-->

تحميل خلفيات هاتف فيفو iQOO Z3 الاصلية بجودة عالية الدقة

 
تحميل  خلفيات هاتف فيفو iQOO Z3 الاصلية بجودة عالية الدقة

قبل شهرين ، أعلنت شركة iQOO المنبثقة عن فيفو عن إطلاق هاتفها الذكي الثاني ايكو7 . الآن أطلقت الشركة هاتفًا ذكيًا ثالثًا في الهند ، أحدث طراز يسمى iQOO Z3. يتم احتساب الموديلات الأحدث في النطاق السعري متوسط ​​المدى. عند الحديث عن النقاط البارزة ، تم تجهيز iQOO Z3 بمعالج Snapdragon 768 ووحدة الكاميرا الثلاثية بدقة 64 ميجابكسل ولوحة معدل التحديث 120 هرتز والمزيد. يتضمن iQOO أيضًا العديد من الخلفيات الجديدة على أحدث هاتف ذكي. هنا يمكنك تنزيل خلفيات iQOO Z3 بدقة كاملة.

مواصفات هاتف iQOO Z3

iQOO Z3 هو هاتف ذكي آخر بسعر باهظ من العلامة التجارية الشقيقة لـ Vivo . قبل الدخول إلى جزء الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات وتفاصيل iQOO Z3. في المقدمة ، يحتوي iQOO Z3 على لوحة IPS LCD مقاس 6.58 بوصة مع فتحة قطرة الندى في المقدمة ويدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تستخدم أحدث الأجهزة متوسطة المدى مجموعة شرائح كوالكم سناب دراجون 768 ، والتي تبدأ بنظام التشغيل أندرويد 11 الذي يعتمد على نظام التشغيل Funtouch OS 11.1.


بالانتقال إلى الكاميرا ، فإن أحدث إصدار من iQOO Z3 يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية العدسات على اللوحة الخلفية. يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر رئيسي بفتحة 64 ميجابكسل f / 1.8 وحجم 0.7 ميكرون بكسل و PDAF وميزات قياسية أخرى مدعومة.
 كما يأتي مع عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يحتوي iQOO Z3 على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يوفر أحدث طراز ثلاث ذاكرة وصول عشوائي مختلفة وخيارين مختلفين للتخزين: 6 جيجابايت / 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت للتخزين الداخلي.


يعمل iQOO Z3 ببطارية 4400 مللي أمبير ويدعم سرعة الشحن 55 وات. تم إطلاق هذا الهاتف الذكي رسميًا في الهند ويقدم ثلاثة خيارات للألوان: Ace Black و Cyber ​​Blue و Silver. من حيث التسعير ، يبدأ iQOO Z3 من (حوالي 275 دولارًا أمريكيًا). إذن ، هذه هي المواصفات  لجهاز iQOO Z3 الجديد. الآن دعونا نلقي نظرة على الخلفيات هاتف فيفو iQOO Z3  المدمجة للهواتف الذكية.

خلفيات IQOO Z3 الأصلية 

تعتبر الخلفيات من أفضل الأشياء في هواتف iQOO ، حيث يحتوي كل هاتف ذكي iQOO على سلسلة من الخلفيات الرائعة. بالإضافة إلى خلفيات Funtouch OS 11 ، أطلقت iQOO Z3 أيضًا ثلاث خلفيات جديدة مذهلة.أفضل جزء هو أنه يمكن تنزيل جميع الخلفيات بدقة كاملة. يمكنك الحصول على خلفيات iQOO Z3 بدقة 1080 × 2408 بكسل في القسم التالي. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصور. هنا يمكنك عرض صورة المعاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: يتم عرض صور معاينة خلفيات الشاشة أدناه ويتم استخدامها فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  •  معاينة خلفيات هاتف فيفو iQOO Z3
Download iQOO Z3 Wallpapers


تنزيل خلفيات iQOO Z3 

أنت الآن على دراية بخلفيات iQOO Z3 ، إذا كنت تحب الصور المذكورة أعلاه ، فيمكنك التقاط هذه الصور بدقة كاملة من الروابط أدناه. نرفق رابطًا مباشرًا Google Drive  التي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الصور بدقة كاملة.