-->

6 أفضل متصفحات الويب لأجهزة Android Tv


6 أفضل متصفحات الويب لأجهزة Android Tv

 لقد غيّر Android TV الطريقة التي نستخدم بها التلفزيون. منذ  عام 2014 ، تغيرت طريقة استخدامنا للتلفزيون كثيرًا. من تشغيل نظام التشغيل Android على التلفزيون إلى اتصالات Wi-Fi و Bluetooth ، وحتى تثبيت التطبيقات. تحسن نظام تشغيل Android TV الحديث بشكل ملحوظ ، خاصة مع إضافة تحديثات البرامج ومتجر Google Play. ومع ذلك ، مع وجود المزيد والمزيد من أجهزة التلفزيون الذكية ، فإنها تفتقد قليلاً إلى قسم - متصفح الويب. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل متصفحات الويب Android TV التي يمكنك تشغيلها بسهولة باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.

خاصة بالنسبة إلى Android TV ، لا يوجد متصفح ويب مثبت مسبقًا. وهناك عدد كبير من التطبيقات التي يمكن تنزيلها مباشرة من متجر Google Play ، وهي مناسبة لعدد كبير من الخدمات المصممة على التلفزيون. ومع ذلك ، فقط في حالة حدوث ذلك ، لا يزال تثبيت متصفح الويب على التلفزيون مثاليًا. لا تعرف أبدًا متى قد تحتاج إليه ، أو قد يتطلب تطبيق معين حسابًا لتسجيل الدخول ، ولا يمكن إنشاء هذا الحساب إلا من موقعه على الويب. في كلتا الحالتين ، استمر في القراءة للتعرف على أفضل متصفح لـلأجهزة التلفاز ألتي تعمل بنظام أندرويد تي في - Android TV يمكنك تثبيته.

أفضل متصفحات أندرويد تي في-Android TV

1. تحميل متصفح جوجل كروم للتلفزيون -Google Chrome for Android TV



يعد Google Chrome أحد أكثر متصفحات الويب شيوعًا على جميع الأنظمة الأساسية تقريبًا. سواء كان Android أو iOS أو Windows أو macOS ، يمكن استخدامه على الفور. هذا المتصفح هو الأسهل في الاستخدام لأن مزامنته السحابية تعمل بشكل مثالي على جميع الأجهزة. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى Chrome باستخدام حساب Google الخاص بك ، ولا شيء أكثر من ذلك. قريبًا ، يمكنك أن ترى على الفور جميع الإشارات المرجعية والمعرفات المحفوظة.

قد تعتقد أنه من الأسهل تثبيته مباشرة من متجر Play. حسنًا ، لن تجد Google Chrome في إصدار Android TV لمتجر Google Play. في هذه الحالة ، يجب عليك تحميل التطبيق عن طريق تنزيل التطبيق من موقع ويب تابع لجهة خارجية. يمكنك تنزيل ملف APK من Google Chrome إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونسخه إلى محرك أقراص USB ، ثم توصيله بجهاز التلفزيون وتثبيته من هناك.إليك طريقة تثبيت متصفح جوجل كروم لأجهزة أندرويد Android Tv 


2. متصفح  فايرفوكس - Firefox Android TV

Firefox هو متصفح ويب رائع آخر يمكنك استخدامه. ومع ذلك ، فهو متاح بشكل أساسي على منصة Amazon Fire TV. على الرغم من أنه تطبيق Android ، ولأنه يمكن تحميله من الجانب ، يمكنك بسهولة تثبيت Firefox على Android TV. لفترة طويلة ، كان متصفح Firefox يدعم إصدار Android TV. في وقت سابق من هذا العام ، أعلن Firefox أنه سيتوقف عن دعم Amazon TV اعتبارًا من 30 أبريل. هذا يعني أنه على الرغم من أن المتصفح لم يعد يتلقى التحديثات ، إلا أنه يجب أن يعمل بشكل صحيح.

لذا ، هل يجب عليك تثبيت متصفح على Android TV؟ نعم تستطيع. ومع ذلك ، تمامًا مثل Google Chrome ، لن تجده في متجر Play لأسباب واضحة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل ملف APK وتثبيته على جهاز التلفزيون. يمكنك تنزيل إصدار Android TV من Firefox من هذه الصفحة على GitHub.

3.  متصفح JioPagesTV لتلفزيون اندرويد Android Tv

JioPages هو أحد أفضل متصفحات الويب لأجهزة Android TV. تم تطويره بواسطة Jio Platforms Limited. إنه متصفح ويب يستهدف بشكل أساسي الجماهير الهندية. يحتوي هذا المتصفح على جميع الميزات التي تتوقعها من مستعرض ويب سطح المكتب الناضج. يوفر المستعرض أجزاء فيديو مختلفة مصنفة حسب الأفلام والمسلسلات والموسيقى وأحدث محتوى المؤسسة.



إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأساسية ، فلا يزال بإمكانك الاختيار من بين العديد من خيارات اللغة الإقليمية المتاحة. لديك أيضًا وضع تصفح خاص ، ومدير تنزيل ، وحتى قارئ PDF مدمج. سبب نجاح هذا المتصفح في الهند هو أنه المتصفح الأكثر فاعلية. كما أن تصفح المتصفح على Android TV سلس للغاية ، دون أي صعوبات. نعم ، يمكنك تنزيل متصفح الويب JioPages على جهاز Android TV الخاص بك مباشرةً من متجر Google Play.

4. متصفح Puffin TV لنظام Android TV

كان متصفح الويب Puffin متصفحًا جيدًا جدًا في الأيام الأولى. حسنًا ، لا يزال الأمر جيدًا الآن ، ولكن عليك شراء اشتراك شهري أو سنوي. يحتوي Puffin على جميع الميزات التي تريدها على متصفحك. الوظيفة غنية جدًا ، لكن العيب هو اشتراكها. لنفترض أنك تتصفح الإنترنت على Android TV من خلال متصفح Puffin لمدة ساعة تقريبًا.


إذا حاولت التصفح لأكثر من ساعة ، فأنت بحاجة إلى شراء اشتراك للتصفح دون قيود. هذا المتصفح مناسب جدًا للمستخدمين الخفيفين للغاية. يجب أن يعمل استخدام المتصفح مجانًا لمدة ساعة واحدة يوميًا بشكل جيد. حتى مع ذكر كل ما سبق ، فقد انخفض تصنيف المتصفح كثيرًا ، لكنه لا يزال أحد أفضل متصفحات Android TV. هناك خطة شهرية بقيمة 1 دولار وخطة سنوية بقيمة 10 دولارات.

5. متصفح Opera TV لأجهزة Android TV

الأوبرا. متصفح شائع جدًا موجود على أجهزة لوحة مفاتيح Nokia منذ الأيام الأولى لنظام Symbian. أحد أكثر المتصفحات شيوعًا ، لديه VPN خاص به ، ومسرع التنزيل ، والعديد من الميزات الأخرى. المتصفح مناسب لجميع المنصات. من Android و iOS و macOS و Windows و Linux وحتى الهواتف المحمولة الأساسية.



يحتوي المتصفح على جميع الوظائف الأساسية ، مثل التصفح الخاص ومدير التنزيل ، بالإضافة إلى عدد كبير من الإضافات التي يمكن استخدامها لتحسين التجربة. بشكل عام ، يعد هذا نموذجًا ووظيفة ملاحًا ممتازين ، وهو قادر على استخدام مفاتيح الأسهم على جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون للتنقل. يمكنك تنزيل متصفح Opera TV من مصادر خارجية.

6.TV Bro لأجهزة Android TV

ننهي هذه القائمة بمتصفح أقل شهرة ولكنه كامل الميزات يسمى TV Bro. يحتوي TV Bro على كل ما تحتاجه. دعم الإشارات المرجعية والعلامات والبحث الصوتي وحتى الاختصارات. يدعم هذا المتصفح JioPages فقط ، وهو أفضل من أي متصفح آخر في القائمة. هذا خيار رائع لأولئك الذين استخدموا متصفح Puffin ويريدون شيئًا أفضل عندما لا تكون في الهند.

يدعم المستعرض أيضًا إدخال الماوس ولوحة المفاتيح ، كما أن التنقل في المتصفح سلس. حتى أنه يحتوي على وظيفة التكبير / التصغير ، والتي يمكن استخدامها إذا كنت تستخدم المتصفح في وضع مكافحة الجوّال. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل المتصفح من متجر Play على الفور. ومع ذلك ، في بعض الأحيان قد لا يظهر في متجر Play على التلفزيون الخاص بك. في هذه الحالة ، سيكون التحميل الجانبي هو الحل الأفضل.


خلاصة

هذه هي أفضل متصفحات الويب لـلأجهزة أندرويد تي في - Android TV التي يمكنك تجربتها. يمكنك تحميل متصفح جوال Android عادي على Android TV ، لكنه لا يعمل ، وقد ينتهي بك الأمر مع التصفح ومشكلات عامة في استخدام المتصفح. من المخيب للآمال أنه لا توجد خيارات كثيرة يمكن للناس التفكير فيها.