-->

تنزيل خلفيات اوبو رينو 7 برو (Reno 7 Pro) الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات اوبو رينو 7 برو (Reno 7 Pro) الاصلية بجودة عالية الدقة

أطلقت شركة اوبو سلسلة رينو 7 ؛ رينو 7 و رينو 7 بروو رينو 7 SE 5G. وأيضًا جلبت خلفيات جديدة فريدة من نوعها وخلفيات ColorOS 12 ، تتمتع السلاسل الثلاث للهواتف المحمولة بالعديد من المواصفات المتشابهة. كما تعلم فإن شركة اوبو تضم خلفيات جديدة في هاتفها ، ويمكننا أيضًا رؤيتها في هاتف Oppo Reno 7 الجديد. تمكنا من الحصول على خلفيات رينو 7. يمكنك هنا تنزيل الخلفيات كاملة الدقة لشاشة اوبو رينو 7 برو.

نظرة عامة على اوبو رينو 7  (برو)

تم الحصول على مواصفات سلسلة رينو 7 من خلال التسريبات قبل الإصدار الرسمي. منذ حوالي يوم أو يومين ، كان هناك أيضًا تسرب كبير ، واتضح أن المعلومات كانت صحيحة. تتضمن سلسلة اوبو 7 ثلاثة هواتف جديدة بميزانيات مختلفة. هذا هو أوبو ، ولا شك أن سلسلة Reno 7 لديها تصميم ممتاز. هنا ، سنناقش أوبو رينو 7 و اوبو رينو 7 برو
.

يعتبر  اوبو رينو  7 أرخص سعر من بين الهاتفين. يحتوي على شاشة Full HD + مقاس 6.43 بوصة ، بينما يحتوي Reno 7 Pro على شاشة Full HD + مقاس 6.55 بوصة. كلاهما يدعم معدلات تحديث تصل إلى 90 هرتز. تم تجهيز Reno 7 بـمعالج سناب دراجون Snapdragon 778G  ، بينما تم تجهيز إصدار البرو بـ MediaTek Dimensity 1200-Max . تم تجهيز Oppo رينو 7 و رينو 7 برو بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

في قسم الكاميرا ، يحتوي الإصدار الأساسي على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية من مستشعر رئيسي 64 ميجابكسل (قديم) + مستشعر فائق 8 ميجابكسل + ماكرو 2 ميجابكسل. يحتوي Reno 7 Pro على مستشعر Sony IMX766 50MP جديد ، والمستشعران الآخران متماثلان. يعمل كلا الهاتفين على تحديث ColorOS 12 استنادًا إلى Android 11. كما ذكرنا سابقًا ، تم تجهيز رينو 7 و رينو 7 برو بخلفيات جديدة يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات  اوبو رينو 7 برو-Oppo Reno 7 Pro

مثل أجهزة اوبو الأخرى ، تم تجهيز اوبو رينو 7 و رينو 7 برو أيضًا ببعض الخلفيات الجديدة الرائعة. إذا كنت ترغب في تجربة خلفيات جديدة ، فقد تعجبك أيضًا خلفيات Reno 7 ، وهي نفس الصور التي تراها على اوبو  7 للإعلان. توجد خلفية واحدة فقط (سنقوم بالتحديث إذا كان هناك المزيد) ، لكن مجموعة خلفيات Reno 7 تتضمن 10 خلفيات. خلفيات أخرى مشابهة لهواتف Oppo الأخرى المزودة بـ ColorOS 12. إذا كنت ترغب في رؤية معاينة لخلفيات Oppo Reno 7 ، يمكنك التحقق منها في القسم التالي.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل لتنزيلها.

نظرة عامة على خلفيات Oppo Reno 7-معاينة 


تنزيل خلفيات اوبو رينو 7 برو- Oppo Reno 7 Pro

إذا كنت تحب خلفيات اوبو الجديدة ، يمكنك تنزيلها من هذا القسم. تحتوي سلسلة خلفيات Oppo Reno 7 Pro على إجمالي 10 جدران. من حيث الجودة ، توفر خلفيات رينو 7 الرئيسية دقة عالية تبلغ 1080 × 2400 بكسل. يمكنك تنزيل خلفيات Oppo Reno 7 من Google Drive بالنسبة لخلفيات Reno 7 الأخرى المشابهة لخلفيات ColorOS 12 ، يمكنك الحصول عليها هنا.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.