-->

تحميل خلفيات موبايل شاومي ريدمي Redmi 10 الأصلية بجودة عالية الدقة

 

تحميل خلفيات موبايل شاومي ريدمي Redmi 10 الأصلية بجودة عالية الدقة

كشفت العلامة التجارية الفرعية ريدمي لشركة شاومي عن هاتف Redmi 10 ، وهو هاتف ذكي متوسط المدى رخيص الثمن. مع كاميرا أساسية 50 ميجابكسل ومعالج هيليو  G88 وشاشة معدل تحديث 90 هرتز ، يهز الهاتف الذكي ريدمي صناعة الهواتف الذكية. يشبه الغطاء الخلفي للهاتف Poco X3 GT. على الرغم من أنه يحتوي على خلفية جديدة مدمجة في المقدمة ، إلا أنه لحسن الحظ متاح لنا الآن. قم بتنزيل خلفيات Redmi 10 بجودة FHD + لهاتفك الذكي من هذه الصفحة.

  مواصفات هاتف شاومى ريدمي 10- (Xiaomi Redmi 10 )

يأتي شاومى ريدمي 10 بمعالچ ميديا تك هيليو جي 88 -   MediaTek Helio G88. يعتمد G88  على وحدة المعالجة المركزية MediaTek Helio G85 المعدلة. قبل أن نصل إلى خلفيات الشاشة ، إليك نظرة على مواصفات هاتف Redmi 10. يحتوي الهاتف الذكي على شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة مزودة بثقب مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ودعم دقة 1080 × 2400 بكسل في المقدمة. يأتي الهاتف الذكي مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Android 11 المستند إلى MIUI 12.5. فيما يتعلق بالأمان ، فإن الشركة لديها ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب.

إحدى نقاط البيع الرئيسية لهاتف Redmi 10 الذكي هي الكاميرا الخاصة به. يحتوي على وحدة رباعية الكاميرا على اللوحة الخلفية تدعم كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 و PDAF و HDR وإمكانيات أساسية أخرى. يحتوي على مستشعر Quad Bayer ، والذي يسمح لك بالتقاط صور عالية الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. في المقدمة ، توجد كاميرا أحادية العدسة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 لصور السيلفي.

يحتوي Redmi 10 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ويمكنه الشحن السريع بقوة 18 وات. الأداة متوفرة بثلاثة ألوان مميزة: الرمادي الكربوني ، والأبيض المحبب ، والأزرق البحري. من حيث التكلفة والتوافر ، يبدأ Redmi 10 بسعر 180 دولارًا (حوالي 13400 دولار) لذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.هذه هي مواصفات ريدمي 10. دعونا الأن نلقي نظرة على خلفيات ريدمي Redmi 10 الآن.

خلفيات لهاتف Redmi 10

تم تضمين خلفية مدمجة جديدة أيضًا في أحدث إصدار من Redmi. بفضل خلفيات MIUI 12.5 وخلفية مدمجة جديدة ، يأتي الهاتف الذكي مع عدد كبير من الخلفيات الافتراضية. ستتم مشاركة الخلفية الجديدة فقط في هذه المقالة. يتم تقديم هذه الخلفية بجودتها الأصلية 1080 × 2400 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن البكسل. يتم عرض معاينة خلفية Redmi 10 أدناه ، مع رابط للصورة كاملة الدقة في القسم التالي.

ملاحظة: الصور أدناه هي فقط لأغراض تمثيلية وليست خلفيات فعلية. لا تقم بالتنزيل من الصور لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية. استخدم الرابط الموجود في قسم التنزيل أدناه للبدء.

معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف Redmi 10

 تنزيل خلفيات Redmi 10 الأصلية

هل تحب خلفية تجريدية ملونة من Redmi 10؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك تنزيل الصورة عالية الدقة باستخدام هذه الروابط. لقد قمنا بتضمين رابط مباشر  Google Drive  حتى تتمكن من تنزيل خلفية الشاشة عالية الدقة بسرعة.

بعد تنزيل خلفية الشاشة ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحه ثم اضغط على رمز القائمة المكون من ثلاث نقاط. هذا هو كل ما في الامر.