-->

10 أفضل ثيمات ويندوز Windows 11 (مجانا)


10 أفضل ثيمات ويندوز Windows 11  (مجانا)

 نظام تشغيل ويندوز الجديد  Windows 11 ، توجد واجهة مستخدم محسنة. سواء كانت قائمة بدء جديدة أو خلفيات افتراضية ، أو واجهة مستخدم حديثة بأنسجة لامعة ، أو متصفح ملفات جديد ، أو سمة مدمجة جديدة. في أحدث إصدار من نظام التشغيل ويندوز ، يبدو كل شيء جيدًا. يقدم Windows 11 خمسة ثيمات  مذهلة ، فقط في حال كنت تبحث عن بديل للثيمات  الافتراضي. ثم فيما يلي قائمة بأفضل 10 سمات لنظام التشغيل Windows 11 يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شهد نظام التشغيل Windows 11 الغني بالميزات الكثير من التخصيص. يسمح لك بتغيير التباين ، وتشغيل تأثيرات الشفافية أو إيقاف تشغيلها ، واللعب بالألوان ، وتغيير السمات ، وما إلى ذلك.

الآن دعنا ننتقل إلى قائمة أفضل السمات لنظام التشغيل Windows 11. تتضمن مجموعتنا سمات مجانية ، وأفضل جزء هو أنه يمكن العثور على كل هذه السمات في متجر Microsoft ، بما في ذلك فئات مثل السيارات والمناظر الطبيعية والصحاري والحياة البرية.

أفضل ثيمات Windows 11

1. ريفر رول أون بريميوم -River Roll on Premium


كما يوحي الاسم ، فإن ثيم River Roll on Premium تجلب الأنهار من جميع أنحاء العالم إلى سطح المكتب. يحتوي المظهر على ستة عشر صورة متقدمة ، وتبدو كل صورة جميلة على سطح مكتب Windows 11. جميع هذه الثيمات  بدقة 4K. عند الحديث عن الألوان ، يستخدم هذا المظهر نظام الخلفية اللامع الجديد لنظام التشغيل Windows 11 ، بالإضافة إلى اللون الأزرق للتطبيق. هذا المظهر من صنع Microsoft ، حجم التنزيل حوالي 17 ميغابايت ، وهو متاح مجانًا في متجر Microsoft.

2.Wish You Were Here


هل تفتقد السفر في هذه الأوقات الصعبة؟ إذن هذا الثيم هو أحد أفضل اختياراتك. يأتي Wish You Were Here مع تسع صور مذهلة من مواقع مختلفة ، تم التقاطها جميعًا بدقة 4K. يستخدم هذا الثيم مواد داكنة لقائمة ابدأ والتطبيقات الأخرى. فيما يتعلق بمطابقة الألوان ، فإنه سيجلب لونًا أزرق داكنًا إلى سطح مكتب Windows 11. يمكنك تنزيله مجانًا من المتجر.يتطلب التنزيل 29 ميجا بايت من البيانات.

3. Vintage Journey


إذا كنت شخصًا يحب السيارات والدراجات الكلاسيكية مثلي ، فستحب هذا الثيم. Vintage Journey يدور حول السيارات القديمة. تتضمن السمات 15 صورة مذهلة للسيارات الكلاسيكية من العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي ، وكلها بدقة 4K. إنه أحد أفضل سمات ويندوز 11 ، ويمكنك تنزيله مجانًا من متجر مايكروسوفت . يستخدم هذا الموضوع الألوان الفاتحة كخلفية والتلوين الافتراضي لنظام التشغيل Windows كألوان مميزة.

4. Up in the sky



في حال فاتتك الرحلة الليلية الطويلة ، فإن Up in the sky هو خيارك الأفضل. قامت Microsoft بتجميع هذا   الثيم  مع 16 صورة عالية الدقة لمدارج وصور جوية وصور لنوافذ الطائرات. هذا موضوع آخر ، تستخدم قائمة البداية خلفية فاتحة ، وتستخدم التطبيقات والإعدادات نغمات زرقاء رمادية. يمكنك تنزيل هذا المظهر من متجر Microsoft مقابل 14 ميغابايت من البيانات.

