-->

تحميل خلفيات فيفو -Vivo Y30g- الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات فيفو -Vivo Y30g- الأصلية بجودة عالية الدقة

 قبل شهرين ، أعلنت شركة Vivo الصينية المصنعة للهواتف الذكية عن هاتف ذكي جديد متوسط ​​المدى يسمى Vivo Y30g. Vivo Y30g الجديد هو خليفة Vivo Y30 القياسي. عند الحديث عن النقاط البارزة ، تم تجهيز الهاتف الذكي بـمعالج ميديا تك هيليو P65 ولوحة أمامية مقاس 6.5 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. تحتوي هواتف Vivo أيضًا على بعض الخلفيات الجديدة الرائعة ، ولا يُعد Vivo Y30g استثناءً. هنا ، يمكنك تنزيل خلفيات Vivo Y30g للشاشة الرئيسية وشاشة القفل لهاتفك الذكي.

معلومات مفصلة عن هاتف  Vivo Y30g

حاليًا ، يتوفر فيفو Y30g في مناطق معينة بما في ذلك الصين القارية. قبل التوجه إلى قسم ورق الحائط ، يمكنك التحقق من المواصفات والتفاصيل الأخرى لهاتف فيفو Y30g هنا. يحتوي الهاتف الذكي على لوحة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مع فتحة ندى في الأعلى. دقتها 720 × 1600 بكسل. تم تجهيز فيفو Y30g بمعالج ميديا تك هيليو P65 ، والتي يمكن تشغيلها على نظام التشغيل اندرويد11 المستند إلى OriginOS. إنه مزود بذاكرة وصول عشوائي (الرام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

من أبرز مميزات فيفو Y30g الكاميرا. تشتمل اللوحة الخلفية لـ فيفو على أحدث هواتفها الذكية ، والتي تحتوي على كاميرا مزدوجة العدسة. الهاتف الذكي مزود بمستشعر كاميرا رئيسي بدقة 13 ميجابكسل ، والذي يحتوي على فتحة f / 2.2 ودعم PDAF و HDR. يحتوي أيضًا على مستشعر عمق 2 ميجابكسل ومتوافق مع الوظائف الأساسية الأخرى لتطبيق الكاميرا. في المقدمة ، يشتمل Vivo Y30g على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8. من حيث الأمان ، فإنه يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

تم تجهيز فيفو Y30g ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات ، ويتوفر الهاتف الذكي باللون الأسود Obsidian و Dawn White و Aqua Blue. عند الحديث عن السعر ، يبلغ سعر vivo Y30g (حوالي 230 دولارًا أمريكيًا / 195 يورو / 16850 روبية) في الصين. الآن ، دعونا نلقي نظرة على خلفيات فيفو Y30g.

خلفيات هاتف فيفو Y30g الأصلية 

يعتمد Vivo Y30g على أحدث إصدار من شركة OriginOS (يعتمد على Android 11). يأتي مع عدد كبير من الخلفيات الجديدة ، بما في ذلك خلفيات OriginOS الأصلية وخلفيتين مدمجتين جديدتين. لحسن الحظ ، كلتا الخلفيات متاحتان الآن للتنزيل. تبلغ الدقة الكاملة لهذه الخلفيات 720 × 1600 بكسل. نعم ، يمكنك استخدامها بسهولة على هاتفك الذكي. هنا ، قمنا بإرفاق معاينة صورة منخفضة الدقة ، والتي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصورة عالية الدقة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفيات وهي للعرض فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة خلفيات الرسمية لجوال فيفو Y30g


تحميل خلفيات Vivo Y30g  الأصلية بجودة عالية الدقة 

مظهر خلفيات Vivo Y30g مثير للإعجاب ، بفضل نسيجها المتدرج وتصميمها البسيط. ستستمتع باستخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. أدناه ،نرفق أدناه رابطًا مباشرًاGoogle Drive  ، حيث يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.