-->

تحميل خلفيات iQOO Neo 5 الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات iQOO Neo 5 الرسمية بجودة عالية الدقة

 في مارس من هذا العام ، أصدرت العلامة التجارية الشقيقة لشركة فيفو iQOO هاتفًا ذكيًا آخر للألعاب، وهذا الطراز يسمى iQOO Neo 5. في الهند ، أعلنت الشركة عن iQOO Neo 5 كـ iQOO 7. نعم ، مواصفات الجهاز متشابهة ، حيث يُبرز Snapdragon 870 5G SoC ، وشاشة AMOLED 120 هرتز ، ووحدة الكاميرا ثلاثية العدسات ، وما إلى ذلك. من الواضح أن الجهاز هو نفسه أيضًا ، لكن لحسن الحظ يأتي كلا الطرازين بخلفيات مدمجة مختلفة. لقد شاركنا خلفيات iQOO 7 ، في هذه المقالة ، نشارك خلفيات iQOO Neo 5 كاملة الدقة.

مواصفات iQOO Neo 5

تم إطلاق iQOO Neo 5 رسميًا في الصين بسعر متوسط ​​المدى ، بدءًا من 2499 يوان صيني (حوالي 385 دولارًا أمريكيًا / ). قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، يمكنك التحقق من المواصفات والتفاصيل الأخرى لهاتف iQOO Neo 5 الذكي الجديد هنا. يحتوي الهاتف الذكي على شاشة اموليد مقاس 6.6 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تبلغ دقة هذه اللوحة المثقبة 1080 × 2400 بكسل. iQOO Neo 5 مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 870 5G ويعمل بنظام التشغيل Android 11 استنادًا إلى Origin OS.


من حيث البصريات ، تم تجهيز اللوحة الخلفية لـ iQOO Neo 5 بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات. يحتوي الجهاز على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و OIS و PDAF ووظائف أساسية أخرى. وهي مجهزة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. كما أنه يدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. في المقدمة ، تم تجهيز iQOO Neo 5 بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل ، وهي مناسبة لفتحات الكاميرا ذات الفتحة ، وتحتوي على فتحة f / 2.0. لأغراض أمنية ، قام iQOO Neo 5 بإنشاء ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.


iQOO Neo 5 مزود ببطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات. الهاتف الذكي متوفر باللون الأسود والأزرق والبرتقالي. عند الحديث عن التوافر والسعر ، يبلغ سعر الجهاز 2499 يوان صيني (حوالي 385 دولارًا أمريكيًا) في الصين القارية. ما سبق هو مواصفات iQOO Neo 5. الجديد الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات iQOO Neo 5.

خلفيات IQOO Neo 5

تم تجهيز كل هاتف ذكي من Vivo و iQOO بالعديد من الخلفيات المدمجة الفريدة ، ولا يُعد iQOO Neo 5 الذي تم إصداره مؤخرًا استثناءً. بالإضافة إلى خلفية Origin OS ، تم تجهيز الجهاز أيضًا بثلاث خلفيات جديدة. ستسعد بمعرفة أن كل هذه الخلفيات متوفرة الآن بدقة كاملة. نعم هذه الخلفيات مقدمة لنا بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكنك تنزيل الدقة الكاملة لهذه الصور من الفقرة التالية ، ويمكنك عرض الصور منخفضة الدقة هنا قبل المتابعة.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

 

  • نظرة عامة على خلفيات IQOO Neo 5

تنزيل خلفيات iQOO Neo 5

خلفيات iQOO Neo 5 الجديدة رائعة ، وستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. هنا ، قمنا بإرفاق رابط مباشر من  Google Drive  ، والتي من خلالها يمكنك الحصول على هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل.


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.