-->

تنزيل خلفيات جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3: رسمية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات جالكسي زد فولد 3 - Galaxy Z Fold 3: رسمية بجودة عالية الدقة

 أصدرت شركة Samsung الهاتف القابل للطي من الجيل الثالث الجديد Galaxy Z Fold 3. لقد مرت ثلاث سنوات تقريبًا منذ الجيل الأول من الهواتف المحمولة القابلة للطي ، وقد تم تحسينها بشكل كبير. ولكن منذ أول Galaxy Fold ، كانت الخلفية رائعة. وقد قامت Samsung بذلك مرة أخرى ، حيث أضافت مجموعة جديدة من الخلفيات الرائعة إلى Galaxy Z Fold 3. إذا كنت ترغب في تجربة خلفيات جديدة ، يمكنك تنزيل خلفيات Galaxy Z Fold 3 عالية الجودة هنا.

  مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3

الهواتف المحمولة القابلة للطي هي المفضلة الجديدة لعشاق التكنولوجيا ، لقد رأينا عددًا كبيرًا من الهواتف المحمولة القابلة للطي من مختلف المصنّعين الأصليين للأجهزة. ونعلم أن سامسونج لا تزال تشارك في مثل هذه الابتكارات ، فقد أصدرت اثنين من هواتف Galaxy Z Fold القابلة للطي. أخيرًا ، يمكن لشركة سامسونج الآن شراء هاتف قابل للطي من الجيل الثالث يسمى Galaxy Z Fold 3. قبل أن نواصل تقديم خلفيات سامسونج حالاكسي زد فولد 3- Galaxy Z Fold 3 ، إليك نظرة عامة مختصرة على مواصفات الهاتف القابل للطي .

تمامًا مثل الهواتف الأخرى القابلة للطي ، يحتوي Galaxy Z Fold 3 أيضًا على شاشات مزدوجة. تم تجهيز الشاشة الرئيسية الأولى بشاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 7.6 بوصة بدقة 2208 × 1768. تدعم شاشة العرض الرئيسية معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. الشاشة الثانوية 6 شاشات. 2 بوصة ، معدل التحديث 120 هرتز. يعمل Galaxy Z Fold3 على نظام Android 11 من خارج منطقة الجزاء ، وهو آخر تحديث حاليًا. تم تجهيز الجهاز القابل للطي بمعالج Snapdragon 888 وذاكرة 12 جيجابايت ، بالإضافة إلى خيارات تخزين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

فيما يتعلق بالكاميرات ، تم تجهيز Galaxy Z Fold3 بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل + زاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل + تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل. وعلى شاشة الغلاف ، توجد كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا شاشة فرعية بدقة 4 ميجابكسل. يبدو هاتف Galaxy Z Fold3 الجديد رائعًا ، كما أن سلسلة خلفيات Galaxy Z Fold 3 الجديدة تجعله أفضل. يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات جالكسي زد فولد 3 .



خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 3 الأصلية 

بالإضافة إلى المواصفات والمتانة ، يقدر المستخدمون أيضًا خلفيات  على هواتف سامسونج . لقد رأينا سامسونج تضم سلسلة من الخلفيات المذهلة في هواتفها ، خاصةً الأجهزة الرئيسية. إذا كنت تتذكر ، فإن الخلفية ذات العلامات التجارية لهاتف Samsung القابل للطي تبدو وكأنها فراشة. نفس المفهوم الذي تراه في Galaxy Z Fold 3. تبدو خلفيات Galaxy Z Fold 2 وكأنها فراشة ، لكنها تتميز بإبداع مختلف. نظرًا لأن خلفية الشاشة متماثلة ، فإنها تبدو رائعة على الشاشة الموسعة. إذا كنت تريد أن ترى كيف تبدو الخلفية ، يرجى مراجعة قسم المعاينة.

ملاحظة: الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي للعرض فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 3




تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 3 الأصلية بجودة عالية الدقة 

يمكنك تنزيل مجموعة خلفيات  في هذا المجال إذا كنت تحب مفهوم وتصميم خلفيات الهاتف الجديدة القابلة للطي من سامسونج. تتضمن المجموعة أربع خلفيات جالكسي زد فولد 3  في المجموع. اثنان منهم بدقة 2208 × 1768 ، في حين أن الأخريين بدقة 2268 × 832. تتوفر خلفيات جالكسي زد فولد  بدقة عالية ويمكن استخدامها على أي هاتف ذكي. تتوفر خلفيات لـ Galaxy Z Fold 3 للتنزيل من خلال  Google Drive.
بعد تنزيل خلفية الشاشة ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.