-->

أفضل برامج ويندوز 10 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (2021)


يحتوي متجر مايكروسوفت على Windows 10 على مجموعة واسعة من التطبيقات. من تطبيقات الصوت والفيديو إلى تطبيقات الإنتاجية ، كلها متوفرة في متجر واحد. بالطبع ، يمكنني أن أقول ، حسنا ، لا يزال بإمكاني الاستفادة من التطبيقات والبرامج التي يمكن تنزيلها بسهولة من موقع ويب برنامج معين. نعم، يمكنك، ولكن دمج التطبيق في تطبيقات ويندوز  10  أفضل بكثير وسيتم تحديثه تلقائيا دائما بأحدث ما إذا كنت ترغب في ذلك. هنا يمكنك التحقق من أفضل برامج متجر ويندوز 10 للكمبيوتر من عام 2021 التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


مشيرا إلى مدى جيدة ويندوز 10 هو واعتماد منصة ويندوز العالمي. تعمل تطبيقات UWP بشكل جيد للغاية على ويندوز 8 و 8.1 وحتى ويندوز 10. تتوفر العديد من التطبيقات على  متجر  مايكروسوفت مجانا أو مدفوعة. ولكن هناك عدد قليل من التطبيقات تحفة مختارة التي سوف تحب استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حياتك اليومية. اليوم سوف نرى أكثر من 20 تطبيقات من هذا النوع التي نعتقد أنها لا غنى عنها على جهاز الكمبيوتر المحمول أو ويندوز 10 PC.

أفضل برامج متجر ويندوز 10 للكمبيوتر  

يرجى ملاحظة أنه لتحميل من متجر Microsoft، يجب أن يكون لديك حساب Microsoft يستخدم بالفعل لتسجيل الدخول إلى النظام الخاص بك أو على الأقل لاستخدام المخزن. لذلك دعونا نغوص في قائمة أفضل تطبيقات ويندوز 10 لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر في عام 2021.

1. سبوتيفي Spotify 

Spotify هو مشغل وسائط ممتاز يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى مجانا باستخدام الإعلانات أو شراء اشتراك لإزالة الإعلانات. لم تعد هناك حاجة لاستخدام إصدار الويب من Spotify في المتصفح. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم نظيفة حقا مع جميع قوائم التطبيقات إلى يسارك ، والموسيقى وقوائم التشغيل في الوسط ، وقسمك الاجتماعي على اليمين الذي يعرض الأغنية الحالية أو الأخيرة التي قام أصدقاؤك بتشغيلها والتي أضفتها إلى Spotify. . يمكن تنزيل التطبيق مجانا من المتجر ويزن 205 ميجابايت وتم إطلاقه في المتاجر في عام 2017.

تنزيل تطبيق Spotify.


2. استوديو FL

إذا كان إنتاج الموسيقى وخلقها هي العاطفة الخاصة بك، ننظر إلى أبعد من ذلك باستخدام التطبيق FL Studio ستوديو. عليك فقط شرائه مرة واحدة وسيتم ربطه بحسابك. لا داعي للقلق بشأن ذلك عند الاشتراك في جهاز جديد باستخدام حساب Microsoft الخاص بك. يتم تحديث التطبيق دائما مع ميزات جديدة وإصلاحات الخطأ. وبالإضافة إلى ذلك، هو أرخص من المعتاد أن تشتري من موقع استوديو فلوريدا. يزن التطبيق 700MB ويمكن شراؤه مقابل 14.99 دولارا.
تحميل تطبيق FL Studio.

.3. Telegram

هذه منصة مراسلة شهيرة معروفة بأمانها وخصوصيتها وتشفيرها. Telegram عبارة عن نظام أساسي مجاني للمراسلة يتيح لك إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو وصور متحركة إلى أي شخص في القائمة. يمكنك إنشاء القنوات والمجموعات والانضمام إليها. لم يعد من الضروري تنزيل عميل Telegram عادي لاستخدام موقع Telegram على الويب. بفضل إصدار Windows 10 من التطبيق ، يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من المتجر. التطبيق مستقل ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت طوال الوقت. يزن التطبيق 85 ميغا بايت وتم إطلاقه في المتجر في عام 2017.

