-->

تحديث iOS 14.7 و iPadOS 14.7 لأجهزة الأيفون و الأيباد


تحديث  iOS 14.7 و iPadOS 14.7 لأجهزة الأيفون و الأيباد

 بعد دفع بعض التحديثات التجريبية لنظامي التشغيل iOS 14.7 و iPadOS 14.7 ، أصبح متاحًا أخيرًا كمرشح للإصدار. هذا يعني أنك على بعد خطوة واحدة فقط . في الواقع ، إنه نفس الإصدار الذي تم إصداره للجميع الأسبوع المقبل. يمكن استخدام كل من المرشح لإصدار iOS 14.7 و iPadOS 14.7 Release Candidate لدعم iPhone و iPad. عرض مزيد من المعلومات حول iOS 14.7 RC و iPadOS 14.7 RC.

تحديث  iOS 14.7 و iPadOS 14.7 لأجهزة ايفون و ايباد 

قبل بضعة أشهر ، أثناء الاختبار التجريبي لنظام iOS 14.5 ، انتظرنا وقتًا طويلاً لإصدار الإصدار المرشح. في كل مرة يتم فيها تحديث بيتا ، نعتقد أن هذا هو آخر إصدار تجريبي ، وستطلق ابل تحديثًا تجريبيًا جديدًا في كل مرة. لكن في حالة iOS 14.7 و iPadOS 14.7 ، فإن الوضع مختلف. هذا تحديث مهم لأنه سيوفر الدعم الكامل لحزمة بطارية MagSafe لأجهزة iPhone 12.


بالإضافة إلى iOS 14.7 RC و iPadOS 14.7 RC ، أصدرت أبل أيضًا watchOS 7.6 RC و tvOS 14.7 RC و macOS Big Sur 11.5 RC. عند الحديث عن أرقام الإصدارات الداخلية ، يحمل كلا التحديثين الإصدار 18G68. وأنت تعلم بالفعل أن الأمر نفسه ينطبق على الإصدار العام الذي سيصدر في غضون أسبوع. نظرًا لأنه تحديث حاسم ، فإنه يزن أكثر من 4 جيجابايت اعتمادًا على طراز iPhone / iPad الذي لديك.

تعال الآن إلى ميزات iOS 14.7 RC ، ونتطلع إلى جميع الميزات التي جربتها في آخر تحديث تجريبي. هذا ما ستجده في صفحة "تحديث البرنامج":

يتضمن iOS 14.7 دعمًا لحزم بطارية MagSafe وخطوط الائتمان المشتركة عبر سلسلة بطاقات Apple وتحسينات وإصلاحات أخطاء أخرى لـ iPhone.

كما نعلم جميعًا ، هذه ليست كل التغييرات التي قد تراها ، ولم تذكر Apple جميع التغييرات في إعدادات التحديث. لذلك ، من المتوقع أن يكون لأحدث iOS 14.7 RC و iPadOS 14.7 RC المزيد من التغييرات.

تنزيل iOS 14.7 RC و iPadOS 14.7 RC لأجهزة  ايفون و ايباد

أصدرت ابل iOS 14.7 RC و iPadOS 14.7 RC للمطورين ومختبري الإصدارات التجريبية. لذلك ، إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي من iOS 14.7 ، فستتلقى التحديث مباشرةً على جهاز iPhone أو iPad. نظرًا لأنه مماثل للإصدار الثابت ، فلن تتلقى التحديث عندما يمكن للجميع استخدامه الأسبوع المقبل. إذا لم تتلقى إشعار التحديث ، فانتقل إلى "الإعدادات"> "تحديث البرنامج". انقر فوق تنزيل وتثبيت للحصول على التحديث.

إذا كنت تستخدم الإصدار العام من iOS 14.6 ، فأنت بحاجة إلى تثبيت ملف تعريف Beta للحصول على التحديث التجريبي الجديد. يجب على مستخدمي الإصدار التجريبي من IOS 15 استخدام IPSW لإرجاع ايفون إلى إصدار أقدم للعودة إلى iOS 14.6 ، ثم تثبيت ملف تعريف iOS 14 بيثا . بعد تثبيت ملف تعريف الإصدار التجريبي ، ستحصل أيضًا على تحديثات تجريبية متزايدة. لذلك ، إذا كنت ترغب في اختبار التحديث التجريبي الجديد ، فيمكنك تثبيت ملف تعريف الإصدار التجريبي باتباع الخطوات أدناه.

تثبيت ملف تعريف iOS 14.7 Beta وملف تعريف iPadOS 14.7 Beta

انتقل إلى موقع برنامج Apple Beta Software على الويب.
إذا كان لديك معرف Apple ، فقم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر فوق تسجيل الدخول.
في الصفحة التالية ، اختر نظام التشغيل الصحيح لجهازك ، مثل iOS 14 أو iPadOS 14.
قم بالتمرير لأسفل إلى البدء ، وانقر فوق تسجيل جهاز iOS الخاص بك.
أنت الآن بحاجة إلى تثبيت ملف التكوين من الصفحة التالية. للقيام بذلك ، انقر فوق تنزيل ملف التكوين.
بعد تثبيت ملف التكوين ، أعد تشغيل جهازك. أنت جاهز لتثبيت iOS 14.7 Release Candidate على جهاز iPhone الخاص بك.
بعد تثبيت ملف التعريف التجريبي ، يمكنك الانتقال إلى "الإعدادات"> "تحديث البرنامج" لتثبيت آخر التحديثات على جهاز iPhone أو iPad. يمكنك أيضًا استخدام Finder أو iTunes لتثبيت iOS 14.7 Release Candidate مع ملف IPSW كامل.