-->

تحميل خلفيات جوجل Pixel 6 (Pro) الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات جوجل Pixel 6 (Pro) الأصلية بجودة عالية الدقة

 قبل يومين ، شاركت Google سلسلة من التفاصيل حول هواتفها الذكية القادمة Pixel 6 و Pixel 6 Pro. يتم الآن تداول خلفيات Pixel 6 Pro على الإنترنت ، ويمكنك تنزيلها لهاتفك. قبل أن ندخل في الخلفية ، إليك بعض النقاط البارزة في هاتف Pixel 6 القادم. تعد مجموعة الشرائح المخصصة الجديدة ، والمعروفة أيضًا باسم Google Tensor ، واحدة من عوامل الجذب الرئيسية في Pixel الجديد. يحتوي أيضًا على كاميرات محسنة وتصميمات جديدة والمزيد. يحتوي الجهاز أيضًا على خلفيات جديدة. يمكنك هنا تنزيل خلفيات بكسل 6 برو كاملة الدقة.

مواصفات هاتف Pixel 6 (Pro)

للوهلة الأولى ، تم تأكيد العديد من المواصفات الفنية للجيل الجديد من هواتف Pixel الذكية. هذه هي مواصفات هاتف Pixel 6 ، وخلفيات الشاشة مُدرجة في القسم التالي. في المقدمة ، سيتم تجهيز Pixel 6 بلوحة قياس 6.4 بوصة FHD + تدعم معدل تحديث 90 هرتز ، بينما سيتم تجهيز Big Boy بلوحة منحنية QHD + بحجم 6.7 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. لأسباب أمنية ، سيحتوي كلا الهاتفين على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. فيما يتعلق بالبرنامج ، ستتوفر سلسلة Pixel 6 الجديدة خارج الصندوق مع نظام التشغيل Android 12 القادم.

تسخر Google من مجموعة الشرائح المخصصة الخاصة بها ، والمعروفة أيضًا باسم Google Tensor ، لأجهزة Pixel 6 و 6 Pro القادمة. ومع ذلك ، فإن مواصفات المعالج الجديد غير متوفرة حاليًا. ومع ذلك ، فإن قدرات Tensor AI و ML تجعلها مختلفة عن المعالجات الأخرى. تعد الكاميرا مكونًا أساسيًا آخر في Pixel 6 Pro ، وسيتم تجهيز الجزء الخلفي من الإصدار Pro بكاميرا ثلاثية العدسات مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل.
إليكم بعض الميزات البارزة للهاتف الذكي القادم Pixel 6. الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات Google Pixel 6 Pro.

خلفيات بيكسل Pixel 6

تم تجهيز Pixel 4a و Pixel 5 ببعض الخلفيات الإبداعية الرائعة ، كما هو الحال مع Pixel 6. تمكن الأشخاص في XDA من الحفر في خلفية بيكسل 6 برو من خلال خداع سمات المبنى. تم إدراج الخلفيات الجديدة في قسم "المرح" في تطبيق صور Google. السلسلة بدقة 1440 × 3200 بكسل ، وهناك 12 خلفية جديدة. لقد شاركنا خلفيات Android 12 التي تم تسريبها وبعض خلفيات أندرويد 12 الملهمة ، لذا تأكد من التحقق منها. هنا ، قمنا بإرفاق صورة منخفضة الدقة لخلفيات Pixel 6 Pro للمعاينة ، ويتم سرد رابط التنزيل في القسم التالي.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات Pixel 6 Pro




تنزيل خلفيات بكسل Pixel 6 الأصلية بجودة عالية الدقة 

تم تصميم بعض الخلفيات في مجموعة جميع خلفيات Pixel 6 خصيصًا لعرض ثقب Pixel 6 و 6 Pro. إذا كنت تحب الصور المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل هذه الجدران على هاتفك الذكي. نرفق هنا رابطًا مباشرًا من Google Drive  يمكنك من خلاله تنزيل هذه الجدران بدقة كاملة.


بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.