-->

تنزيل خلفيات ون بلس Nord 2 Pac-Man عالية الدقة

تنزيل خلفيات ون بلس Nord 2 Pac-Man عالية الدقة

 أصدر شركة ون بلس إصدارًا خاصًا من OnePlus Nord 2 ، يسمى "OnePlus Nord 2 Pac-Man Edition". كما نعلم جميعًا ، يتعاون OnePlus مع علامات تجارية أخرى لتطوير أجهزة إصدار خاص. في الماضي ، تعاون OnePlus مع McLaren لإطلاق إصدارات خاصة من OnePlus 6T و OnePlus 7T. يحتوي OnePlus Nord 2 Pac-Man Edition على تصميم خلفيات  حصريين. يمكنك هنا تنزيل خلفيات OnePlus Nord 2 Pac-Man عالية الدقة.

مواصفات OnePlus Nord 2 PAC-MAN Edition- نظرة عامة سريعة

مع الإصدار الخاص الجديد ، يهدف ون بلس إلى جذب عشاق Pac-Man. إنها واحدة من أكبر الألعاب منذ أواخر الثمانينيات. نظرًا لأنه جهاز إصدار خاص ، فإن التغيير الأول الذي ستلاحظه هو تصميم ون بلس نورد 2 باك مان . هذا الهاتف مزود أيضًا بتصميم غطاء جديد يحتوي على نكهة Pac-Man.

تم تجهيز OnePlus Nord 2 Pac-Man Edition أيضًا برسوم متحركة جديدة من Pac-Man. قامت الشركة  بتعديل OxygenOS في الإصدار الخاص بحيث يمكنك أيضًا تجربة بعض التغييرات في البرنامج. قامت OnePlus أيضًا بزيادة سعر الإصدار الخاص بحوالي 100 دولار عن سعر الإصدار الأصلي Nord 2 5G.

يوفر OnePlus Nord 2 PAC MAN إصدارًا واحدًا للتخزين: 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 256 جيجابايت. المواصفات الأخرى هي نفسها تقريبًا. لذلك ، فإن التغيير الرئيسي الذي ستراه هو تصميمه وبرامجه ، مما يسمح لنا برؤية مجموعة ورق الحائط الجديدة OnePlus Nord 2 Pac Man. نعم ، يحتوي الجهاز على مجموعة من الخلفيات الرائعة ، والتي يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات ون بلس نورد 2 باك مان

OnePlus هي إحدى العلامات التجارية التي تستخدم خلفيات رائعة وعالية الجودة على هواتفهم المحمولة أو أجهزة التلفزيون. لقد شاركنا العديد من خلفيات ون بلس ، ولا شك في أن أجهزة الإصدار الخاص تتضمن خلفيات خاصة. نفس ما رأيناه في إصدار OnePlus Nord 2 Pac Man ، بما في ذلك حوالي 10 خلفيات جديدة. من الواضح أن هذه خلفيات تستند إلى لعبة Pac-Man. إذا كنت تريد رؤية خلفيات  خلفيات ون بلس نورد 2 باك مان ، فيرجى التحقق من المعاينة.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات OnePlus Nord 2 Pac-Man-معاينة 




تنزيل خلفيات ون بلس Nord 2 PAC MAN بجودة عالية الدقة 

بفضل فريق XDA لتوفير خلفيات Nord 2 PAC MAN. إذا كنت تحب هذه المجموعة الجديدة من الخلفيات ، يمكنك تنزيلها من هذا القسم. بالنسبة لجودة الخلفيات ، فإن جميع خلفيات  ون بلس نورد 2 باك مان  بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات من Google Drive ادناه.
 

  • رابط تحميل خلفيات هاتف Nord 2 PAC MAN من  (Google Drive)


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.