-->

تحميل جوجل كاميرا لـهاتف (Pro) Oppo Reno 6 شرح التثبيت مع ملف الإعدادات

تحميل  جوجل كاميرا   لـهاتف  (Pro) Oppo Reno 6  شرح التثبيت مع ملف الإعدادات

من خلال سلسلة رينو ، أظهرت أوبو أحدث ابتكاراتها. في الشهر الماضي ، أعلنت الشركة عن الإصدار السادس لسلسلة Reno في الهند ، بالإضافة إلى رينو 6 و رينو 6 برو . ومع ذلك ، فإن الجيل السادس قام فقط بتحسين تشكيلة Reno 5 والحزم وبعض التعديلات والتحسينات. توجد أربع كاميرات في الجزء الخلفي من Reno 6 Pro ، مزودة بمستشعر بصري رئيسي Sony 50MP IMX766. يمكن للمستخدمين أيضًا تثبيت تطبيق جوجل كاميرا Pixel 5 هناك ، حيث يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف أوبو رينو 6 و 6 برو - Google Camera for Oppo Reno 6 and 6 Pro.

جوجل كاميرا لهاتف أوبو رينو  6 و 6 برو | Google Camera for Oppo Reno 6 & 6 Pro

تعد الكاميرا واحدة من عوامل الجذب الرئيسية في كل هاتف ذكي من رينو ، ولا تزال كما هي في رينو 6. يحتوي كل من رينو و رينو 6 برو على إعداد رباعي للكاميرا على اللوحة الخلفية. تم تجهيز Big Boi بمستشعر QuadBayer 50 ميجابكسل ، والذي يمكنه التقاط صور بدقة 12.5 ميجابكسل افتراضيًا وتجميع أربع صور مختلفة معًا لإنشاء صورة كاملة بدقة 50 ميجابكسل. إنها نفس الكاميرا التي استخدمتها شركة Oppo في أحدث منتجاتها الرائدة Find X3 Pro. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا أيضًا عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل والعديد من المستشعرات بدقة 2 ميجابكسل.

تطبيق الكاميرا الافتراضي في رينو 6 هو نفس تطبيق الكاميرا في العديد من هواتف أوبو التي تم إصدارها مؤخرًا والتي تعمل بنظام ColorOS 11. يعمل أيضًا على سلسلة Reno 6 ، ولكن إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق Google Camera ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. أحدث إصدار من تطبيق GCam-GCam 8.2 متوافق مع Reno 6 Pro. يدعم التطبيق التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، والحركة البطيئة ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب ، و RAW ، و Google Lens وغيرها من الوظائف.
إليك كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Reno 6 و Reno 6 Pro.

تنزيل Google Camera لـ Oppo Reno 6 و 6 Pro

من الواضح أن أحدث هاتف ذكي متطور من شركة Oppo يدعم Camera2 API. نعم ، يمكنك تحميل تطبيق Google Camera على Reno 6 pro ببضع نقرات. عند الحديث عن أسماء المنافذ والإصدارات ، فإن BSG's GCam 8.2 و Urnyx05's GCam 7.3 مناسبان لـ Reno 6 و Reno 6 Pro. هذا رابط التحميل.

  • رابط تحميل  Google Camera 7.3 لـهاتف Oppo Reno 6 و 6 Pro
  • رابط تحميل  Google Camera 8.2 لـهاتف Oppo Reno 6 و 6 Pro
  • رابط تحميل  Google Camera 8.1 لـهاتف Oppo Reno 6 و 6 Pro


ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف تعريف.

الإعدادات الموصى بها:

  • لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk

  1. أولاً ، قم ملف الإعدادات هذا على هاتفك الذكي.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk و MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.

لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على لهاتف Oppo Reno 

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.