-->

تحميل خلفيات جوجل بكسل Pixel 5a بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات جوجل بكسل Pixel 5a بجودة عالية الدقة

 في الأيام القليلة الماضية ، رأينا الكثير من الأخبار حول هاتف Pixel 5a . الآن تم تسريب خلفيات جوجل بكسل -Pixel 5a 5G  ، يمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي هنا. لقد شاركنا خلفيات Pixel 6 Pro ، والآن حان الوقت للعضو الأقل تكلفة في سلسلة 2021 من هواتف بكسل  Pixel 5a 5G. في هذه المقالة ، يمكنك تنزيل خلفيات جوجل بكسل Google Pixel 5a بجودة عالية الدقة .

مواصفات هاتف Pixel 5a (5G)

يشاع أنه سيتم إطلاق بيكسل في 26 أغسطس. قبل أن ندخل في قسم خلفيات  ، إليك نظرة عامة مختصرة على المواصفات المسربة لهاتف Pixel 5a 5G.سيتم تجهيز Pixel الميسور التكلفة بلوحة معدل تحديث 6.4 بوصة 60 هرتز. سيكون الجهاز باللون الأسود بشكل أساسي ويبدو مثل Pixel 4a 5G و Pixel 5 العام الماضي. من حيث القوة ، سيتم تجهيز الجهاز بمعالج  Snapdragon 765G.

ستقوم Google بتجهيز هاتفها Pixel 5a 5G القادم ببطارية تبلغ 4650 مللي أمبير في الساعة ، وللأسف لا يدعم الشحن اللاسلكي. سيتم تجهيزه بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولا توجد معلومات حول خيارات التخزين في الوقت الحالي. نظرًا لأن Google لم تطلق Android 12 رسميًا ، يمكننا أن نتوقع ظهور Pixel 5a 5G لأول مرة على نظام التشغيل Android 11. وفقًا للعرض ، سيتم تجهيز الجهاز بوحدة كاميرا مزدوجة العدسة على اللوحة الخلفية. إذن فهذه بعض التسريبات حول مواصفات هاتف Pixel 5a 5G.الآن دعونا ندخل قسم الخلفيات.

خلفيات هاتف بكسل Pixel 5a

تم تجهيز جميع الصور الترويجية تقريبًا لهواتف Google Pixel الذكية بخلفيات خاصة. وينطبق الشيء نفسه على هاتف Pixel 5a 5G القادم. يُعد هذا النوع من الخلفيات الترويجية مناسبًا لمعظم هواتف Pixel ، ولكن يحب الناس أيضًا استخدامه على الهواتف الذكية. إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام خلفيات Pixel على هاتفك الذكي ، فسيسعدك معرفة أن خلفيات Pixel 5a متوفرة الآن بدقة كاملة (1080 × 2400 بكسل). ادناه قسم  صور معاينة منخفضة الدقة لخلفيات Pixel 5a .

معاينة خلفيات Google Pixel 5a

تنزيل خلفيات Pixel 5a الأصلية بجودة عالية الدقة 

الآن بعد أن تعرفت على خلفيات Pixel 5a ، إذا كنت تحب صورة المعاينة ، يمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل هذه الصورة بدقة كاملة. تمت مشاركة هذه الخلفيات على تويتر بواسطة (MishaalRahman). هذا رابط مباشر من  Google Drive ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفية بسهولة.
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.