-->

تنزيل تطبيقات على شاشة LG سمارت [بما في ذلك تطبيقات تابعة لجهات خارجية ]

 التحدث عن التلفزيون مع أفضل شاشة على وجه الأرض. العلامة التجارية الوحيدة التي يمكنها القيام بذلك بشكل مثالي هي LG. تمتلك LG أجهزة تلفزيون ذكية بمختلف نطاقات الأسعار والدقة وحتى أحجام الشاشة. نظرًا لأن أجهزة تلفزيون LG الذكية تعمل على نظام تشغيل مخصص ، فإنها توفر العديد من الوظائف المفيدة. واحدة من أفضل ميزات أجهزة تلفزيون LG الذكية هي القدرة على تثبيت التطبيقات. هنا ، سوف تتعلم كيفية إضافة التطبيقات إلى تلفزيون LG الذكي.

تنزيل تطبيقات على شاشة LG سمارت [بما في ذلك تطبيقات تابعة لجهات خارجية ]



لم يعد التلفزيون مخصصًا فقط لمشاهدة القنوات التلفزيونية وبرامجها. نظرًا لإضافة وظائف مثل الاتصال بالإنترنت ، والصوت الذكي ، والفيديو ، وحتى المساعدين الصوتيين للتحكم في أجهزة التلفزيون الذكية ، فإن أجهزة التلفزيون الذكية لها العديد من الاستخدامات. لكن الميزة الأكثر فائدة هي توافق التطبيقات الذي يساعد على تشغيل والتحكم في الوظائف الأخرى للتلفزيون الذكي.

هناك العديد من التطبيقات المتاحة لمختلف الفئات وتقريباً جميع المنصات. خاصة أجهزة تلفزيون LG ، فهي تشغل برامج webOS الخاصة بها على جميع أجهزة التلفزيون الذكية. تتيح القدرة على تثبيت التطبيقات للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المحتويات التي يرغبون في استخدامها. تابع القراءة لمعرفة كيفية تثبيت التطبيقات على أجهزة تلفزيون LG الذكية.

كيفية إضافة تطبيقات إلى تلفزيون LG الذكي

نظرًا لأن LG Smart TV لا يحتوي على نظام تشغيل Android ، فقد تجد صعوبة في تنزيل التطبيقات وتثبيتها على LG Smart TV. لكن لا تقلق ، بعد مراجعة هذا الدليل ، لن تكون مستخدمًا خاصًا لتلفزيون LG. هناك طريقتان لتثبيت التطبيقات على تلفاز LG الذكي الخاص بك. يجب أن تكون هذه الطرق قابلة للتطبيق على جميع أجهزة تلفزيون LG الذكية تقريبًا. لنبدأ بالطريقة الأولى.

الطريقة الأولى: قم بتثبيت التطبيق من LG Content Store

يمكن تعريف متجر محتوى LG على أنه متجر PlayStore لجميع أجهزة تلفزيون LG التي تعمل بنظام webOS. يحتوي متجر التطبيقات على مجموعة واسعة من التطبيقات لتثبيتها وتختارها. للراحة ، يمكنك إضافة تطبيقات من LG Content Store إلى LG TV باتباع الخطوات أدناه.

  • تأكد من اتصال LG Smart TV بالإنترنت.
  • على جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون ، اضغط على زر الصفحة الرئيسية

  • سيؤدي هذا إلى فتح متجر محتوى LG.
  • في الجزء العلوي من الشاشة ، سترى فئة التطبيقات.
  • حدده لإحضار قائمة التطبيقات المتوفرة في LG Content Store.

