-->

تحميل جوجل كروم للاندرويد TV | شرح التثبيت


هل أنت أحد المستخدمين الذين يعتمدون على Google Chrome لتصفح الويب وتريد الوصول إلى صفحات الويب على شاشة أكبر من خلال Android TV الخاص بك؟ لسوء الحظ ، لم تقم جوجل بتحسين متصفحها لمنصة التلفزيون ، وبالتالي فهو غير متوفر في متجر Play على Android TV. ومع ذلك ، لا تقلق ، فقد قمنا بتغطيتك. في هذا الدليل ، سنشرح لك برنامجًا تعليميًا بسيطًا لمساعدتك على تحميل جوجل كروم للاندرويد TV دون أي متاعب.

من المهم ملاحظة أن نظام اندرويد تيفي  غير مصمم لتصفح الويب ، وهذا هو السبب في أن Google لم تبذل الكثير من الجهد في تحسين متصفحها لمنصة التلفزيون. على الرغم من ذلك ، فإننا نتفهم أن بعض المستخدمين يحتاجون إلى Chrome لتلبية احتياجات التصفح الخاصة بهم ويرغبون في الوصول إليه على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. باستخدام دليلنا المفصل خطوة بخطوة ، يمكنك بسهولة تنزيل جوجل كروم  وبدء التصفح على تلفزيون Android TV الخاص بك.

بدون مزيد من اللغط ، دعنا نبدأ في عملية تحميل جوجل كروم للاندرويد TV. باتباع الإرشادات أدناه ، ستتمكن من تثبيت Chrome على التلفزيون الخاص بك في أي وقت من الأوقات.

رابط تنزيل جوجل كروم للاندرويد TV |ملف APK

شاهد ايضا-طريقة تشغيل الماوس على ريموت اجهزة اندرويد تيفي : Google TV و Mi Box والمزيد ... 

خطوات تحميل جوجل كروم للاندرويد TV  

إذا كنت تبحث عن تنزيل Google Chrome وتثبيته على Android TV ، فاتبع الدليل التفصيلي أدناه:
  • الخطوة 1: أولاً ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق "Downloader" من متجر التطبيقات  على شاشة Android TV. سيسمح لك هذا التطبيق بتنزيل Chrome وتثبيته على شاشة التلفزيون.
تحميل جوجل كروم للاندرويد TV
  • الخطوة 2: بمجرد تثبيت تطبيق Downloader ، افتحه وفي مربع بحث URL ، اكتب "703061" واضغط GO.
Anime Slayer Tv
  • الخطوة 3: الان بعد تحويلك إلى متجر تنزيل التطبيقات قم بتمرير قليلا الى الاسفل حتى تجد رابط تنزيل ملف Chrome APK انقر عليه .


  • الخطوة 4: انتظر حتى ينتهي تنزيل الملف. اعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك ، قد تستغرق هذه العملية بضع ثواني.
تحميل جوجل كروم للاندرويد TV
  • الخطوة 5: بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق "تثبيت" لبدء عملية التثبيت.ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية التثبيت.
Anime Slayer Tv

  • هذا كل شيء! لقد نجحت في تحميل وتثبيت جوجل كروم للاندرويد TV الخاص بك. يمكنك الآن الاستمتاع بتصفح الويب على شاشة أكبر باستخدام Chrome.

تحميل جوجل كروم للاندرويد TV باستخدام متجر التطبيقات Aptoide tv

هناك طريقة بديلة لتحميل جوجل كروم للاندرويد TV عن طريق استخدام متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية. Aptoide TV هو متجر تطبيقات مستقل  يقدم أكثر من 2500 تطبيق مجاني. من أجل استخدام Aptoide ، تحتاج إلى تنزيله على Android TV Box. يمكن تحقيق ذلك عن طريق تنزيل تطبيق Downloader ثم في مكان الرابط ضع الرمز  703061 واضغط على GO ثم اتبع نفس الخطوات اعلاه التي استخدمنها لتنزيل تطبيق جوجل كروم.
تحميل جوجل كروم للاندرويد TV



بمجرد تثبيت Aptoide بنجاح على Android TV ، يمكنك البحث بسهولة عن Google Chrome في تطبيق Aptoide ثم تثبيته بالنقر فوق الزر "تثبيت". ستتعامل Aptoide مع عملية التثبيت وستجد Google Chrome من بين تطبيقاتك الأخرى على جهاز Android TV box.

تحميل جوجل كروم للاندرويد TV باستخدام SFTV 

  • 1. لتحميل جوجل كروم للاندرويد TV  ، يلزمك تنزيل APK . لذا انطلق وقم بتنزيله من  الرابط اعلاه (مجانًا) .ثم قم بتنزيل تطبيق SFTV على الهاتف و التلفزيون 

  • 3. بمجرد نقل ملف APK ، قم بتثبيت تطبيق Solid Explorer (مجاني ) من متجر Play على Android TV.

  • 4. بعد ذلك ، انتقل إلى إعدادات Android TV -> تفضيلات الجهاز -> الأمان والقيود -> مصادر غير معروفة -> قم بتشغيل التبديل لـ "Solid Explorer". هذا الإذن مطلوب لعمليات تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية.

  • 5. بعد ذلك ، افتح Solid Explorer وحدد موقع ملف APK. يجب أن يكون ضمن مجلد التنزيلات.

  • 6. بعد ذلك ، افتح Chrome APK على Android TV وقم بتثبيته على الفور. وبهذه الطريقة يمكنك تحميل جوجل كروم للاندرويد TV.

  • 7. الآن ، أنت بحاجة إلى توصيل ماوس لاسلكي أو سلكي بتلفزيون أندرويد . بعد ذلك ، يعمل كروم بشكل لا تشوبه شائبة على أندرويد تي في.

طريقة الوصول إلى Chrome للتلفزيون سمارت Android TV

إذا قمت بتثبيت Google Chrome بنجاح على Android TV الخاص بك ، فقد تواجه مشكلة حيث لا يظهر على الشاشة الرئيسية لجهازك. للوصول إلى التطبيقات التي تم تحميلها بشكل جانبي مثل Chrome ، يمكنك استخدام  Sideload Launcher  من متجر Google Play.

Sideload Launcher

عند تنزيل Google Chrome وتثبيته لجهاز Android TV ، هناك إعداد يجب عليك تعديله لتمكين الوصول إلى التطبيق. تحتاج إلى السماح ب "السماح للتطبيقات من مصادر غير معروفة" في قسم الأمان والقيود في قائمة الإعدادات. هذا التعديل ضروري لتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.


في الختام ، بعد تثبيت تحميل جوجل كروم للاندرويد TV الخاص بك ، يمكنك استخدام قائمة الإعدادات أو تنزيل تطبيق مثل Sideload Launcher  للوصول إليه. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم تذكر تمكين "السماح للتطبيقات من مصادر غير معروفة" في قائمة الإعدادات لتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى. نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا لك.