-->

تحميل خلفيات متحركة لهاتف جوجل بيكسل 6 Pixel

تحميل خلفيات متحركة لهاتف جوجل بيكسل 6 Pixel

 مع اقتراب الإصدار الرسمي من Google Pixel 6 ، تحدث التسريبات بشكل متكرر أكثر من المعتاد. ليس فقط المواصفات ، ولكن تم أيضًا تسريب معظم خلفياته في مناظر متعددة. في السابق ، شاركنا خلفيات Pixel 6 سابقا  ، ومع اقتراب الإصدار الرسمي للجهاز ، تم أيضًا تسريب خلفياته الحية. يمكنك أيضًا الحصول على خلفية Pixel 6 المتحركة على هاتفك قبل الإطلاق.

 خلفيات جوجل متحركة لهاتف جوجل بيكسل 6

سيتم إطلاق Pixel 6 و Pixel 6 Pro خلال حدث إطلاق Pixel في 19 أكتوبر. لكننا الآن تعلمنا معظم المعلومات حول الجهاز ، بما في ذلك السعر. كل هذا بفضل التسريبات الشعبية. الآن ، نجح عضو XDA trzpro في استخراج الخلفية الحية من هاتف Pixel 6 الرسمي. بفضل trzpro لمشاركة رابط التنزيل الذي يحتوي على ملفين apk خلفية حية.

هناك مجموعة من الخلفيات الحية في المجموعة ، ولكل منها تأثير مختلف. لا نعرف ما إذا كان الجهاز سيسرب الخلفيات الحية فقط. تسمى خلفيات جوجل متحركة لهاتف جوجل بيكسل 6 . كما تعلم ، يحتوي اندرويد 12 على عدد كبير من ميزات تخصيص السمات ، ويمكنك تخصيص خلفيات متحركة  بألوان وتأثيرات مختلفة.

خلفيات  الشاشة المسربة بتنسيق APK مأخوذة من هاتف Pixel 6. عند الحديث عن الدعم ، قام المستخدم trzpro باختبار تطبيق  خلفيت متحركة للاندرويد Live Wallpaper apk على Pixel 2 و Pixel 4. لقد جربناه على OnePlus 8 Pro ، لكنه لم ينجح. بالإضافة إلى ذلك ، جرب فريق XDA هاتف Oppo Find X3 Pro ، لكنه لم ينجح معهم. إذا كنت تستخدم Android 11 ، فيمكنك محاولة تثبيت جميع تطبيقات Apks مرة واحدة من خلال أداة تثبيت SAI split أو بأمر adb.

تحميل خلفيات المتحركة لهاتف جوجل  Pixel 6 - خلفيات حية

إذا كنت ترغب في تجربة خلفيات Pixel 6 المتحركة  الجديدة ، يمكنك تنزيل ملف apk المتاح من زر التنزيل ادناه
  • رابط تحميل خلفيات متحركة (تحميل
تمكن فريق 9to5google أيضًا من التعرف على الخلفيات الحية الجديدة. قاموا أيضًا بتسجيل كيفية عمل الخلفية الحية المسربة ، والتي يمكنك التحقق منها في الفيديو.


هذه هي الخلفيات الحية المسربة التي يمكنك الحصول عليها على جهازك. بعد إصدار الجهاز ، سنؤكد رسميًا خلفيات الشاشة الحية.