-->

تحميل وتثبيت Google Camera apk لهاتف أوبو Oppo F19 (Pro) أفضل إصدار


تحميل وتثبيت  Google Camera apk لهاتف أوبو Oppo F19 (Pro) أفضل إصدار


 في السوق متوسطة المدى ذات الأسعار المعقولة ، تقدم هواتف أوبو سلسلة F كاميرات أفضل من المنافسين الآخرين. أحدث إصدار من Oppo F19 و F19 Pro ليس استثناء. يحتوي F19 الريفي على ثلاث كاميرات في الخلف ، بينما يحتوي Master Pro على أربع كاميرات. نظرًا لتطبيق الكاميرا الافتراضي ، فإن أداء الكاميرا مثالي. ومع ذلك ، يمكنك تحميل تطبيق الكاميرا Pixel 5 Camera Application (GCam) التابع لجهة خارجية على جهازك لتحسين جودة الصورة. هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا  لـهاتف أوبو اف 19 برو- Google Camera for Oppo F19 (Pro).

جوجل كاميرا لهاتف أوبو إف 19 برو -Google Camera for Oppo F19 (Pro)

فيما يتعلق بالأجهزة ، يحتوي Oppo F19 Pro على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل رباعي Bayer وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وحوالي 2 ميجابكسل. تم تجهيز هذا الهاتف الذكي بنفس تطبيق الكاميرا الذي رأيناه في العديد من هواتف Oppo و Realme التي تم إطلاقها مؤخرًا. على الرغم من أنه تطبيق غني بالميزات وعالي الأداء ، إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق Google Camera على هواتف سلسلة Oppo F19 ، يمكنك الحصول عليه هنا.

أحدث منفذ من Pixel 4 ، GCam 8.1 ، متوافق مع Oppo F19 و F19 Pro و F19 Pro +. عند الحديث عن الوظائف ، تدعم كاميرا Google التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، و HDR المحسّن ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens وغيرها من الوظائف. يوجد أدناه دليل بسيط حول كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على الهواتف الذكية Oppo F19 أو F19 Pro أو F19 Pro (Plus).

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف أوبو F19 و F19 Pro

بالإضافة إلى المواصفات ، فإن الميزة الكبيرة لسلسلة Oppo F19 هي أن الهاتف الذكي يدعم Camera2 API ، لذلك يمكنك تثبيت تطبيق GCam بسرعة دون التدخل في عملية التجذير. يوجد أدناه Nikita's GCam 7.4 و BSG's GCam 8.1 و GCam 8.2. هذه المنافذ مخصصة لـ Oppo F19 Pro. .

رابط تنزيل Google Camera 7.4 لـ Oppo F19 و F19 Pro
[NGCam_7.4.104-v2.0_eng.apk]

رابط تنزيل GCam 8.2 Apk لهاتف Oppo F19 و F19 Pro

رابط  تنزيل Google Camera 8.1 لهاتف Oppo F19 and F19 Pro 


ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف تعريف.

الإعدادات الموصى بها:

من أجل NGCam_7.4.104-v2.0_eng.apk
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الإعدادات هذا على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف الإعدادات  في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk و MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.


لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على هاتف Oppo F19 (Pro)

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة اعلاه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.