4. مشغل الميديا ​​VLC

ماذا أفعل عندما يكون لمشغل الوسائط الشهير تطبيق Windows 10 Edition؟ يمكنك تنزيله واستخدامه. بالطبع ، يمكن استخدامه دائمًا عن طريق تنزيل برنامج مستقل من موقع VLC. لكي نكون منصفين ، التطبيق جيد جدًا ، فهو يدعم جميع تنسيقات الصوت دون أي مشاكل. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن تطبيق Windows 10 UWP لا يدعم تشغيل أقراص DVD و BluRay. من سيستخدم هذه الأقراص في عام 2021؟ لا على الإطلاق. على الرغم من أن التطبيق قد لا يكون مناسبًا للجميع ، إلا أنني أقترح عليك تجربته. إنه أحد أفضل تطبيقات Windows 10 لعام 2021.

5. WolframAlpha

WolframAlpha هو الخيار التالي في قائمة أفضل تطبيقات Windows 10 لعام 2021. هو تطبيق تعليمي يمكنه استخراج تقارير وإجابات حول مواضيع مختلفة. يغطي مجال الموضوع الهندسة والرياضيات والعلوم وحتى الموسيقى. يحتوي التطبيق على حقول كافية للحصول على النتائج ، بالإضافة إلى الخوارزميات والبيانات لحساب جميع البيانات بسهولة وبساطة. أي مواضيع تواجهها. سيتم توفيره في مركز كبير وواسع. يمكنك شراء التطبيق مقابل 2.99 دولار. تم إطلاق التطبيق في المتجر في عام 2014 ويزن 6 ميجا بايت.

6. iTunes

تحتوي مجموعة وسائل الترفيه والوسائط من Apple على تطبيقات لـ UWP. سواء كانت الأفلام أو الموسيقى أو البرامج التلفزيونية أو البودكاست ، يمكنك إدارتها بسهولة دون أي متاعب. إذا قمت بالاشتراك في Apple Music ، فيمكنك أيضًا الاستماع إلى الموسيقى أثناء القيام بأعمال أخرى. تعمل تطبيقات UWP بنفس طريقة عمل تطبيقات سطح المكتب الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتحديثات ، يمكنك القيام بذلك لأن Microsoft Store يمكنه بسهولة تحديث تطبيق iTunes في أي وقت ، ودفع إصدار سطح المكتب إلى الإنترنت ، ويجب عليك تنزيله يدويًا هنا من خلال التحديث الرسالة وانتظر حتى تكتمل. . عملية التثبيت.

7. Adobe Photoshop Express

هل تشعر بالقلق من الاضطرار إلى دفع هذه الرسوم الشهرية لمجرد تحرير الصور البسيط؟ لا تقلق ، نظرًا لأن Adobe لديها تطبيق Photoshop Express الخاص بها ، يمكنك استخدامه دون القلق بشأن أي شكل من أشكال الدفع. ستحتاج إلى ملاحظة أن هذا ليس تطبيق Photoshop كاملًا ، لذلك قد ترى بعض الخيارات مفقودة أو غير متوفرة على الإطلاق. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا إجراء تصحيح الصورة ووظائف التطبيق الأخرى ، والتي قد تتطلب منك الدفع وإلغاء القفل بهذه الطريقة. مرحبًا ، هذا منتج Adobe بعد كل شيء ، لذا يمكنك استخدامه على الفور. تم إطلاق التطبيق في عام 2013 ويزن 57 ميجا بايت.

