استخدام بيانات موقعك.
  • اطلب في المرة القادمة - إجبار التطبيق على أن يسألك في كل مرة يحتاج فيها إلى تتبع موقعك.
  • عند استخدام التطبيق- اسمح للتطبيق بالوصول إلى موقعك فقط عند استخدام التطبيق.

7. حل مشكلة حرارة الايفون باستخدام تحديث جميع التطبيقات وحذف جميع الملفات التي تشغل مساحة تخزين

ليس سراً أن التطبيقات القديمة مزعجة. تميل إلى الانهيار بشكل غير متوقع ، وتتجمد من وقت لآخر ، وتلعب دورًا رئيسيًا في إبطاء المعدات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤدي خصائص استهلاك الطاقة أيضًا إلى حدوث مشكلات ارتفاع حرارة الايفون ١٢برو و ماكس  او اي جهاز ايفون . لذلك ، يرجى التأكد من تحديث طلبك دائمًا.

إذا لم يتلق أي تطبيق تحديثًا لفترة من الوقت ، فيرجى حذفه ، فقد يكون هذا هو مصدر هذه المشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، أوصي أيضًا بتحسين مساحة التخزين لجهاز iOS الخاص بك عن طريق تنظيف جميع الملفات التي تشغل مساحة تخزين. يمكن أن يؤدي التخزين الفوضوي إلى إبطاء الجهاز ويسبب مشكلتين رئيسيتين أخريين ، بما في ذلك استنزاف البطارية غير المتوقع وارتفاع حرارة الايفون ١٢.

يسمح لك iOS بتحديث التطبيقات تلقائيًا. لذلك ، إذا نسيت غالبًا تحديث التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك ، فتأكد من استخدام ميزة التحديث التلقائي. انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" -> "متجر التطبيقات". الآن ، قم بتشغيل المفتاح بجوار "تحديث التطبيق". بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار تحديث التطبيق يدويًا. للقيام بذلك ، انتقل إلى متجر التطبيقات-> ملف التعريف الخاص بك. في هذه الشاشة ، يمكنك اختيار تحديث تطبيق واحد في كل مرة أو تحديث جميع التطبيقات مرة واحدة.

قبل إزالة الفوضى على ايفون  ، يرجى الانتقال إلى تطبيق "الإعدادات" -> "عام" -> "تخزين ايفون". هنا ، يمكنك عرض تفاصيل كيفية استهلاك مساحة التخزين على ايفون . بالإضافة إلى ذلك ، يرجى مراجعة جميع التطبيقات بعناية ومقدار مساحة التخزين التي يستخدمها كل تطبيق على جهازك.

بعد التأكد من استهلاك مساحة التخزين ، يرجى تنظيف الملفات الزائدة ولقطات الشاشة عديمة الفائدة. تأكد أيضًا من حذف جميع التطبيقات التي نادرًا ما تستخدمها.

8.حل مشكلة  ارتفاع حرارة الايفون باستخدام إعادة تعيين كافة الإعدادات

عند التعامل مع مشكلات iOS المعقدة ، يعد حذف الإعدادات الحالية واستعادة الجهاز إلى إعدادات المصنع الافتراضية حلاً مناسبًا للغاية. هذا هو السبب في أنني لن أفوتها أبدًا. يرجى ملاحظة أنه عند إعادة ضبط الجهاز ، يقوم iOS بحذف الإعدادات الحالية فقط ، بما في ذلك إعدادات Wi-Fi ومواقع الويب. ستظل جميع التطبيقات والوسائط والبيانات الخاصة بك آمنة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد أي شيء.

انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" على جهاز iPhone الخاص بك -> "عام" -> "إعادة تعيين" -> "إعادة تعيين جميع الإعدادات". الآن ، أدخل كلمة مرور الجهاز وانقر فوق "إعادة تعيين جميع الإعدادات" مرة أخرى لإكمال العملية. يمكن أن يساعدك هذا بالتأكيد في حل مشكلة ارتفاع حرارة الايفون 
.


9. تحديث النظام 

إذا كان جهاز ايفون  الخاص بك لا يزال محمومًا ولم يتمكن أي من الحلول المذكورة أعلاه من حل المشكلة ، فقد تكون المشكلة ناتجة عن خطأ في البرنامج. تصدر Apple تحديثات البرامج بشكل متكرر لإصلاح الأخطاء وتحسين الأداء العام. لذلك ، من المحتمل جدًا أن يساعد تحديث البرنامج في حل مشكلة ارتفاع حرارة الايفون.

افتح تطبيق "الإعدادات" -> "عام" -> "تحديث البرنامج" على جهاز ايفون الخاص بك. الآن ، سيتحقق iOS من توفر تحديث للبرنامج. إذا كان هناك تحديث ، فيرجى تنزيله وتثبيته لحل المشكلة.

10. حل مشكلة ارتفاع حرارة الايفون  عن طريق فورمات الجهاز

تعتبر إعادة الجهاز إلى جهاز جديد الملاذ الأخير ، لذا يجب استخدام هذا الحل بحذر. سيحذف جميع البيانات الموجودة على الجهاز ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. لذلك ، قبل البحث عن هذا الحل الأساسي ، تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهازك بالكامل.

قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر وابدأ تشغيل Finder (على macOS Catalina أو أحدث) أو iTunes (على macOS Mojave أو إصدار أقدم أو Windows). بعد ذلك ، حدد الجهاز. ثم ، انقر فوق "استعادة iPhone". ثم اتبع التعليمات لاستعادة جهاز iOS الخاص بك.



تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك أيضًا استعادة ضبط المصنع للايفون  بدون جهاز كمبيوتر. للقيام بذلك ، انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" -> "عام" -> "إعادة تعيين" -> "إزالة كافة المحتويات والإعدادات". بعد محو جهاز ايفون الخاص بك بنجاح ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعادة ضبطه. على طول الطريق ، سيسمح لك iOS باستعادته من نسخة iCloud الاحتياطية.


إذا لم يحل أي من الحلول المذكورة أعلاه مشكلة ارتفاع درجة حرارة الايفون ، فيرجى الاتصال بدعم Apple على الفور. قد تكون هناك مشكلة في الجهاز بجهازك. احتمال تعطل البطارية مرتفع. لذلك ، يمكنك الاتصال بالدعم الفني وحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

خاتمة 

كانت هذه من بين افضل نصائح وحيل لحل مشكلة ارتفاع حرارة الايفون ,هذا هو! آمل أن تكون قد وجدت حلاً لمشكلة ارتفاع حرارة الايفون. أرغب في معرفة الحل الذي يمكن أن يساعدك في حل مشكلة ارتفاع حرارة الايفون ، هل هي إعادة ضبط بسيطة أو تحديث النظام ، أو استبدال شاحن معطل .