-->

تحميل ‏خلفيات ‏موبايل ‏فيفو Vivo Y72 5G الأصلية ‏بجودة ‏عالية ‏الدقة ‏



في أبريل 2021 ، أعلنت شركة فيفو عن هاتف ذكي آخر متوسط ​​المدى في مجموعة منتجاتها من سلسلة Y. أحدث طراز يسمى Vivo Y72 5G.  تشتمل أحدث طرازات Vivo على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وشرائح مدياتك Dimensity 700 5G وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة والمزيد.  كما هو الحال دائمًا ، تحتوي الهواتف الذكية على بعض الخلفيات المدمجة الجديدة.  لحسن الحظ ، جميع خلفيات فيفو Y72 الجديدة متاحة الآن لنا لاستخدامها.  هنا يمكنك تنزيل خلفيات Vivo Y72 5G كاملة الدقة لهاتفك الذكي.

مواصفات هاتف فيفو Y72

 
   يمكن شراء Vivo Y72 5G في تايلاند بسعر متوسط.  قبل الدخول إلى قسم الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات الهاتف الذكي الجديد من سلسلة Y من فيفو.  يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة IPS LCD مقاس 6.58 بوصة مع نوتش على شكل دمعة ودقة 1080 × 2408 بكسل.


  تم تجهيز هاتف فيفو  Y72 5G بنظام التشغيل MediaTek Dimensity 700 5G SoC و اندرويد 11 المستند إلى Funtouch OS 11.1.  الجهاز مزود بذاكرة 8 جيجا بايت و 128 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية ، بالإضافة إلى فتحة لتوسيع مساحة التخزين عبر بطاقة microSD.


   من أبرز ميزات Vivo Y72 5G الكاميرا التي تحتوي على كاميرا ثلاثية العدسات على اللوحة الخلفية.  يحتوي على مستشعر رئيسي بفتحة 64 ميجابكسل f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF و HDR والمزيد.  بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجهاز أيضًا على عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.  يحتوي على تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ويدعم الوظائف الأساسية لتطبيق الكاميرا الافتراضي.  في المقدمة ، الهاتف الذكي مزود بكاميرا 16 ميجابيكسل بفتحة f / 2.0.


   تم تجهيز Vivo Y72 5G ببطارية 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.  يقدم الهاتف الذكي رسميًا خيارات ألوان الجرافيت الأسود والألوان الفاتحة.  عند الحديث عن السعر ، يبلغ سعر الجهاز  (حوالي 323 دولارًا أمريكيًا / 271 يورو).  إذن هذه هي مواصفات Vivo Y72 الجديد.  الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات الشاشة.

خلفيات فيفو Y72 5G الأصلية 

   فيفو Y72 5G هو هاتف ذكي آخر من Vivo مع خلفيات جديدة وفريدة من نوعها.  يوفر الهاتف الذكي خلفيات Funtouch OS 11 وخلفيات  مدمجة.  أفضل جزء هو أن جميع الخلفيات رائعة وسوف ترغب في استخدامها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي.  إذا كنت تفكر في جودة الصور ، فسوف يسعدك أن تعرف أن دقة هذه الخلفيات هي 1080 × 2408 بكسل.  هنا يمكنك عرض صورة المعاينة منخفضة الدقة.

   ملاحظة: يتم عرض  معاينة خلفيات الشاشة أدناه ويتم استخدامها فقط للعرض.  المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة.  الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  •    معاينة خلفيات Vivo Y72 5G

 تحميل خلفيات فيفو Y72 الأصلية بجودة عالية الدقة

   إذا كنت تحب خلفيات Vivo Y72 5G ، فيمكنك تحميل هذه الصور بدقة كاملة للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي.  لقد أرفقنا رابطًا مباشرًا  على جوجل درايف  ، يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.
   بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي أو شاشة القفل.  افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.