-->

تحميل خلفيات هاتف سامسونج Galaxy Wide 5 الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات هاتف سامسونج  Galaxy Wide 5 الاصلية بجودة عالية الدقة

 في الشهر الماضي ، أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق هاتف جالاكسي وايد 5 الذكي . تستخدم الهواتف الذكية رسميًا أسماء مختلفة في مناطق مختلفة ، يُعرف Galaxy Wide 5 أيضًا باسم غالاكسي F42 5G في الهند ، ويطلق عليه في بعض المناطق اسم Galaxy Buddy. قامت سامسونغ بتجهيز الجهاز بـمعالج ميديا تيك  Dimensity 700 SoC ووحدة الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل. من الواضح أنه يحتوي أيضًا على بعض الخلفيات المدمجة الجديدة. يمكنك تنزيل خلفيات  شاشة سامسونج جالاكسي وايد  5 كاملة الدقة هنا.

مواصفات Samsung Galaxy Wide 5

قبل الدخول إلى قسم الخلفيات  ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات Galaxy Wide 5. الواجهة الأمامية هي شاشة TFT مقاس 6.6 بوصة من جالكسي Wide 5 بدقة 1080 × 2408 بكسل. الهاتف الذكي مزود بمعالج MediaTek Dimensity 700 5G ، والتي يمكن تشغيله على نظام التشغيل Android 11 استنادًا إلى واجهة One UI 3.1. يتم تسعير هاتف Galaxy Wide 5 من سامسونج بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي.


بفضل الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل ، تعد وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات من أبرز ميزات الهاتف الذكي. تم تجهيز Galaxy Wide 5 بمستشعر رئيسي بفتحة 64 ميجابكسل f / 1.8 و PDAF و HDR ووظائف أخرى. وهي مجهزة أيضًا بعدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0. من حيث الأمان ، يتم تثبيت ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على جانب غالكسي وايد 5.

زودت سامسونج هاتف Galaxy F42 5G ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات ، ويتوفر الهاتف الذكي باللون الأسود والأبيض والأزرق. عند الحديث عن السعر ، يبدأ سعر Galaxy Wide 5  (حوالي 385 دولارًا أمريكيًا / 325 يورو ). الآن دعنا ننتقل إلى قسم الخلفيات لهاتف سامسونج جالكسي وايد  Galaxy Wide 5.

خلفيات  موبايل سامسونج جالكسي وايد Samsung Galaxy Wide 5

تجمع Samsung بين شقيق Galaxy F42 5G مع مجموعة من الخلفيات الملونة الفريدة. عند الحديث عن Galaxy Wide 5 ، فإنه يحتوي على بعض الخلفيات المجردة الرائعة. بالحديث عن الأرقام ، ياتي الهاتف الذكي ب 11 خلفية ، ومع ذلك ، لا يوجد سوى صورتين فريدتين ، وسنضيف هاتين الصورتين في قسم المعاينة. تبلغ دقة هذه الخلفيات 2408 × 2408 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هذه صورة معاينة.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات  ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy Wide 5 الاصلية- معاينة 


تحميل خلفيات  samsung galaxy wide 5 الاصلية 

خلفيات  جالاكسي وايد 5 تشبه إلى حد بعيد خلفيات  الشاشة المدمجة في هاتف Galaxy A22. إذا كنت تحب اللخلفيات التي عرضنها اعلاه في قسم المعاينة  المدرجة في المعرض ، فيمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل هذه الخلفيات للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. هنا ، قمنا بإرفاق روابط مباشرة من  Google Drive و Google Photos ، والتي يمكنك من خلالها تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.