-->

تنزيل خلفيات سامسونج تاب Samsung Tab A8 الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات سامسونج تاب Samsung Tab A8 الاصلية بجودة عالية الدقة

 أضافت سامسونج جهازًا لوحيًا جديدًا من السلسلة A إلى مجموعة منتجاتها ، ويطلق على العضو الجديد اسم Galaxy Tab A8. إنه خليفات Galaxy Tab A7 العام الماضي ، المزود بلوحة أكبر قليلاً ومجموعة شرائح محسّنة. يحتوي هذا الجهاز اللوحي على العديد من الخلفيات الجميلة ، ويمكنك الوصول إلى جميع خلفيات  Galaxy Tab A8 الذي تم إصداره مؤخرًا. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي تاب  A8 بدقة كاملة.

مواصفات تابلت سامسونج جالكسي تاب A8

سيتم إطلاق سامسونج تاب A8 رسميًا قريبًا وسيكون متاحًا في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر. كما هو الحال دائمًا ، يمكنك التحقق من المواصفات والتفاصيل الأخرى للجهاز اللوحي الجديد في هذا القسم ، ثم الانتقال إلى خلفيات الشاشة في القسم التالي. توفر Samsung لوحة TFT LCD مقاس 10.5 بوصة في غالكسي تاب A8 ، وهي عبارة عن لوحة بدقة 1920 × 1200 بكسل. الجهاز اللوحي مزود بمجموعة شرائح Unisoc Tiger T618 (تعتمد على تقنية 12 نانومتر) ، ويبدأ بواجهة One UI 3.1.1 استنادًا إلى Android 11 خارج الصندوق.

يحتوي تاب ايه 8 على خيارين مختلفين لذاكرة الوصول العشوائي - 3 جيجابايت / 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين مدمجة 32 جيجابايت / 64 جيجابايت / 128 جيجابايت. فيما يتعلق بالبصريات ، يوفر الجهاز اللوحي مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 8 ميجابكسل في الخلف ، ويدعم التركيز البؤري التلقائي وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي. إعدادات الكاميرا مشابهة لجهاز Galaxy Tab A7 العام الماضي. لأسباب أمنية ، يتم تثبيت ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب.

زودت سامسونج جهاز جالكسي Tab A8 ببطارية كبيرة تبلغ 7040 مللي أمبير في الساعة تدعم سرعة الشحن بقوة 15 وات ، ويتوفر هذا الجهاز اللوحي باللون الرمادي والفضي والذهبي الوردي. عند الحديث عن سعر تابلت سامسونج A8 ، يقترح الموقع الهولندي سعرًا يبدأ من 230 يورو (حوالي  260 دولارًا أمريكيًا). الآن دعونا ندخل قسم الخلفيات.

خلفيات  سامسونج تاب Galaxy Tab A8

تم تجهيز سلسلة من الأجهزة اللوحية في العام الماضي Galaxy Tab A7 ببعض الخلفيات الجيدة جدًا. جهاز Galaxy Tab A8 الجديد ليس استثناءً. يحتوي الجهاز اللوحي على بعض الخلفيات الملونة ، ويوجد إجمالي ستة خلفيات مدمجة ببقع ملونة. ستسعد بمعرفة أن دقة هذه الخلفيات تبلغ 1920 × 1920 بكسل. قبل الدخول إلى قسم التنزيل ، تأكد من التحقق من خلفيات Galaxy A13 5G التي شاركناها مؤخرًا. هذه معاينة للخلفية.

نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy Tab A8-معاينة 

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

تحميل خلفيات سامسونج جالكسي تاب Galaxy Tab A8 

لطالما قدمت سامسونج خلفيات رائعة لأجهزتها اللوحية ، ولا يعد تابلت سامسوتج A8 استثناءً. إذا كنت تحب خلفيات سامسونج تاب A8 ، فيمكنك الحصول على صور عالية الدقة من  Google Photos  أو Google Drive .

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل الهاتف الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.