-->

تحميل Google Camera لهاتف ريلمي Realme 8s و 8i احدث اصدار 8.2

تحميل Google Camera لهاتف ريلمي Realme 8s و 8i احدث اصدار 8.2 

تحميل Google Camera لهاتف ريلمي Realme 8s و 8i احدث اصدار 8.2

تعد الكاميرا من أبرز ما يميز سلسلة هواتف ريلمي 8 ، ولا يُستثنى من ذلك الإصداران ريلمي 8 و ريلمي 8i اللذين تم إصدارهما مؤخرًا. دعني أتحدث عن realme 8i أولاً ، تم تجهيزه بمستشعر Samsung ISOCELL S5KJN1 1 / 2.76 "" بدقة 50 ميجابكسل ، بينما يمتلك الشقيق realme 8s مستشعرًا قياسيًا بدقة 64 ميجابكسل. من الواضح أن كلا الهاتفين يمكنهما التقاط الصور. مثل هواتف سلسلة Realme 8 الأخرى ، يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي 8i و ريلمي -Google Camera 7.4 for Realme 8s & 8i من هنا.

كاميرا Google او جوجل كاميرا  لهاتف ريلمي 8s و 8i

من حيث البرامج ، تم تجهيز ريلمي 8s و 8i بتطبيقات الكاميرا الافتراضية المعتادة لـ اوبو و ريلمي . ومع ذلك ، فإن الأعضاء الجدد في سلسلة Realme 8 لديهم بعض التعديلات. يدعم تطبيق الكاميرا على هاتف Realme تحسين مشهد AI ، والوضع الليلي ، ووضع الخبير (Pro) ووظائف أخرى. إذا كنت ترغب في تحسين الأداء بشكل أكبر ، فيمكنك تجربة وحدة الكاميرا Pixel 5 ، والمعروفة أيضًا باسم منفذ GCam Apk، على هاتفك الذكي Realme.

يمكن استخدام منفذ وحدة كاميرا Google على مجموعة من هواتف Realme. لقد شاركنا من قبل جوجل كاميرا لهاتف Realme 8 و 8 Pro. الآن يمكنك أيضًا تنزيله لـ Realme 8s و Realme 8i. عند الحديث عن الميزات ، يمكنك الوصول إلى التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، و RAW ، و Google Lens ، وما إلى ذلك. إليك كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على موبايل  Realme 8s و Realme 8i.

تنزيل جوجل كاميرا  لـهاتف  ريلمي 8s و 8i   

تعد هواتف سلسلة ريلمي واحدة من الهواتف متوسطة المدى الأكثر مبيعًا من العلامة التجارية الشقيقة Oppo ، وسلسلة 8 ليست استثناء. حدد Realme أيضًا جميع المربعات الصحيحة في ريلمي 8s و 8i الجديدين ، كلا الطرازين يدعمان Camera2 API ، مما يعني أنه يمكنك استخدام تطبيق غوغل كاميرا  على جهازك. وأحدث منفذ GCam من Nikita (المعروف أيضًا باسم nickpl13) متوافق مع ريلمي 8s و ريلمي 8i. لقد قمنا أيضًا بتوصيل اصدار  GCam 8.1 النسخة المعدلة من تطبيق الكاميرا بيكسل ( ، وهو ليس متوافقًا للغاية ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه على هاتفك الذكي. هذا رابط التحميل.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك ، بحيث يمكنك بسهولة التقاط صور جميلة دون مواجهة أي مشاكل.

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

  • رابط تنزيل ملف الكونفيغ GCam 8.1
  • رابط تنزيل ملف الكونفيغ GCam 7.4
  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الرابط أعلاه ، والذي يحفظ الإعدادات الموصى بها.
  • بعد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  • أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، ثم افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  • ثم انسخ ملف الاعدادات إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  • افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.

ملاحظة: إذا كنت تستخدم Google Camera الإصدار 7.4 ، فأنشئ مجلد تكوينات باسم Congifs7 ، وبالنسبة لـ GCam 8.1 ، أنشئ مجلد configs8.