8. TuneIn Radio

سواء كان الأمر يتعلق بالأخبار أو الموسيقى أو الرياضة أو البودكاست ، فإن TuneIn Radio هو التطبيق المفضل والتطبيق التالي في قائمة أفضل التطبيقات لنظام التشغيل Windows 10. من خلال محطات الراديو والراديو حول العالم ، يمكنك بسهولة اختيار مناطق ومحطات البرمجة المفضلة لديك والاستماع إليها مجانًا. يمكنك الاستماع إلى 100000 محطة راديو والاستماع إلى الراديو على مدار الساعة (24 × 7) في أي وقت وفي أي مكان. إذا لزم الأمر ، يمكنك الاشتراك في الإصدار المتميز من TuneIn في أي وقت ، والذي يحتوي على إعلانات أقل على الراديو ويمكنك أيضًا الاستماع للأخبار الشعبية. . يمكن تنزيل تطبيق TuneIn مجانًا من المتجر.

9.  Autodesk Sketchbook

إذا كنت هواية أو محترفًا تحب الرسوم التوضيحية والرسومات ، فالرجاء اختيار "Autodesk Sketchbook". لا توجد رسوم خفية ، لا شيء. كان التطبيق سابقًا نسخة مدفوعة مع فترة تجريبية مدتها أسبوعين. ولكن الآن التطبيق مجاني تمامًا. بالطبع ، لا توجد إعلانات. لماذا أحتاج إلى مشاهدة إعلان عند تصميم بعض الأعمال الإبداعية؟ هو الأنسب للاستخدام مع شاشة تعمل باللمس أو كمبيوتر لوحي للرسومات. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا. يزن 77 ميغا بايت ويتم بيعه في المتاجر منذ عام 2016.

10. نتفليكس وأمازون برايم

يبدو أن قائمة أفضل تطبيقات Windows 10 غير مكتملة ، ولا يوجد ذكر لتطبيقات البث. مع تطبيقات UWP ، يعد Netflix و Amazon Prime رائعين أو أفضل. يمكنك مشاهدة عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية. بالطبع تحتاج إلى الاشتراك لعرض محتوى هذه الخدمات.

أوصي بإصدار مستعرض الويب الخاص بالتطبيق ، وذلك ببساطة لأن هذه التطبيقات تتكامل بشكل جيد مع Windows 10. يمكن تنزيل كلا التطبيقين وإصدارهما مجانًا في 2010 و 2020 على التوالي. تزن هذه التطبيقات 10 ميغا بايت و 30 ميغا بايت على التوالي.
تنزيل تطبيق Netflix و Amazon.

11.  Your Phone

تم تصميم التطبيق لمزامنة الإخطارات والرسائل والمكالمات مع سطح المكتب على الفور. بالنسبة لمستخدمي الهواتف المحمولة من Samsung ، هذا هو التطبيق الأكثر فائدة لأنك ستتمكن من إرسال الرسائل واستقبالها ، بالإضافة إلى القدرة على تثبيت تطبيقات Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر. حاليًا ، تتمتع كل من الأجهزة الرئيسية وسلسلة A بالقدرة على تثبيت تطبيقات Android ، وتقوم Microsoft بتطوير تطبيق Your Phone قابل للتنزيل مجانًا. تأكد من مراجعة الدليل خطوة بخطوة حول كيفية تلقي الإشعارات من هاتف Android الذكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

12. Microsoft Sticky Notes

هذه هي النسخة الرقمية من الملاحظة ذاتية اللصق الشهيرة. عندما تحتاج إلى تدوين ملاحظات (على سبيل المثال ، أثناء مكالمة ، أو إذا كانت لديك فكرة) ، فهذه المذكرات مخصصة لك فقط. يمكنك تغيير اللون وحتى إضافة الصور إليه. يمكنك أيضًا مزامنة الملاحظات على الأجهزة الأخرى ، طالما قمت بتسجيل الدخول إلى هذا الجهاز بنفس حساب Microsoft. إذا تم تمكين Cortana ، فيمكنك تمكين المساعد لحفظ الأشياء فقط عن طريق الطلب الصوتي. نعم ، تحتوي أوراق الملاحظات هذه أيضًا على خيار الوضع المظلم. يحتل المرتبة 12 في قائمة أفضل تطبيقات Windows 10.

