-->

طريقة نقل الصور والملفات من الايفون للكمبيوتر ويندوز 11 (افضل الطرق)

طريقة نقل الصور والملفات  من الايفون للكمبيوتر ويندوز 11 (افضل الطرق)

الكاميرا هي أحد الأصول الرئيسية لجهاز ايفون . إذا كنت قد التقطت بعض الصور الجميلة على جهاز ايفون الخاص بك وترغب في تخزين أو تحرير هذه الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن عملية مشاركة المشاريع بين النظامين تكون معقدة بعض الشيء. إذا كان لديك جهاز أيفونجديد وترغب في معرفة كيفية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة من iPhone إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11. إذن هنا دليل موثوق.

هناك العديد من الطرق لنقل الصور ومقاطع الفيديو من أيفون إلى ويندوز 11 . يمكن لمستخدمي ايفون الاختيار بين الدعم السلكي واللاسلكي لمشاركة الوسائط بين iOS و Windows من iPhone.
دون قضاء المزيد من الوقت ، دعنا ننتقل مباشرة إلى الطرق المختلفة لمشاركة الصور من ايفون إلى وينجوز 11 PC.

نقل الصور من الايفون للكمبيوتر ويندوز 10 [باستخدام الكابل ]

تتمثل إحدى الطرق التقليدية والأسهل لنقل الصور ومقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في توصيل جهاز أيفون بجهاز كمبيوتر ويندوز باستخدام USB أو منفذ Lightning إلى USB Type-C. سيقوم Windows 11 تلقائيًا بتوصيل iPhone ككاميرا رقمية بمجلد DCIM الذي يحتوي على ملفات وسائط. أفضل جزء هو أن ويندوز 11 يدعم الآن أيضًا تنسيق صورة HEIC ، لذا يمكنك الآن فتح الصور دون تحويل. هذه هي طريقة نقل الصور أو نسخها من أيفون إلى ويندوز 11 باستخدام الطريقة السلكية.

الطريقة 1-خطوات نقل الصور والملفات  من الايفون للكمبيوتر ويندوز 11

  • أولاً ، قم بتوصيل كابل Lightning بـ USB أو USB Type-C بجهاز الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الذي يعمل بنظام Windows 11 ، ثم قم بتوصيل الطرف الثاني من الكبل بجهاز iPhone.
  • إذا قمت بتوصيل جهاز iPhone بجهاز كمبيوتر لأول مرة ، فسترى رسالة على iPhone تسألك عما إذا كنت تريد السماح لهذا الكمبيوتر بالوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. اضغط على السماح.
  • انتقل إلى Windows Explorer (المعروف سابقًا باسم File Explorer) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن "Apple iPhone" في قسم "الأجهزة والمحركات" أو في جزء التنقل.
  • بمجرد رؤية Apple iPhone (القرص) في Explorer ، فهذا يعني أن جهاز iPhone الخاص بك متصل

  • افتح الآن تطبيق الصور على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 11 ، وانتقل إلى ابدأ> ابحث عن تطبيق الصور وافتحه.

في تطبيق الصور ، تحتاج إلى النقر فوق زر import المدرج في الزاوية العلوية اليمنى من تطبيق الصور.


  • بمجرد النقر فوق نافذة الاستيراد ، ستظهر لك خيارين مختلفين ، انقر فوق استيراد من الأجهزة المتصلة.

  • الآن سيكتشف الأجهزة المتصلة ويبدأ في عرض الوسائط من جهاز iPhone الخاص بك.


  • اختر الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد تخزينها أو حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق خيار الاستيراد. سيحفظ الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • هذا كل شيء.

الطريقة 2-طريقة نقل الصور من ايفون إلى ويندوز 11 [سلكي]

الطريقة الثانية لنقل الصور من ايفون إلى ويندوز 11 باستخدام كابل: افتح دليل "Apple iPhone" من مستكشف Windows وانتقل إلى الموقع ، وحدة التخزين الداخلية> DCIM> ابحث عن الصورة التي تريد حفظها. سيؤدي فتح مجلد DCIM إلى عرض قائمة بالمجلدات المختلفة بأسماء مختلفة ، اعتمادًا على التاريخ. ابحث عن الصورة التي تريد تخزينها وانسخها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريق3-طريقة نقل الصور و الفيديو من ايفون الى ويندوز 11 بستخدام الكابل 

الطريقة الثالثة لنقل الصور من أيفون إلى ويندوز 11 باستخدام الكابل: إذا كان iTunes مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11 ، فيمكنك بسهولة نقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر الشخصي. تأكد من أن لديك أحدث إصدار من iTunes على جهاز الكمبيوتر لديك للحصول على تجربة أفضل.




