-->

تحميل تحديث Android 11 لهاتف Redmi 9T (مستقر عالمي)

تحميل تحديث Android 11  لهاتف Redmi 9T (مستقر عالمي)

 
قبل شهرين ، أطلق الإصدار الأصلي من Redmi 9 تحديث Android 11 ، والآن بدأت Xiaomi في دفع تحديث رئيسي من Android 11 إلى Redmi 9T. تلقى كلا الطرازين تحديث MIUI 12. نعم ، يتعين على مستخدمي Redmi 9 الانتظار لفترة أطول للحصول على أحدث مظهر مخصص للشركة. يجلب التحديث الأخير العديد من الميزات والتحسينات والإصلاحات الجديدة للهواتف الذكية. هنا يمكنك عرض جميع المعلومات حول  تحديث أندرويد 11  لهاتف ريدمي 9T.

 تحديث Android 11  لهاتف ريدمي 9T


أصدرت Xiaomi تحديثًا رئيسيًا لـ V12.0.1.0.RJQMIXM. تحديثات Android 11 متاحة للعالم وتركيا وإندونيسيا وتايوان من خلال قنوات مستقرة. تم إصدار Redmi 9T في يناير من هذا العام ، مزودًا بنظام التشغيل Android 10 المستند إلى MIUI 12. حان الوقت الآن لإجراء أول ترقية رئيسية لنظام التشغيل. آخر تحديث يبلغ حوالي 2.4 جيجا بايت وهو أثقل من المعتاد يمكنك تنزيله بسرعة عن طريق توصيل هاتفك بشبكة Wi-Fi.

من حيث التغييرات ، لم يذكر شاومي الكثير من التفاصيل في سجل التغيير هذه المرة. لكن يمكن للمستخدمين الوصول إلى الوظائف الأساسية لنظام أندرويد 11. يمكننا أن نتوقع تحديث تصحيح الأمان مرة واحدة شهريًا في نفس وقت هذا التحديث. أفضل ما في الأمر هو أن بعض المستخدمين بدأوا بالفعل في تلقي التحديثات على أجهزتهم.
لحسن الحظ ، يتوفر ROM الخاص بالاسترداد بالفعل ، لذلك إذا لم تكن قد تلقيت إشعار OTA ، فيمكنك تحديث هاتفك الذكي يدويًا بآخر تحديث.

تحديث Android 11 لـ Redmi 9T - سجل التغيير

نظام
  • MIUI مستقر على أساس Android 11

 تحميل تحديث Android 11  لهاتف ريدمي 9T

يمكن لمستخدمي ريدمي 9T ترقية هواتفهم الذكية إلى نظام التشغيل Android 11 OS. في الوقت الحالي ، يتم نشر التحديث وسيكون متاحًا للجميع في الأيام المقبلة. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك تحميل ROM الخاص بالاسترداد يدويًا وتحديث هاتفك الذكي بأحدث البرامج. هذا رابط التحميل.

  • رابط تحميل  تحديث Android 11 استنادًا إلى Redmi 9T MIUI 12 (مستقر عالمي) [Recovery ROM]

قبل ترقية هاتفك الذكي ، أوصيك بأخذ نسخة احتياطية ، قبل الغوص في العملية وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل. لتحميل Redmi 9T recovery zip ، يمكنك تحديثه من الاسترداد المخصص.
بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، أعد تشغيل Redmi 9T قبل البدء في استخدامه. هذا هو.