-->

تحميل خلفيات شاومي (Mi 11T (Pro الأصلية بجودة عالية الدقة


خلفيات Xiaomi Mi 11T Pro

 أصدرت شاومي للتو هواتف Xiaomi 11T و Xiaomi 11T Pro الذكية مع الكثير من الميزات الرائعة. منذ حوالي بضعة أسابيع ، قامت Xiaomi رسميًا باستبدال العلامة التجارية Mi بواسطة Xiaomi . وهكذا يأتي الهاتف بعلامة شاومي التجارية “Xiaomi 11T”. يأتي الجهاز أيضًا مع مجموعة جديدة من الخلفيات التي تبدو مثيرة للاهتمام على الجهاز. هنا يمكنك تنزيل خلفيات شاومي 11T Pro.

مواصفات Xiaomi 11T

هذه هي الهواتف الرائدة من سلسلة T التي تتميز ببعض الميزات المثيرة للاهتمام. يتم تقديم كلا الهاتفين الرائدين بأسعار معقولة مقارنةً بهواتف Mi 11 و Mi 11 Pro السابقة غير سلسلة T. يحتوي Xiaomi 11T على شاشة كبيرة بحجم 6.67 بوصة Full HD + AMOLED تدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.


شاومي 11T و شاومي 11T برو متطابقان من حيث المواصفات ، بما في ذلك نفس تكوين الشاشة. سترى بعض الاختلافات في المعالج ، XIAOMI 11T لديه مجموعة شرائح Dimensity 1200-Ultra بينما متغير Pro مدعوم بمعالج Snapdragon 888. يأتي البديل Pro بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بينما البديل القياسي لا يتوفر فقط في. 8 جيجا بايت كلا الطرازين بهما تكوينات تخزين 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت.



بالنسبة لمواصفات الكاميرا ، يحتوي كلا طرازي Xiaomi Mi 11T على الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا عن بعد بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. يحتوي هاتف Xiaomi 11T Pro على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع HyperCharge وبطارية Xiaomi 11T بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقدرة 65 وات. تحتوي سلسلة Xiaomi Mi 11T أيضًا على مجموعة مذهلة من الخلفيات التي يمكنك تنزيلها هنا.


خلفيات شاومي 11T Pro

تتمتع هواتف شاومي  بسجل جيد من خلفيات وتواصل الشركة المصنعة للمعدات الأصلية فعل الشيء نفسه مع أحدث هواتفها الذكية 11T و 11T برو . تلعب الخلفيات دورًا مهمًا في تحديد عرض الجهاز ومظهره. وهذا هو السبب في أننا نرى مثل هذه الخلفيات المذهلة من مختلف مصنعي المعدات الأصلية. عند الحديث على وجه التحديد عن شاومي 11T و شاومي 11T برو ، كلاهما لهما خلفيتان مختلفتان بالإضافة إلى خلفيات MIUI 12.5. تبدو خلفيات Xiaomi 11T رائعة وهي نفسها التي يمكنك الحصول عليها لجهازك. إذا كنت تريد إلقاء نظرة على هذه الخلفيات ، فراجع قسم النظرة العامة.

ملاحظة: فيما يلي معاينة الصور للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات Xiaomi Mi 11T Pro-معاينة 

تنزيل خلفيات شاومي 11 تي  برو -Xiaomi 11T Pro

كما ذكرنا سابقًا ، هناك نوعان من الخلفيات الفريدة على كلا الهاتفين. ولحسن الحظ ، تمكنا من الحصول على هاتين الخلفيتين بالدقة الأصلية. تتوفر خلفيات Xiaomi 11T Pro بدقة 1080 × 2400 بكسل. إذا كنت تحب مجموعة خلفيات  شاومي 11T ، فيمكنك الحصول عليها من Google Drive. بالإضافة إلى ذلك ،  يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات MIUI 12.5 المتبقية هنا.


بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.