-->

كيفية حرق ويندوز 11 على فلاشة (usb)

 أحدث نظام تشغيل أصدرته مايكروسوفت هو Windows 10. تم إصدار ويندوز 10 في عام 2015 ، ثم أعلنت مايكروسوفت أن ويندوز 10 سيكون آخر نظام تشغيل ويندوز وسيستمر في تلقي التحديثات. ومع ذلك ، لا يبدو أن هذا هو الحال بعد الآن. في الآونة الأخيرة ، تم تسريب ملف Windows 11 ISO وتم تداوله كثيرًا على الإنترنت ، ويسعد الناس بتجربته. إذا كنت لا تزال ترغب في تجربة Windows 11 ، فإليك كيفية حرق ويندوز 11 على فلاشة (usb) باستخدام أداة rufus.

كيفية حرق ويندوز 11 على فلاشة (usb) باستخدام Rufus

بالطبع ، قررت مايكروسوفت تغيير بيانها والسماح لـويندوز 10 بأن يصبح أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows المحدث بشكل لا نهائي ، وهو أمر يثير الدهشة. حسنًا ، هذا ليس رسميًا بعد ، لذا لا توجد أخبار عنه. على أي حال ، يحتوي ويندوز 11 على العديد من التغييرات من حيث التأثيرات المرئية والأداء. نعم ، سيكون Windows 11 هو نظام التشغيل الجديد لسنوات عديدة قادمة ، لأنه من المقرر أن يتقاعد ويندوز 10 في 24 أكتوبر 2025 (مدرج في موقع Windows الرسمي على الويب).


الآن ، بالطبع ، السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يريد تجربة نظام تشغيل جديد هو بدافع الفضول البحت. ونظرًا لأن Windows 11 يحتوي على ميزات جديدة ، مثل شريط المهام المحسن وقائمة البدء ، والزوايا الدائرية ، وحتى الخلفيات الجميلة. يمكنك عرض خلفيات Windows 11 هنا. يحتوي Windows 11 ISO الذي تم تسريبه على رقم إصدار داخلي يبلغ 21996.1 ويبلغ وزنه 4.75 جيجابايت. إذا كنت مهتمًا بما يكفي ، فيمكنك معرفة كيفية حرق ويندوز 11 على فلاشة (usb) باستخدام اداة Rufus قابل للتمهيد.

خطوات حرق ويندوز 11 على فلاشة (usb) (قابل للإقلاع على الفلاشة )

لقد ولت الأيام التي كان وزن ملفات Windows ISO فيها أقل من 2-3 جيجابايت. يبلغ حجم ISO لويندوز 11  4.75 جيجابايت ، وتحتاج على الأقل إلى فلاشة  USB بسعة 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت. لذلك ، ابحث أولاً عن USB drive به مساحة تخزين كافية لتخزين Windows 11.

 عمل فورمات   فلاشة (usb) 

قم بتوصيل محرك أقراص فلاشة USB بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز . إذا كان لديك أي نوع من البيانات على محرك أقراص USB ، فيرجى نسخ هذه الملفات إلى نظامك أو في أي مكان آخر. للعمل فورمات لفلاشة  USB ، افتح File Explorer ، وانقر بزر الماوس الأيمن فوق محرك أقراص USB ، وانقر فوق Format. الآن انقر فوق الزر "ابدأ" لبدء التنسيق. يجب أن يستغرق هذا أقل من دقيقة.


تنزيل ملف ويندوز Windows 11 ISO

الجزء الأكثر أهمية. الآن ، بالطبع ، لا يمكنك العثور على الرابط في صفحة تنزيل مايكروسوفت لأنه لم يتم نشره بعد. ومع ذلك ، يمكنك البحث عن Windows 11 ISO عبر Twitter أو Google. تذكر التحقق من رابط التنزيل للتأكد من أنك لا تقوم بتنزيل برامج ضارة أو فيروسات تحت ستار Windows 11 ISO. ضع في اعتبارك أن حجم الملف 4.75 جيجابايت ويمكن أن يكون بتنسيق ISO فقط.

تحميل برنامج  Rufus لحرق ويندوز 11 على فلاشة USB

Rufus هو برنامج حرق ويندوز 11 او ملفات ios على  أقراص USB قابل للتمهيد بسهولة ، وفي هذه الحالة محرك أقراص قابل للتمهيد من Windows 11. نظرًا لأنه برنامج تثبيت محمول ، فلن يشغل مساحة على محرك تخزين النظام. يمكنك استخدام هذا الرابط لتنزيل أحدث إصدار من Rufus لتثبيت Windows 11 من محرك أقراص USB قابل للتمهيد.

طريقة حرق ويندوز 11 على فلاشة (usb) باستخدام Rufus (قابل للتمهيد)

  • الآن بعد أن قمت بتنزيل Rufus ، افتحه. سترى الاسم والسعة واختيار التمهيد وخيارات التنسيق لمحرك أقراص USB.
  • بجانب تحديد الدليل ، سترى زرًا يوضح التحديد. انقر فوقه للعثور على ملف Windows 11 ISO الذي قمت بتنزيله.


  • بمجرد تحديد ملف Windows 11 ISO ، سترى جميع الخيارات يتم تحديدها تلقائيًا. يجب أن تبدو مثل لقطة الشاشة أدناه.

  • إذا كان كل شيء مثاليًا ، يجب أن ترى الحالة على أنها جاهزة.
  • انقر فوق الزر "START" لتهيئة ملف Windows 11 ISO وكتابته على محرك أقراص USB. يجب أن يستغرق ذلك بضع دقائق ، اعتمادًا على محرك أقراص USB والمنفذ الذي تريد الاتصال به.
  • هذا هو! لقد قمت بإنشاء محرك أقراص Windows 11 USB قابل للتمهيد.
الآن بعد أن أصبح لديك ويندوز 11 على فلاشة (usb) قابل للتمهيد ، يمكنك استخدامه لتثبيته على نظامك القديم أو الحالي. يرجى ملاحظة أن هذا بناء مسرب ولديه مشاكل ، لذلك لا يوصى به  للنظام. يمكنك استخدام هذه الطريقة لإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد لأي نظام تشغيل ، سواء كان نظام التشغيل Windows أو Linux.


لأي سبب من الأسباب ، إذا لم تتمكن من تثبيت ويندوز 11 باستخدام محرك أقراص قابل للتمهيد ، في أقل من أسبوع ، سنرى Microsoft تطلق رسميًا Windows 11 ، والذي سيصدر بين أكتوبر ونوفمبر. هذه هي طريقة إحرق ويندوز 11 على فلاشة (usb) باستخدام Rufus قابل للتمهيد. استمتع بـ Windows 11.