-->

كيفية إزالة الإعلانات من هواتف شاومي Xiaomi في واجهة MIUI 12 / 12.5

 
كيفية إزالة الإعلانات من هواتف شاومي Xiaomi في واجهة MIUI 12 / 12.5

في السنوات القليلة الماضية ، أصبحت شاومي أحد اللاعبين الرئيسيين في صناعة الهواتف الذكية. هواتفهم هي الأفضل من حيث الميزات والمواصفات والتصميم والسعر. ومع ذلك ، يعد MIUI إصدارًا مخصصًا من Android يعمل على الهواتف المحمولة ، مع برامج وإعلانات موسعة في التطبيقات الأصلية. من أكثر الميزات المزعجة لهواتف Xiaomi الإعلانات التي تظهر عند تشغيل تطبيقات النظام.
لحسن الحظ ، هناك طريقة لإيقاف تشغيل الإعلانات على هواتف Mi و Redmi و Poco. يعد تطبيق MSA (MIUI System Advertising) السبب الرئيسي وراء الإعلان في تطبيق MIUI 12.5. نظرًا لأن هذا تطبيق نظام ، فلا يمكنك إلغاء تثبيته من هاتفك ، ولكن يمكنك اختيار تعطيله.

الإصدار الحالي من شاومي Android هو MIUI 12.5 ، كما أنه يأتي مع برامج توسعة وإعلانات. يوجد أدناه دليل تفصيلي خطوة بخطوة  لإلغاء الإعلانات من موبايل شاومي Xiaomi التي تعمل بنظام MIUI 12 / 12.5.

خطوات تعطيل الإعلانات من هواتف شاومي Xiaomi

1. افتح تطبيق الإعدادات على هاتف Xiaomi الخاص بك ، وانتقل إلى خيارPasswords and Security  وحدده.
2. بعد ذلك ، انقر فوق خيارات Authorization and revocation.
في التخويل والإلغاء ، قم بالتمرير لأسفل ، وسترى msa و GetApps مدرجين.
4. اضغط على msa و GetApps لتعطيلها.
5. ستصلك رسالة تحذير مدتها 10 ثوانٍ لتأكيد ما إذا كنت تريد إلغاء revoke authorization.
بعد العد التنازلي ، اضغط على Revoke.



لقد قمت الآن إلغاء إعلانات شاومي من نظام MIUI لهواتف Mi و Redmi و Poco. حتى إذا قمت بإعادة تشغيل هاتفك ، فلا يزال من المفترض أن تظل msa معطلة. لكنني لاحظت أن تثبيت تحديث النظام سيؤدي إلى تنشيط msa على الهاتف. لذلك بعد إجراء تحديث النظام ، تحتاج إلى التحقق من الإعدادات مرة أخرى لمواصلة حظر الإعلانات على هواتف Mi.