-->

تحميل Google Camera 8.1 لـهاتف بوكو Poco M3 Pro شرح التثبيت


 بوكو  M3  برو 5G هو أحدث منتج اقتصادي للعلامة التجارية Poco الشقيقة لشركة شاومي. كما يوحي الاسم ، فهو هاتف ذكي 5G بنطاق سعري متوسط ​​المدى ميسور التكلفة. بالإضافة إلى 5G ، تمكنت Poco أيضًا من وضع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل في ثلاثي من وحدات الكاميرا Poco M3 Pro 5G. يمكن للجهاز التقاط عدسات كاميرا قياسية بدقة 48 ميجابكسل ، ولكن يمكن للمستخدمين تحسين أداء الكاميرا من خلال حل. نعم ، يمكنك تثبيت تطبيق الكاميرا Pixel 5 (المعروف أيضًا باسم GCam 8.1) لالتقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة. هنا يمكنك تنزيل Google Camera for Poco M3 Pro 5G.

جوجل كاميرا لهاتف بوكو  M3  برو Poco M3 Pro 5G [GCam 8.1]

يدمج  بوكو  M3  برو  5G إعداد كاميرا ثلاثية العدسات على اللوحة الخلفية. وهي مجهزة بمستشعر OmniVision OV48B بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ماكرو عادية بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق. فيما يتعلق بالبرنامج ، يحتوي الجهاز على نفس تطبيق الكاميرا القياسي الذي نراه في العديد من هواتف Xiaomi. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا ، فيمكنك استخدام تطبيق Google Camera على الهواتف الذكية Poco M3 Pro 5G. إذا كنت تستخدم بوكو  إم 3 ، فيمكنك التخطي إلى هذا الدليل والحصول على أفضل ميزة GCam لـ Poco M3.

قبل متابعة رابط التنزيل ، أود فقط أن أشكر المطورين الذين نقلوا تطبيق GCam للعديد من الهواتف المحمولة. أحدث جوجل كاميرا 8.1  من Pixel 5 مناسبة لـ Poco M3 Pro 5G. يمكنك استخدام وضع التصوير الفلكي المتقدم ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، و HDR المحسن ، وضبابية العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens ، والوظائف الأخرى من خلال منفذ GCam 8.1. دعنا الآن نلقي نظرة على خطوات كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Poco M3 Pro 5G.

جوجل كاميرا لهاتف بوكو  M3  برو | Download Google Camera 8.1 for Poco M3 Pro 5G

يحتوي Poco M3 على دعم Camera2 API خارج الصندوق ، ولا يعد Poco M3 Pro 5G استثناءً. نعم ، يمكنك بسهولة تثبيت Google Camera Apkدون التدخل في عملية التجذير. لذلك نرفق هنا أحدث GCam 8.1 Apkمن BSG و GCam 7.3 من المطور Parrot043 للتنزيل. لحسن الحظ ، يعمل هذان التطبيقان جيدًا على Poco M3 Pro 5G. هذا رابط التحميل.

تنزيل GCam 8.1 لهاتف  Poco M3 Pro 5G 
تنزيل GCam 7.4 لهاتف  Poco M3 Pro 5G 


إذا كنت تواجه أية مشكلات ، فتأكد من تطبيق الإعدادات الموصى بها قبل البدء في استخدامها.

الإعدادات الموصى بها

  • لـ MGC_8.1.101_A9_GV1d_MGC.apk
  • ما عليك سوى تنزيل ملف APK من الرابط المذكور أعلاه.
  • افتح التطبيق الآن.
  • بعد ذلك ، اسحب لأسفل من الشاشة الرئيسية لتطبيق GCam.
  • الآن قم بتمكين HDR + المحسن.
ليست هناك حاجة لتغيير الإعدادات في هذا المنفذ ، ولكن في حالة رغبتك في تغيير الإعدادات ، يمكنك فتح إعدادات GCam ، ثم النقر فوق إعدادات Mod ، واللعب وفقًا لاحتياجاتك.

بالحديث عن MGC_7.4.104_Parrot043-v3.apk ، فلا داعي لتهيئة أي شيء ، ولكن يمكنك تغيير الإعدادات وفقًا لذلك للحصول على نتائج أفضل.



لقطة الشاشة



كيفية تثبيت Google Camera على Poco M3 Pro 5G

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث ع    ن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.