-->

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F22 الاصلية بجودة عالية الدقة


 أطلقت شركة سامسونج للتو هاتفًا ذكيًا جديدًا من سلسلة F بسعر معقول  ، وآخرها يسمى جالاكسي F22. تشير المواصفات إلى أن Galaxy F22 هو نسخة معاد تسميتها من Galaxy A22 الذي تم إصداره مؤخرًا. نظرًا لأن الجهاز يشحن في شريحة سوق ذات أسعار معقولة ، فهو مجهز بـ ميديا تيك هيليو G80 شاشة اموليد 90 هرتز وإعداد كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. من الواضح أنه يأتي أيضًا مع مجموعة من الخلفيات المدمجة الجديدة. هنا ، يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي F22 للشاشة الرئيسية وشاشة قفل الهاتف الذكي بدقة كاملة.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy F22

يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي F22 على شاشة اموليد Infinity-U مقاس 6.4 بوصة. يتميز بدقة HD + ومعدل تحديث 90 هرتز ، ويأتي الهاتف الذكي مزودًا بقارئ بصمات أصابع مدمج في زر الطاقة. تحتوي اللوحة الخلفية على نمط محكم ووحدة كاميرا مربعة.

بصريًا ، يشتمل إعداد الكاميرا الرباعية في Galaxy F22 على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ووحدة عمق 2 ميجابكسل. يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي.

داخليًا ، يتم تشغيل Galaxy F22 بواسطة معالج MediaTek Helio G80 ثماني النواة. يتم إقرانها بسعة تصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي قابلة للتوسيع عبر فتحة مخصصة لبطاقة microSD. الهاتف الذكي مدعوم ببطارية 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 وات.يعمل Galaxy F22 على OneUI 3.1 استنادًا إلى أحدث إصدار من Android 11 خارج الصندوق.

تشمل خيارات الاتصال على Samsung Galaxy F22 منفذ USB-C وفتحتين SIM و 4G VoLTE ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم و WiFi و Bluetooth 5.0.

مواصفات Samsung Galaxy F22 كاملة

  • شاشة بحجم 6.4 بوصة بتقنية sAMOLED
  • معدل التحديث 90 هرتز
  • أربع كاميرات (48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل)
  • معالج Helio G80
  • 4 جيجا + 64 جيجا ، 6 جيجا +128 جيجا
  • وحدة بطارية 6000 مللي أمبير ، شحن سريع 15 وات
  • OneUI 3.1 يعتمد على Android 11

خلفيات سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy F22

يحتوي كل هاتف محمول من سامسونج  على خلفيات مدمجة جديدة ، ولا يعد جالاكسي F22 الجديد استثناءً. يحتوي الهاتف الذكي على 11 خلفية.على الرغم من أن معظم الخلفيات هي نفسها مثل هواتف سلسلة Galaxy F الأخرى ، إلا أن الشاشة الرئيسية وخلفيات شاشة القفل جديدة. لحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن بدقة كاملة. إذا كنت تعرف الجودة ، فستكون سعيدًا بمعرفة أن دقة هذه الخلفيات هي 1600 × 1600 بكسل. الآن دعونا نلقي نظرة على صورة المعاينة منخفضة الدقة.


ملاحظة: الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي للعرض فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy F22-(معاينة) 




تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي اف 22 (Samsung Galaxy F22)

تحتوي سلسلة خلفيات  في كل هاتف Galaxy من سلسلة F على خلفيات شبيهة بالرسوم المتحركة. تقوم Samsung أيضًا بنفس الشيء في سلسلة خلفيات Galaxy F22. إذا كنت تحب معاينة الصور أعلاه ، يمكنك استخدام هذه الروابط للحصول على هذه الخلفيات كاملة الدقة. نرفق هنا رابط مباشرة من  Google Drive  والتي يمكنك من خلالها تنزيل هذه الجدران.


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.