13. محاكي مايكروسوفت

هذا للمطورين الذين يرغبون في معرفة كيفية عمل تطبيقاتهم وتشغيلها على أنواع مختلفة من الأجهزة. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك صورتك الخاصة لتشغيلها في المحاكي. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في اختبار كيفية عمل المحاكي ، فيمكنك اختيار تنزيل ملف صورة Windows 10x مباشرة من المتجر لمعرفة كيفية عمله وكيفية عمله ، مع الأخذ في الاعتبار أن Windows 10x يعمل بشكل جيد على الأجهزة القابلة للطي مثل Surface Duo. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من المتجر. تم إصداره في عام 2019 ويزن 30 ميغا بايت.

14. Lively Wallpaper

لقد سمع الجميع أنه يمكنك شراء محرك خلفية من Steam لتعيين خلفية حية لنظامك. ومع ذلك ، هناك جوهرة مخفية تسمى "خلفية حية" في المتجر. يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الخلفيات الحية ، والتطبيق مجاني تمامًا. هذا تطبيق رائع يمكنه تخصيص سطح مكتبك وإعطائه إحساسًا حيويًا وفقًا لاحتياجاتك. تم تطوير التطبيق بواسطة rocksdanister. تم إطلاق التطبيق في عام 2020 ويبلغ وزنه 470 ميجا بايت. يمكنك أن تقرأ عن التطبيق هنا.

15. EarTrumpet

تتمثل وظيفة هذا التطبيق في ضبط مستوى الصوت لمختلف التطبيقات أو المتصفحات النشطة حاليًا والتي تقوم بتشغيل الصوت. نعم ، يمكنك دائمًا استخدام خالط الصوت الأصلي لضبط مستوى التطبيقات المختلفة ، ولكن لماذا لا تجربه؟ نظرًا لأن أيقونة التطبيق تقع على شريط المهام ولها نفس واجهة المستخدم السلسة ، فإنها تتمتع بكل التأثيرات السلسة والشفافة. هذا تطبيق قيم ويستحق المحاولة. قد لا تعجبك أبدًا ، بل قد تعجبك وتوصي به

16. تطبيقات مايكروسوفت أوفيس 365

يحتوي Microsoft Office على مجموعته الخاصة من تطبيقات Office UWP ، ومن الواضح أن هذا أحد أفضل تطبيقات Windows 10. ستستخدم هذه التطبيقات المتميزة مع حزمة اشتراك Office 365. يمكن استخدام الاشتراك بواسطة ستة أشخاص أو شخص واحد. لديك وصول إلى 1 تيرابايت من التخزين السحابي على One Drive من Microsoft. ستتمكن من الوصول إليه على أجهزة مختلفة وسيعمل أيضًا على أجهزة Android و macOS و iOS. تبلغ تكلفة العضوية الشخصية 69.99 دولارًا ، بينما تبلغ تكلفة العضوية العائلية 99.99 دولارًا.

17. Adobe Reader Touch

لم تعد بحاجة إلى استخدام متصفح أو برنامج منفصل لقراءة PDF لفتح ملفات PDF وعرضها. بفضل تطبيق Adobe Reader ، ستتمكن من عرض ملفات PDF الخاصة بك في أي وقت من الأوقات. حسنًا ، نعم ، هذا الإصدار بالتحديد مخصص لأنظمة شاشات اللمس التي تعمل بنظامي التشغيل Windows 8 و 10 ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه بالماوس ولوحة المفاتيح. تم تطوير التطبيق بواسطة Adobe وهو مجاني للتنزيل. تم إطلاق التطبيق في عام 2012 ويزن 11 ميغا بايت.

18. VPN مجاني من Hotspot Shield

الاختيار التالي في قائمة أفضل تطبيقات Windows 10 هو Hotspot Shield Free VPN. دائمًا ما يكون امتلاك VPN هو الأفضل عندما تريد الوصول إلى محتوى من بلد آخر أو حتى الوصول إلى مواقع ويب معينة حيث قد يتم حظرها في بلدك أو منطقتك. يعتني VPN المجاني من Hotspot Shield بحمايتك من التهديدات الإلكترونية. لديك حق الوصول إلى أسرع الخوادم ولا تحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدام VPN. تم تطوير التطبيق بواسطة Pango ويمكن تنزيله مجانًا من المتجر. تم إصداره في عام 2015 ويزن 49 ميغا بايت.

