-->

تحميل خلفيات Sony Xperia Ace 2 الأصلية بجودة عالية الدقة

 
Sony Xperia Ace 2


في الشهر الماضي ، أطلقت شركة Sony أحدث هاتف ذكي ميسور التكلفة على شكل . Xperia Ace 2 هو هاتف ذكي صغير الحجم مزود بشاشة مقاس 5.5 بوصة ، وكاميرا ذات عدسة مزدوجة ، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. 

يبدو الهاتف الذكي مثل معظم هواتف سوني اكسبيريا الذكية. كما أن لديها وظائف IP68 المقاومة للماء والغبار. يحتوي الجهاز أيضًا على بعض الخلفيات المضمنة الجديدة ، والتي تتوفر الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سوني اكسبيريا Ace 2 بدقة كاملة.

مواصفات موبايل  Sony Xperia Ace 2

تم إدراج سوني اكسبيريا ايس 2 رسميًا في قسم الميزانية في البر الرئيسي لليابان. قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، يمكنك التحقق من المواصفات والتفاصيل الأخرى لهاتف Xperia الذكي الجديد هنا. هذا الهاتف الذكي مزود بلوحة IPS LCD مقاس 5.5 بوصة بدقة 720 × 1496 بكسل وشق على شكل دمعة في الأعلى.

تم تجهيز Xperia Ace 2 بمجموعة شرائح MediaTek Helio P35 ويعمل بنظام التشغيل Android 11 مباشرة. من حيث الأمان ، فإنه يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

من حيث البصريات ، تم تجهيز اكسبيريا Ace 2 بإعداد كاميرا مزدوجة العدسة على اللوحة الخلفية. يحتوي هاتف Sony Xperia Ace 2 على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0 وعدسة فائقة الاتساع بدقة 2 ميجابكسل وفتحة f / 2.4 تدعم وظائف الكاميرا الأساسية. على الجانب الأمامي ، زودت سوني أحدث هواتفها الذكية بفتحة عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0. 

يحتوي الهاتف الذكي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ، والتي يمكن توسيعها باستخدام بطاقة microSD.

هاتف Sony Xperia Ace 2 مزود ببطارية بقوة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 10 وات ، ويتوفر الهاتف الذكي باللون الأسود والأبيض والأزرق. عند الحديث عن الأسعار والتوافر ، يبلغ سعر  لجهاز Xperia Ace 2  ين (حوالي 202 دولار أمريكي ). هذه هي مواصفات هاتف اكسبيريا الذكي الجديد. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات سوني اكسبيريا Ace 2.

خلفيات هاتف Sony Xperia Ace 2 الأصلية 

تزود سوني دائمًا هواتفها الذكية بحد أدنى من الخلفيات المصممة خصيصًا للشاشات الكبيرة. يحتوي Xperia Ace 2 أيضًا على بعض الخلفيات الرائعة. يأتي الهاتف الذكي مع 29 خلفية ، لكن 6 فقط هي خلفيات جديدة. الخلفيات الأخرى مشابهة لخلفيات Sony Xperia 10 II. بالحديث عن الجودة ، تبلغ دقة هذه الخلفيات 1400 × 1496 بكسل. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هنا يمكنك عرض صورة معاينة خلفية منخفضة الدقة.

ملاحظة: يتم عرض صور معاينة الخلفيات الشاشة أدناه ويتم استخدامها فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات هاتف  Sony Xperia Ace 2 الرسمية 

تنزيل خلفيات سوني اكسبيريا ايس 2 الأصلية بجودة عالية الدقة 

إذا كنت تحب  الخلفيات ، فستحب استخدام الخلفيات المدرجة أعلاه على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا Google Drive التي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.