5.  Windows Throwback



الثيم الخامس في قائمة أفضل الثيمات  لنظام التشغيل Windows 11 هو Windows Throwback. كما يوحي الاسم ، سيعمل هذا المظهر على تحديث ذكرياتك القديمة. يحتوي على صور لأجهزة كمبيوتر Microsoft القديمة وخلفيات لمحركات الأقراص المرنة المعاد بناؤها وما إلى ذلك. أفضل جزء هو أن هذا الثيم تم تصميمه ونشره حصريًا بواسطة مايكروسوفت ويمكن تنزيله مجانًا من متجر Windows. لذلك ، إذا كنت من محبي ويندوز ، فتأكد من تجربة سمة Windows Throwback. يزن 11 ميغا بايت فقط ، وتستخدم قائمة البداية نسيجًا داكنًا.

6. 3D Theme


تحظى  السمات ثلاثية الأبعاد بشعبية كبيرة الآن ، ويفضلها العديد من الأشخاص على السمات ثنائية الأبعاد. لذلك ، قدمنا ​​لك سمة ثلاثية الأبعاد في قائمة أفضل سمات Windows 11. يأتي هذا المظهر ثلاثي الأبعاد مع مجموعة من 17 خلفية ثلاثية الأبعاد لتوفير مظهر غامر على سطح المكتب. السبب الرئيسي وراء شعبية السمات ثلاثية الأبعاد هو خلفياتها ، وهناك العديد منها. إذا كنت تريد تجربة سمة ثلاثية الأبعاد على Windows 11 ، فيرجى التحقق من هذا الثيم.

7. The Witcher


إذا كنت تحب الألعاب وثيمات الأفلام ، فإليك سمة Windows 11 التي تمثل كليهما. "The Witcher" هي لعبة شائعة اختارها صانعو الأفلام لصنع سلسلة على شبكة الإنترنت. يحتوي موضوع Windows 11 هذا على إجمالي 10 خلفيات من سلسلة "Witcher" بواسطة Henry Cavill. لسوء الحظ ، لا يغير السمة الرموز والشرائح ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام حزم الجلد المخصصة لهذا الغرض.

8. Groot Theme



إذا كنت من محبي شخصية Marvel الكوميدية Baby Groot. على الرغم من أن هذا المظهر مصمم لـ Groot ، إلا أنك ستجد معظم خلفيات Baby Groot. نعم ، نفس الطفل جروت من حراس المجرة. إنه لطيف للغاية وسيجعل هذا المظهر سطح مكتبك لطيفًا. في سمة Windows 11 هذه ، هناك 15 خلفية في المجموعة. إذا كنت تحب هذه الشخصية ، يمكنك تنزيل هذا المظهر باستخدام الرابط المحدد.

9.Fortnite


لعبة تغيرت كثيرًا منذ إصدارها. هذه لعبة معركة ملكية تختبر أيضًا مهارات البناء. إذا كنت أيضًا من محبي Fortnite ، فقد ترغب في تجربة سمة Fortnite لنظام التشغيل Windows 11. يأتي موضوع Fortnite لنظام التشغيل Windows 11 مع 15 خلفية داخل اللعبة تبدو رائعة على سطح المكتب. تحقق من سمات Fortnite واستمتع بـ Fortnite حتى إذا كنت لا تلعب الألعاب.

10. Gears POP Wallpapers



إذا كنت تحب تصميم Funko للشخصيات في الألعاب أو الرسوم الهزلية أو الأفلام ، فنحن نقدم سمة لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11. يسمى الثيم  Gear ويمكن شراؤها من متجر Microsoft. نعم ، إنها آلة حرب على طراز Funko. تبدو الشخصيات في خلفيات السمات مثل شخصيات الحركة اللطيفة. تحتوي على خلفيات عامة من RAAM وقطة معًا ، يعمل Marcus و Boomer معًا ، وما إلى ذلك. تحقق من سمات Gear لنظام التشغيل Windows 11.

كيفية تثبيت  ثيمات في ويندوز Windows 11

يعد تطبيق هذه السمات بسيطًا مثل تطبيق السمات الافتراضية المتوفرة في Windows 11. نعم ، هذه السمات المذكورة أعلاه متوفرة في قسم "السمات" في تطبيق "الإعدادات" ، ما عليك سوى فتح تطبيق "الإعدادات" والانتقال إلى قسم "التخصيص" ثم السمات. يمكنك الآن اختيار السمة التي تريد استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتضمن قائمة أفضل السمات لنظام التشغيل Windows 10 معظم السمات في متجر Microsoft. يحتوي متجر Microsoft على العديد من السمات الرائعة. لكن هذه كلها تحتوي على تقييمات رائعة وصور خلفية رائعة. هذا كل ما في قائمة أفضل السمات لنظام التشغيل ويندوز 11.