-->

تحميل (TiviMate (Premium APK افضل تطبيق تشغيل ملفات IPTV


 في الوقت الحاضر ، تمتلك كل أسرة تقريبًا أجهزة تلفزيون LCD باهظة الثمن وذات جودة عالية ، مما يوفر للمستخدمين خيارات متعددة عند استخدام الخدمات المختلفة للعديد من موزعي الشبكات. إحدى هذه الخدمات هي IPTV ، والتي تعني تلفزيون بروتوكول الإنترنت ، وهي خدمة تتيح للمستخدمين الوصول إلى الإنترنت من خلال أجهزة تلفزيون LCD. عادة يحتاج المستخدم إلى تثبيت جهاز استقبال وهو شيء صغير يوفر خدمات الإنترنت للتلفزيون ، وله جهاز تحكم عن بعد ليتمكن المستخدم من إدخال البيانات أو تغيير القناة. ومع ذلك ، ليس لدى الجميع الشروط اللازمة لاستخدام هذه الخدمة ، لذلك سيبحثون عن تطبيقات محاكاة IPTV مباشرة على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. على الرغم من أن جودة الخدمة وعدد القنوات لا يكافئ استخدام IPTV الأصلي ، إلا أن هذه التطبيقات لا تزال توفر نفس التجربة للمستخدمين.

تطبيق تشغيل ملفات iptv

أحد التطبيقات التي يمكنها محاكاة خدمات IPTV للمستخدمين هو TiviMate IPTV Player من TiviMate. هذا تطبيق للهاتف المحمول و لأجهزة التلفازالذكية مصمم لتزويد المستخدمين بخدمات مزود IPTV مباشرة إلى أجهزتهم دون استخدام تلفزيونات LCD. ومع ذلك ، فإن التطبيق له حدوده ولا يمكنه مطابقة خدمات IPTV عالية الجودة ، ولكن يمكنه توصيل المستخدمين بالقنوات الدولية. إذا كنت تبحث عن الترفيه والمسلسلات التلفزيونية ومقاطع الفيديو المضحكة على YouTube ، فإن TVMate مستعد دائمًا لخدمتك.


مميزات تطبيق TiviMate IPTV Player

-واجهة مستخدم  تطبيق TiviMate IPTV ممتعة وسهلة الوصول
يعرف جميع مستخدمي IPTV تقريبًا واجهتهم من خلال التلفزيون. سيكون لكل موزع خدمة IPTV واجهة مستخدم منفصلة ، كما أنه سهل الاستخدام بحيث يمكن للمستخدمين التكيف بسرعة. وينطبق الشيء نفسه على TiviMate ، لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وواجهة مألوفة وأبسط تخطيط. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق مئات الفئات المنفصلة بمئات الوظائف المختلفة للمستخدمين للتفاعل مع محتوى IPTV. يمكن للمستخدم عرض قائمة القائمة من خلال عمليات بسيطة مثل النقر والسحب والضغط لفترة طويلة لمساعدة المستخدم على تحليل التطبيقات على الشاشة. من خلال تطبيق الإعدادات ، يمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة ، مثل تغيير الألوان والتخطيطات وعناصر التحكم وما إلى ذلك. للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.


-قم بمزامنة IPTV على جهاز Android الخاص بك
إذا كان المستخدمون يستخدمون خدمات IPTV ، فيمكنهم الاتصال بنظام الأندرويد من خلال الخطوات البسيطة التالية. بالطبع ، سيأتي التطبيق مع إرشادات أساسية للمستخدمين للاتصال بـ IPTV عبر أندرويد . بعد تسجيل الدخول ، يمكن للمستخدم عرض جميع المحتويات والقنوات التي يوفرها موزع IPTV المحلي. يمكن للمستخدمين مشاهدة القنوات الدولية من خلال هذا التطبيق ، وكل ذلك مجانًا ، ويمكنهم مشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان في المنزل.


-ابحث واعثر على برنامجك المفضل
بمجرد الاتصال بـ IPTV ، سيصبح جهاز المستخدم تلفزيونًا صغيرًا ، ولكنه أسهل في الاستخدام بسبب وحدة التحكم الخاصة به. يمكن للمستخدمين الوصول إلى أي قناة من اختيارهم ، ومشاهدة البرامج التلفزيونية ، وحتى البحث عن مسلسلاتهم المفضلة أو متابعتها. سيكون كل ما يوفره IPTV للتلفزيون متاحًا على نظام Android ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بأفضل تجربة مستخدم لـ IPTV. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن للمستخدمين جدولة الجداول الزمنية والتفاعل مع قوائم التشغيل وتنفيذ العديد من العمليات الأخرى مباشرة على أجهزة Android الخاصة بهم من خلال التطبيق. بفضل قابلية التشغيل البيني للتطبيقات ، سيصبح كل ما يمكن للمستخدمين القيام به على التلفزيون أبسط وأكثر ملاءمة ومرونة على الأندرويد .


-تخصيص واجهتك
إذا كان المستخدمون يستمتعون بخدمات IPTV على أجهزة تلفزيون LCD ، فسيحتاجون إلى جهاز تحكم عن بعد للتحكم في وظائف التلفزيون الأساسية وتشغيلها ، مثل الصوت وتبديل القنوات. ولكن إذا كان المستخدم يستخدم TiviMate ، فسيتم كل شيء عن طريق لمس الشاشة. نعم ، سيتم عرض جميع وظائف جهاز التحكم عن بعد على الشاشة من خلال الأزرار التفاعلية. يمكن للمستخدم إخفاء أو إظهار وحدة التحكم ، وتغيير البرنامج بسهولة ، وضبط مستوى الصوت ، وتغيير لون الشاشة ، وما إلى ذلك. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تخصيص عناصر التحكم ، مثل الحجم والموضع واللون. بالطبع ، يمكن للمستخدمين تعديل إجراءات خاصة معينة لعرض وحدة التحكم ، مثل القرص والانزلاق في أي اتجاه.

لقطات الشاشة 





معلومات إضافية عن تطبيق TiviMate IPTV Player

TiviMate IPTV Player (بريميوم-Premium )
اسم التطبيق TiviMate IPTV Player
الناشر AR Mobile Dev
النوع مشغلات الفيديو والمحررين
الحجم 10 م
أحدث إصدار 3.8.0
MOD Info Premium مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل ( TiviMate (MOD ، Premium APK 

خلاصة 

TiviMate هو تطبيق يساعد المستخدمين على توصيل IPTV وتحويله إلى تلفزيون صغير ليأخذه المستخدمون إلى المنزل. لا يحتاج المستخدمون إلى استخدام الكابلات للاتصال ، لأنه يمكنهم بسهولة الاتصال لاسلكيًا بمزود IPTV. باختصار ، من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشكل مريح ومريح بجميع خدمات IPTV مباشرة على أجهزة Android الخاصة بهم.