  • حدد التطبيق الذي تريد إضافته وانقر فوق زر التثبيت.
  • بعد التثبيت ، يمكنك تشغيل التطبيق على تلفزيون LG الذكي.
ماذا يحدث إذا امتلأت مساحة تخزين تلفزيون LG الخاص بك؟ يمكنك دائمًا توصيل محرك تخزين خارجي (مثل USB) لتخزين تطبيقاتك عليه. يرجى ملاحظة أنك لن تتمكن من تثبيت التطبيق. في بعض الأحيان ، قد ترغب في تثبيت بعض التطبيقات على تلفزيون LG الخاص بك ، لكنها غير متوفرة في بلدك. وماذا عنك؟ إذن فالطريقة الوحيدة للحصول على هذه التطبيقات هي تغيير الدولة / المنطقة الخاصة بخدمة LG على تلفاز LG الذكي الخاص بك. هذا هو كيف يتم ذلك:

  • انتقل إلى الإعدادات على تلفزيون LG الذكي.
  • في الإعدادات ، انتقل إلى جميع الإعدادات ، ثم انتقل إلى عام (general) .

حدد الموقع ، ثم حدد البلد / المنطقة التي تخدم فيها LG.
الآن ، اختر البلد الذي تريده.
بمجرد تحديد البلد ، سيطلب منك قبول الاتفاقية. اقرأ الاتفاقية وانقر فوق "نعم".
سيتم إعادة تشغيل جهاز التلفزيون الخاص بك الآن لإجراء تغييرات.
بعد إعادة تشغيل التلفزيون ، ما عليك سوى الانتقال إلى LG Content Store وسترى تطبيقات جديدة يمكنك استكشافها وإضافتها إلى تلفزيون LG Smart TV الخاص بك.

الطريقة 2: تنزيل تطبيقات خارجية على شاشة LG سمارت (تطبيقات تابعة لجهات خارجية )

على الفور ، لن تتمكن من تثبيت أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية على تلفزيون LG لأنه لا يعمل بنظام تشغيل Android TV. ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز بث مثل Amazon Firestick أو Roku أو Chromecast أو حتى Apple TV ، فيمكنك استخدام التطبيقات المختلفة المتوفرة في متجر أجهزة البث. كمرجع ، سوف نستخدم Firestick لتثبيت التطبيق في هذا الدليل.



  • قم بتوصيل FireStick بمنفذ HDMI لتلفزيون LG.
  • تأكد من تشغيل التلفزيون و FireStick.
  • أهم شيء هو التأكد من أن تلفزيونك متصل بالإنترنت.
  • على التلفزيون ، قم بالتبديل إلى قناة الإدخال التي يتصل بها FireStick.
  • الآن ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Amazon الخاص بك للوصول إلى ميزات FireStick.
  • استكشف التطبيقات المختلفة المتوفرة في المتجر واستخدمها على الفور.
  • لن تتمكن من تنزيل التطبيق ، ولكنك ستقوم ببث المحتوى الخاص بك على الفور.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول معك ، فيمكنك دائمًا الاستفادة من ميزة screencast أو مشاركة الشاشة ودفق المحتوى من الكمبيوتر المحمول مباشرة إلى تلفزيون LG الذكي. نعم ، يمكنك أيضًا استخدام هاتفك الذكي للبث على تلفزيون LG الذكي.

ختاما

هذه هي الطريقة التي تنقل بها التطبيقات إلى LG Smart TC وتدفق الأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية الشهيرة وما إلى ذلك. قبل تنزيل التطبيق من LG Content Store ، تأكد من التحقق مما إذا كان التلفزيون الخاص بك يحتوي على مساحة تخزين كافية. خلاف ذلك ، يمكنك حذف بعض العناصر في أي وقت أو مجرد توصيل محرك تخزين خارجي. قبل أن تتلقى LG مكالمة وتتحول من webOS إلى نظام تشغيل Android TV ، لن تتمكن من تنزيل تطبيق Android على الفور ، ويجب عليك تثبيت التطبيق من LG Content Store أو استخدام FireStick للحصول على التطبيق على جهاز التلفزيون.

لديك ، دليل كامل حول كيفية تنزيل التطبيقات على أجهزة تلفزيون LG الذكية ، بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات.