-->

تحميل خلفيات فيفو Origin OS الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات واجهة  Vivo Origin OS الرسمية بجودة عالية الدقة 

تحميل خلفيات فيفو Origin OS الرسمية بجودة عالية الدقة

خلفيات  Origin OS الرسمية

 قبل يومين ، كشفت فيفو  ، العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية ، عن أحدث مظهر مخصص لها ، تم تسويقه باسم Origin OS. إنه يجلب مجموعة كاملة من الميزات الجديدة للهواتف الذكية فيفو  و iQOO. سيبدأ طرح Origin OS قبل 31 يناير 2021 لكل من هواتف iQOO و فيفو . أحدث مظهر مخصص من فيفو  ، يقرع مع عدد كبير من التخصيصات ، وواجهة مستخدم مُحدَّثة ، وتحسين الذاكرة ، وتحسينات أخرى. هذا ليس كل شيء ، ولكن الشركة تحزم أيضًا بشرتها بمجموعة من الخلفيات الرائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Origin OS  لهاتفك الذكي.

 تفاصيل  نظام التشغيل Origin OS 

إليك نظرة سريعة على مظهر نظام التشغيل Origin OS الجديد منفيفو . لنبدأ مع النقاط البارزة ، الأدوات هي الملامح الرئيسية لنظام التشغيل Origin الجديد. تقدم Yup ، Vivo دعمًا للحاجيات التفاعلية لهواتفها الذكية Vivo و iQOO ، وهذه الأدوات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة مقارنة بأدوات iOS 14. بخلاف ذلك ، تضيف الشركة قائمة بالإيماءات المفيدة في بشرتها الجديدة. ليس هذا فحسب ، بل يوفر الجلد أيضًا القدرة على تخصيص الأيقونات و AODs والخلفيات والمزيد.
يعتمد مظهر نظام التشغيل Origin OS على نظام أندرويد 11 ، نعم ، ستحصل هواتف Vivo على نظام Android 11 جنبًا إلى جنب مع نظام التشغيل Origin OS. من حيث الأداء ، تقوم فيفو  برفع Multi Turbo إلى الإصدار 5.0. نعم ، تتيح لك ميزة Multi Turbo الأكثر قوة الآن مشاركة الملفات بسهولة وبسرعة بفضل تقنية تحسين الذاكرة. يوفر Multi-Turbo 5.0 الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي أيضًا تحسينات لمحرك تسريع الألعاب.
بالحديث عن التوافر ، سيكون نظام التشغيل Origin OS لهواتف فيفو  و iQOO المحددة متاحًا اعتبارًا من 31 يناير 2021. بينما ستحصل الهواتف المعلقة على الجلد الأحدث في الربع الأول أو الربع الثاني من عام 2021 في الصين ، نأمل أن تكون متاحة أيضًا في الهند ومناطق أخرى. يمكنك استكشاف المزيد من التفاصيل حول Origin OS .


 معاينة خلفيات Vivo Origin OS

تم تجميع غلاف Origin OS الجديد من فيفو  مع مجموعة من الخلفيات المدمجة الرائعة. يحزم الجلد كلاً من الخلفيات الثابتة والديناميكية (المعروفة أيضًا باسم الخلفيات الحية) ، ولحسن الحظ ، وجدنا بعض خلفيات Origin OS التي يمكنك تنزيلها لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية أو شاشة القفل. حتى الآن ، وجدنا ستة خلفيات ثابتة فقط من Origin OS. يتم استخراج هذه الجدران مباشرة من هاتف Vivo الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل Origin OS (استنادًا إلى Android 11).
بالحديث عن جودة هذه الصور ، فكل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2376 بكسل ، وهي نفس دقة Vivo X50 Pro. سنضيف المزيد من الخلفيات بتحديث هذه المقالة في المستقبل. قبل تنزيل هذه الصور ، يمكنك التحقق من المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات Origin OS.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

 خلفيات رسمية  Origin OS- معاينة

تنزيل  خلفيات واجهة فيفو الجديدة Origin OS

الصور المدرجة أعلاه لجدران Origin OS مثيرة للإعجاب وواقعية. إذا كنت تبحث عن خلفية جديدة ، فستحب استخدام هذه الصور على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو شاشة التأمين. نقوم هنا بإرفاق  رابط Google Drive  والذي يمكنك من خلاله تنزيل الخلفيات الرسمية لفيفو  Origin OS  على هاتفك الذكي بدقة كاملة