-->

تحميل خلفيات شاومي مي مكس 4 -Mi Mix 4 الأصلية بجودة عالية الدقة

 
تحميل خلفيات شاومي مي مكس 4 -Mi Mix 4 الأصلية بجودة عالية الدقة

بعد ثلاث سنوات من الترقب ، كشفت شاومي أخيرًا عن الهاتف الذكي Mi Mix 4. تشمل أبرز ميزات الهاتف الذكي الجديد كاميرا سيلفي 20 ميجابكسل تحت الشاشة ، و سناب دراجون 888+ ، وقدرات شحن سريع 120 وات. بفضل لوحة الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة والخلفيات المدمجة ، يبدو هاتف Xiaomi Mi Mix 4 مذهلاً. في هذه القطعة ، سنتعرف على خلفيات Mi Mix 4 الجمالية. يمكن تنزيل خلفيات Xiaomi Mi Mix 4 بدقة كاملة لهاتفك الذكي.

مواصفات هاتف شاومي Mi Mix 4

في الوقت الحالي ، يتوفر أحدث هاتف ذكي من سلسلة Mix من Xiaomi في الصين فقط ؛ ستتم إضافة مناطق إضافية في وقت لاحق من هذا العام. قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك ملخص قصير لميزات ومواصفات هاتف شاومي مي مكس 4 . اللوحة الأمامية لأحدث هاتف ذكي من مزيج مكس هي ألطف ، نظرًا لشاشة AMOLED المنحنية مقاس 6.67 بوصة ذات الرؤية الكاملة بدقة 1080 × 2400 بكسل. يتميز كل هاتف Mi بشاشة عرض كاملة أو الحد الأدنى من الحواف ، ولا يعد Mi Mix 4 استثناءً. ومع ذلك ، فإن الكاميرا مخفية خلف اللوحة الأمامية هذه المرة.

قامت شاومي بتضمين مستشعر كاميرا UD بدقة 20 ميجابكسل مع تقنية 4-in-1 pixel binning في الهاتف الذكي. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الهاتف مدعوم بمعالج Snapdragon 888+ ويعمل بنظام MIUI 12.5 (مُحسّن) أعلى نظام Android 11. يحتوي Mi Mix 4 على مستشعر كاميرا ثلاثي العدسات في الخلف مع عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل. الكاميرا ، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل. المستشعر الأساسي هو مستشعر HMX بفتحة f / 1.95 وحجم بكسل يبلغ 0.8 ميكرون و OIS وميزات أخرى.

يأتي هاتف شاومي Mi Mix 4 ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات. متوفر بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والفضي. من حيث التوفر ، فهو متاح فقط في الصين ويكلف  (حوالي 770 دولار). إذن إليكم الأمر: مواصفات ومميزات شاومي Mi Mix 4. لنلقي نظرة على خلفيات شاومي مي مكس 4 الهاتف الذكي الجديد.

خلفيات شاومي مي مكس 4 الأصلية بجودة عالية الدقة 

من أفضل الطرق لإظهار العرض الكامل هو استخدام خلفية الشاشة. و Xiaomi تدرك ذلك جيدًا ، كما يتضح من إضافة خلفية زهرية جميلة إلى الخلفيات الثمانية للأوراق المالية. لحسن الحظ ، لدينا الآن إمكانية الوصول إلى كل هذه الخلفيات ، والتي يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي أيضًا. ستسعد بمعرفة أن هذه الصور يمكن الوصول إليها بدقة 1080 × 2400 بكسل. إليك نظرة على معرض المعاينة منخفض الدقة.

يرجى أن تضع في اعتبارك أن الصور الموجودة في هذا القسم ليست سوى عينة من الخلفيات. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، فلا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم الرابط الموجود  للتنزيل الوارد في القسم أدناه.

معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف Mi Mix 4 



تنزيل خلفيات شاومي مي مكس 4

 باستخدام الرابط الوارد أدناه ، يمكنك تحميل خلفيات شاومي مكس 4  على هاتفك الذكي. لا يحتوي الهاتف الذكي على تسعة خلفيات فحسب ، بل يحتوي أيضًا على خلفيات MIUI 12.5. لقد قمنا بتضمين رابط مباشر ل Google Drive  ، والتي تحتوي على جميع خلفيات Mi Mix 4.
بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا هو كل ما في الامر.