-->

تحميل و تثثبيت Google Camera لهاتف Realme GT 5G و GT Master Edition مع شرح التثبيت

تحميل و تثثبيت Google Camera لهاتف Realme GT 5G و GT Master Edition  مع ملف الإعدادات

القاتل الرئيسي لعام 2021 . هذه المرة هي العلامة التجارية الشقيقة لشركة أوبو Realme. نعم ، أنا أتحدث عن Realme GT 5G. ليس هناك شك في أن معالج  Snapdragon 888 هو قوة الهواتف الذكية. كانت الكاميرا دائمًا مدرجة في قائمة الهواتف الذكية لشركة Realme ، وتقدم الشركة إعداد كاميرا ثلاثي العدسات في أحدث إصدار من Realme GT 5G و GT Master Edition. ومع ذلك ، تم تحسين البرنامج الموجود على هاتف Realme جيدًا للتصوير الجيد. ولكن يمكنك أيضًا تحميل GCam عليه. هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا  لـ Realme GT 5G و Realme GT Master Edition.

جوجل كاميرا لـهاتف ريلمي  GT 5G و GT Master Edition

تم تجهيز كلا الهاتفين في سلسلة ريلمي GT بمستشعر 64 ميجابكسل رباعي Bayer وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. تم تجهيز Realme GT 5G بمستشعر سوني IMX 682 بدقة 64 ميجابكسل. فيما يتعلق بالبرنامج ، لدينا تطبيقات كاميرا مشتركة من Oppo و Realme ، مع تحسين مشهد AI ، والوضع الليلي ، ووضع الخبير (Pro) ووظائف أخرى. من الواضح أنه يمكنه التقاط صور رائعة في أي موقف تقريبًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن خيار أفضل ، فيمكنك تجربة تطبيق Google Camera لهاتف Pixel 5.

يحتوي تطبيق GCam على وظائف مثل وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، والحركة البطيئة ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب ، ودعم RAW ، و Google Lens ، وما إلى ذلك. يمكنك استخدام هذه الوظائف بعد تحميل تطبيق GCam على Realme GT 5G أو Realme GT Master Edition. الآن دعنا نرى كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Realme GT 5G و Realme GT Master Edition.

تنزيل Google Camera لهاتف  Realme GT 5G و GT Master Edition

بفضل دعم Camera2 API ، يسمح لك كل من Realme GT 5G و GT Master Edition بتحميل تطبيق جوجل كاميرا . أحدث منفذ وحدة GCam 8.2 متوافق أيضًا مع Realme GT 5G. هنا ، قمنا بإرفاق أحدث GCam 8.1 من BSG و GCam 7.3 من Urnyx05 ، هذه المنافذ مناسبة لسلسلة Realme GT. ادناه روابط التحميل .

  • قم بتنزيل Google Camera لـهاتف Realme GT 5G و GT Master Edition إصدار 7.3 

  • قم بتنزيل GCam APK  لـهاتف Realme GT 5G و GT Master Edition إصدار 8.1 
  [MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk]

  • قم بتنزيل GCam APK  لـهاتف Realme GT 5G و GT Master Edition إصدار 8.2 

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف تعريف.

الإعدادات الموصى بها:

  • لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk
  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف الإعدادات هذا على هاتفك الذكي.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق  ملف الإعدادات xml في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk و MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.

لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera لهاتف Realme GT 5G و GT Master Edition

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.
بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة اعلاه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.