طريقة نقل الصور من ايفون إلى ويندوز 11 [طريقة لاسلكية]

في الوقت الحاضر ، يفضل الناس الطرق اللاسلكية لنقل الملفات بين نظامين بدلاً من الطرق السلكية التقليدية. يمكنك أيضًا استخدام نفس الطريقة لنقل الصور من أيفون إلى ويندوز 11. ما عليك سوى توصيل الكمبيوتر الشخصي و ايفون بنفس اتصال الشبكة (Wi-Fi). الآن اتبع الخطوات المذكورة أدناه لنقل الصور لاسلكيًا بين iPhone و Windows 11 PC.

ملاحظة: تأكد من أن كلا الجهازين يستخدمان نفس اتصال الشبكة.

خطوات  لنقل الصور لاسلكيًا بين ايفون و ويندوز 11 

  • أولاً ، افتح أي متصفح ويب على جهاز iPhone الخاص بك وانتقل إلى موقع Snapdrop لفعل الشيء نفسه على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11.
  • بعد فتح موقع Snapdrop ، سترى اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك واسم iPhone على جهاز الكمبيوتر على متصفح iPhone ، مما يعني أن الجهازين متصلان.

  • انقر الآن على اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على ايفون ، وسوف يعرض ثلاثة خيارات مختلفة - مكتبة الصور ، والتقاط الصور أو مقاطع الفيديو ، واختيار الملفات. كما يوحي الاسم ، يمكنك استخدام خيار "مكتبة الصور" لتحديد الصور في تطبيق "الصور" ، واستخدام الخيار الثاني لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو على الفور ، واستخدام الخيار الثالث لمشاركة الصور من الملفات.


بالنسبة لهذا البرنامج التعليمي ، الخيار الأول الذي استخدمته هو مكتبة الصور. بالنقر فوق مكتبة الصور ، سترى أحدث الصور والألبومات ، وانقر فوق الصورة التي تريد نقلها إلى جهاز الكمبيوتر ، ثم انقر فوق الزر "إضافة" الموجود على ايفون.



  • بمجرد النقر فوق الزر "إضافة" ، سيتم إرسال الصورة من جهاز ايفون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11.
  • هذا كل شيء.
هذه إحدى أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها لمشاركة الملفات بين iPhone و Windows 11 PC.

الطريقة الثانية لنقل الصور لاسلكيًا من ايفون إلى ويندوز 11

إذا قمت بمزامنة الصور ومقاطع الفيديو مع iCloud ، فيمكنك بسهولة نقل ملفات الوسائط من ايفون إلى ويندوز 11 لاسلكيًا. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع iCloud على الويب أو التنزيل لتوصيل عميل iCloud بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل الدخول باستخدام نفس معرف Apple الذي استخدمته على جهاز iPhone الخاص بك. بعد تسجيل الدخول إلى iCloud ، سيعرض الصور ، والآن يمكنك بسهولة نقل الصور التي تريدها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة الثالثة لنقل الصور  من ايفون إلى ويندوز 11 بدون كابل 

 بالإضافة إلى الأساليب المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا مشاركة الوسائط عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى نفسك وفتحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام الخدمات السحابية (مثل Google Drive أو OneDrive أو iCloud) لنقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر الشخصي.

الطريقة الرابعة لنقل الصور من ايفون  إلى ويندوز 11

 إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت ، فيمكنك استخدام طريقة Bluetooth التقليدية لمشاركة الصور بين iPhone و Windows 11 PC. كل ما عليك فعله هو فتح الصورة التي تريد إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم النقر فوق رمز المشاركة> Bluetooth> حدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك واقبل الوسائط الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.