-->

تحميل خلفيات MIUI 13 واجهة شاومي الجديدة بجودة عالية الدقة [4K]

تحميل خلفيات واجهة شاومي MIUI 13 بجودة عالية الدقة [4K]

أطلقت شركة شاومي واجهة MIUI 13 الذي طال انتظارها مع هواتفها المحمولة الرائدة من سلسلة شاومي مي 12. تحتوي واجهة MIUI 13 على سلسلة من الميزات الجديدة ، مثل نظام عناصر واجهة المستخدم الجديد ،خلفيات ، ونظام الخطوط ، والخصوصية المحسّنة ، والأمان ، وما إلى ذلك. تم تجميع أحدث إصدار من واجهة MIUI 12.5 (أو حتى MIUI 12) مع مجموعة من الخلفيات الحية الرائعة. واجهة MIUI 13 الجديدة ليس استثناءً.توفر شاومي عددًا كبيرًا من الخلفيات الجمالية مع أحدث أشكال MIUI 13 المخصصة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات واجهة شاومي MIUI 13 بدقة عالية.

نظرة سريعة على واجهة شاومي MIUI 13

انتهى الانتظار أخيرًا ، تم إصدار واجهة شاومي MIUI 13. رسميًا قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، هذه هي المعاينة الخاصة بك لـ MIUI 13. من وجهة نظر واجهة المستخدم ، يأتي أحدث مظهر مخصص مع نظام عناصر واجهة مستخدم جديد ونظام خطوط وخلفية جديدة.يحتوي الجلد المخصص الجديد MIUI 13 على العديد من الأدوات. لأسباب تتعلق بالخصوصية ، تقوم Xiaomi بتنفيذ ثلاثة في التحقق من واجهة MIUI 13 ، هذه الميزة قد تكون فعالة في بعض المناطق. تتمتع هذه الطبقة بوظيفة التعرف على الوجه في مرحلتها الأولى ، وتضيف طبقة تعريف المستخدم وطبقة واقية لمنع الاحتيال الإلكتروني.

ليس فقط الإصدار المحمول من MIUI 13 ، أصدرت شاومي أيضًا إصدار باد   من MIUI (13) هذه المرة. نعم ، تنتقل MIUI إلى الهواتف ذات الشاشة الكبيرة أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة القابلة للطي. تدعي الشركة أن هناك أكثر من 3000 تطبيق تم تطويره لشاشة MIUI Pad العريضة. قامت شاومي أيضًا بتفصيل الدفعة الأولى من الهواتف المحمولة التي تتوافق مع MIUI 13 ، يرجى التحقق من القائمة . سيتم إطلاق الإصدار الثابت من MIUI 13 في الشهر الأول من عام 2022. لمزيد من التفاصيل حول MIUI 13 ، يرجى الرجوع إلى هذه المقالة. الآن دعنا ندخل قسم خلفيات MIUI 13.

خلفيات واجهة  شاومي MIUI 13 

يحتوي أحدث هاتف من شاومي على واجهة شاومي MIUI 13 على الكثير من الخلفيات الجميلة. عند الحديث عن القائمة ، تحتوي واجهة MIUI المخصصة الجديدة تمامًا على 41 خلفية مخزنة وما مجموعه 5 خلفيات في فئات مختلفة. تحتوي السلسلة على مجموعة من الخلفيات  التجريدية  ثلاثية  الأبعاد ، والصور البسيطة والمناظر الطبيعية. ستسعد بمعرفة أن دقة خلفيات MIUI 13 تبلغ 1800 × 3200 بكسل ، لذلك لا داعي للتعرف على جودة الصورة. هذه صور معاينة منخفضة الدقة.

نظرة عامة على خلفيات MIUI 13- معاينة 

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات  ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.



تحميل خلفيات واجهة شاومي  MIUI 13

إذا كنت تبحث عن خلفيات MIUI 13 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، حيث يمكنك الحصول على خلفيات MIUI كاملة الدقة. يمكنك تنزيل صور عالية الدقة من الرابط ادناه.


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل الهاتف الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.