-->

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A03s الأصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy A03s  الأصلية بجودة عالية الدقة

 في الشهر الماضي ، أطلقت شركة سامسونغ أحدث هواتفها الذكية منخفضة التكلفة من السلسلة A ، وكان أحدث طراز يُدعى جالكسي A03s. يعد جالاكسي A03s الجديد ترقية لجهاز جالاكسي A02 الذي تم الإعلان عنه في فبراير 2021. يأتي الإصدار الذي تمت ترقيته مع معالج ميديا تيك Helio P35 وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وشاشة PLS مقاس 6.5 بوصة وما إلى ذلك. مثل جميع هواتف Samsung الأخرى ، تم تجهيز هذا الطراز الجديد بسلسلة من الخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي A03s لهاتفك الذكي.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A03s

أصبح سامسونج جالاكسي A03s رسميًا منتجًا للمبتدئين في الهند والمملكة المتحدة. قبل أن ندخل في جزء الخلفيات ، إليك نظرة عامة على مواصفات Galaxy A03. من الأمام ، يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة PLS LCD مقاس 6.5 بوصة مع نوتش في الأعلى ودقة 720 × 1600 بكسل. تم تجهيز Galaxy A03s بمجموعة شرائح ميديا تك هيليو P35 ويعمل بنظام التشغيل Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1.

يحتوي أحدث طراز على خيارين مختلفين لذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت للتخزين الداخلي و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت للتخزين. عند الحديث عن الكاميرات ، فإن إعداد الكاميرا ثلاثية العدسات في سامسونج A03s يحتوي على مستشعر رئيسي بفتحة 13 ميجابكسل f / 2.2 يدعم التركيز البؤري التلقائي. كما أن لديها كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. وهو يدعم جميع الوظائف الأساسية ، مثل HDR ووضع الجمال وما إلى ذلك. في المقدمة ، يحتوي غالاكسي A03s على كاميرا 5 ميجابيكسل للصور الذاتية ، وفتحة عدسة f / 2.2.

تم تجهيز Samsung Galaxy A03s ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم طاقة 15 واط ، الهاتف الذكي متوفر بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والأبيض. عند الحديث عن السعر ، يبدأ سعر هاتف سامسونغ A03  (حوالي 155 دولارًا أمريكيًا). فيما يلي مواصفات هاتف Galaxy A03 الجديد. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفية الشاشة.

خلفيات  سامسونج جالاكسي  Samsung Galaxy A03s

تم تجهيز هواتف السلسلة A الجديدة من سامسونج ذات الأسعار المعقولة بخلفيات افتراضية جميلة. من وجهة نظر رقمية ، يحتوي Galaxy A03s على اثني عشر خلفية مدمجة جديدة. لسوء الحظ ، لا يوجد سوى جدارين جديدين ، والخلفيات العشرة الأخرى هي نفسها التي رأيناها في Galaxy A02. عند الحديث عن الجودة ، تبلغ دقة هذه الخلفيات 1600 × 1600 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة. هذه صورة معاينة منخفضة الدقة لجميع الخلفيات.

ملاحظة: الصور المدرجة هي خلفيات المعاينة وتستخدم للعرض التقديمي فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من قسم المعاينة . استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات سامسونج جالكسي  Samsung Galaxy A03s-معاينة 



تحميل خلفيات موبايل سامسونج جالكسي   a03s الأصلية 


الآن بعد أن تعرفت على خلفيات Galaxy A03s ، إذا كنت تحب الصور أعلاه ، فيمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل هذه الخلفيات على هاتفك الذكي. نرفق هنا رابط مباشر من  Google Drive  ، والتي يمكنك من خلالها تنزيل خلفيات جالكسي A03s بدقة عالية.


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.