19. اليكسا

حسنًا ، لدى ويندوز مساعده الخاص المسمى Cortana. ومع ذلك ، فهو لا يعمل بشكل جيد مثل المساعدين الآخرين مثل Siri و Google Assistant و Alexa. حسنًا ، نظرًا لأن Alexa هو مساعد ذكي جدًا ، يمكنك الآن استخدامه على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. تمامًا كما تستخدم Alexa على العديد من الأجهزة التي تدعم Alexa ، يعمل المساعد بنفس الطريقة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا تمامًا من المتجر وهو متاح منذ عام 2018. يزن التنزيل 147 ميجا بايت.

20. أنيموتيكا - صانع أفلام.

تذكر الأيام الخوالي عندما صنع الجميع مقاطع فيديو عشوائية باستخدام Windows Movie Maker لأنه ربما لم يكن لديهم اتصال بالإنترنت أو كان مجرد شيء استخدموه لأنه كان مجانيًا للاستخدام على نظامهم. تقوم Animotica بكل ما يقوم به Windows Movie Maker ، ولكن بشكل أفضل. يمكنك استخدام جميع الوظائف الأساسية المطلوبة في محرر الفيديو وتكون قادرًا على التصدير بنسب أبعاد مختلفة ، وإذا أمكن تصديرها بدقة 4K أيضًا. تم تطوير التطبيق بواسطة Mixilab ، وتم إطلاقه في عام 2017 ويزن 116 ميغا بايت.

21. ModernFlyouts 

ظلت عجلات الحجم والسطوع كما هي منذ Windows 8 وظلت كما هي في إصدارات Windows 10. ما يفعله هذا التطبيق هو استبدال عجلات الأسهم الأحدث بعجلات أكثر حداثة موجودة في Windows 10x ، مما يمنحها مظهرًا أنظف كثيرًا . طوال الطريق. ونعم ، فهو يدعم أوضاع الضوء والظلام. تم تطوير التطبيق بواسطة ModernFlyouts Community وهو حاليًا في مرحلة المعاينة. التطبيق مجاني للتنزيل وإطلاقه في عام 2020.

22. WinZip Microsoft Store Edition

لطالما كان ضغط الملفات واستخراجها مفيدًا لأنه يمكنك إرسال ملفات متعددة في مجلد مضغوط لتوفير مساحة وإرسال الملفات بسرعة. بفضل WinZip ، يمكنك الآن ضغط ملفاتك بسهولة باستخدام تطبيق UWP. مع القدرة على دمج وتحويل ملفات PDF والتشفير عالي الجودة ، يمكنك الوثوق بسهولة باستخدام WinZip. يأتي التطبيق مع فترة تجريبية مدتها شهر واحد وبعد ذلك إذا كنت تريد ، يمكنك شراء التطبيق لاستخدام الحياة الكاملة للميزة. تم تطوير التطبيق بواسطة WinZip Com

استنتاج

حسنًا ، يحتوي متجر ويندوز  على مجموعة رائعة من التطبيقات المدفوعة والمجانية. ومع ذلك ، فإن فئة التطبيقات المدفوعة مليئة بالأدلة والنصائح للتطبيقات والألعاب التي أعتقد أنه من الأفضل لك التحقق منها على YouTube. يمكن أن يتفق المتجر بشكل أفضل على ما يجب أن يكون في المتجر وما لا يجب أن يكون موجودًا. جميع التطبيقات المذكورة باستثناء Autodesk Sketchbook و Netflix و Amazon ستعمل بشكل جيد على Surface Hub وحتى Xbox Series X | S و Xbox One. هذا مدرج في قائمتنا لأفضل تطبيقات Windows 10 لعام 2021.

قد يعجبك أيضًا - أفضل خلفيات ويندوز 10 2021