-->

تحميل خلفيات موتورولا Moto G31 الأصلية بجودةعالية الدقة


تحميل خلفيات موتورولا Moto G31 الأصلية بجودةعالية الدقة


 قبل أيام قليلة فقط ، أطلقت موتورولا سلسلة من هواتف السلسلة G الجديدة ، بدءًا من هاتف موتو G31 ذي الأسعار المعقولة. يوفر أحدث منتج ميسور التكلفة بمعالج MediaTek Helio G85 SoC ووحدة كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 50 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة والمزيد. يبدو الجهاز وكأنه هاتف Moto تم إصداره مؤخرًا ، مثل E40. تم تجهيز G31 بخلفية تجريدية افتراضية جديدة ، والتي يمكننا استخدامها الآن. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Moto G31 كاملة الدقة لهاتفك الذكي.

  مواصفات  هاتف Moto G31-نضرة سريعة 

سيتم إدراج Moto G31 في الهند وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا. هذه نظرة عامة على مواصفات الهواتف الذكية الجديدة من موتورولا ، ويتم توفير الخلفيات في القسم التالي. بدءًا من الأمام ، لدينا شاشة أموليد مقاس 6.4 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. تحت الغطاء ، تم تجهيز الجهاز بمعالج ميديا تيك Helio G85 ، ويتم تشغيله بنظام Android 11 خارج الصندوق. يقدم رسميًا 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين 64 غيغابايت / 128 غيغابايت.

بالحديث عن الكاميرا ، هناك وحدة ثلاثية العدسات في الخلف. تصر موتورولا على استخدام مستشعر الكاميرا المشهور جدًا بدقة 48 ميجابكسل ، والذي يحتوي على فتحة f / 1.8 وحجم 0.64 ميكرون بكسل و PDAF ووظائف أساسية أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. عند الانتقال ، تم تجهيز G31 بكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2. لأغراض أمنية ، يحتوي أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

تدعي موتورولا أن G31 مجهز ببطارية 5000 مللي أمبير ويدعم سرعة شحن 10 وات. هذا الهاتف متوفر بلونين: الرمادي المعدني والأزرق الفاتح. من حيث السعر ، يتم بيع Moto G31 مقابل 200 يورو (حوالي 224.8 دولارًا أمريكيًا ). إذن ها هي المواصفات والتفاصيل الأخرى لـ Moto G31 الجديد. الآن دعونا ندخل قسم الخلفية.

خلفيات موتو G31

تمتلئ هواتف سلسلة G الجديدة من موتورولا بالخلفيات المجردة ، ولا يمثل موتو جي 31 استثناءً. كالعادة ، يقدم هاتف Moto G31 الذكي خلفيات جديدة فقط. نظرًا للجمع بين اللونين الأزرق والبني ، تبدو خلفية الشاشة جميلة. إذا كنت تفكر في جودة ورق الحائط ، فإن دقتها هي 2160 × 2400 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الخلفية . هذه صورة معاينة للخلفية  المدمجة  في Motorola G31.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات  Motorola G31 الاصلية-معاينة 


تنزيل خلفيات موتو Moto G31

هل تحب الخلفية الافتراضية الملمس المجرد لـهاتف  Moto G31؟ يمكنك تنزيله لهاتفك الذكي مجانًا باستخدام الرابط أدناه. نرفق رابط مباشر بصور عالية الدقة من  Google Drive.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.