-->

تحميل خلفيات أيباد iPad 2021 الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات أيباد iPad 2021 الرسمية بجودة عالية الدقة


أعلنت شركة أبل عن الجيل التالي من iPad 2021 جنبًا إلى جنب مع iPhone 13. وبالحديث عن النقاط البارزة ، يأتي جهاز iPad 2021 بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.  يبدأ جهاز iPad بنظام iPadOs 15 خارج الصندوق ويأتي مع مجموعة من الخلفيات المدمجة الجديدة أيضًا.  هنا يمكنك تنزيل خلفيات iPad 2021 بدقة كاملة لهاتفك الذكي أو جهاز iPad


  مواصفات ومميزات iPad 2021


   أصبح جهاز iPad 2021 رسميًا ، والآيباد جاهز بالفعل للطلب المسبق وسيكون متاحًا اعتبارًا من الأسبوع المقبل.  قبل أن ننتقل إلى قسم الخلفيات ، إليك قائمة بتفاصيل ومواصفات جهاز iPad 2021. بدءًا من المقدمة ، فإنه يحتوي بعد ذلك على شاشة كبيرة مقاس 10.2 بوصة في المقدمة بدقة 1080 × 2340 بكسل.  تستضيف Apple جهاز iPad بشريحة A13 Bionic ، وهو أسرع بنسبة 20٪ من مجموعة شرائح A12 Bionic ويعمل على iPadOS 15 خارج الصندوق


تعد الكاميرا من أكبر التحسينات التي تم إدخالها على جهاز iPad.  نعم ، تعرض ابل  كاميرا الأيباد الأمامية الجديدة.  تم تجهيز iPad بمستشعر كاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل مع دعم Center Stage الذي يقوم تلقائيًا بضبط التركيز على الأشخاص.  كما أن لديها كاميرا 8 ميجابيكسل على اللوحة الخلفية.  يتم تسعير جهاز أيباد الجديد بخيارين مختلفين للتخزين على اللوحة 32 جيجابايت و 64 جيجابايت ، كما يدعم iPad الجيل الأول من Apple Pencil.


  بالحديث عن التوافر والسعر ، سيتوفر iPad اعتبارًا من الأسبوع المقبل ويبدأ بسعر 329 دولارًا.  يتوفر جهاز iPad بسعر 299 دولارًا للطلاب.  فيما يلي أهم ميزات جهاز iPad الجديد.  الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات  ايباد 2021 iPad.


   خلفيات ايباد  iPad 2021 الرسمية 


   تحب ابل مطابقة الخلفيات الجميلة على أجهزتها الذكية ، ولا يعد iPad 2021 الجديد استثناءً.  يحتوي iPad على مجموعة من الخلفيات الجديدة ، بما في ذلك خلفيات iPadOS 15.  ستسعد بمعرفة أن جميع الخلفيات متوفرة الآن بدقة كاملة.  إذا كنت تبحث عن خلفية جديدة لجهاز iPad أو iPhone ، فيمكنك تنزيلها من هنا.  نظرًا لأن هذه الخلفيات عالية الدقة ، فلا داعي للقلق بشأن جودة هذه الخلفيات.  يوجد أدناه صورة معاينة منخفضة الدقة لخلفيات 2021 iPad.


   ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط.  المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة.  استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.


   نظرة عامة على خلفيات أيباد 2021 -معاينة

 


   تحميل خلفيات ايباد 2021  الرسمية


   الآن بعد أن تعرفت على خلفيات iPad ، إذا كنت تحب خلفيات الموجودة في قسم المعاينة   أعلاه ، يمكنك الحصول على الدقة الكاملة لهذه الخلفيات من الرابط أدناه.  هنا ، نرفق رابط مباشر على جوجل درايف  من خلاله يمكنك تحميل هذه الخلفيات بجودة عالية الدقة عالية الدقة 


  •  رابط تنزيل خلفيات ايباد 2021 من (Google Drive)


   بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وقم بتعيينه كشاشة رئيسية أو شاشة قفل لهاتفك.  خلفية Apple iPad 2021 تشبه ذلك تمامًا.