-->

تنزيل Google Camera لهاتف بوكو M4 Pro 5G مع ملف الاعدادات


 في الشهر الماضي ، أعلنت شركة بوكو التابعة لشركة شاومي  عن خليفة Poco M3 Pro 5G في شكل Poco M4 Pro 5G. تم تجهيز النسخة التي تمت ترقيتها لمعالج  ميديا تيك هيليو 810 5G الأكثر قوة وكاميرا محسّنة وشحن سريع. تم تجهيز Poco M4 Pro 5G بإعداد كاميرا مزدوجة العدسة بدلاً من إعدادات الكاميرا الثلاثة الموجودة في السلف M3 Pro 5G. يستخدم تطبيق كاميرا الأسهم لالتقاط صور لائقة وممتعة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام تطبيق كاميرا Pixel 6 (GCam Mod). هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف بوكو ام 4 برو- Google Camera for Poco M4 Pro 5G.

 جوجل كاميرا لهاتف  بوكو M4 برو -Google Camera for Poco M4 Pro 5G

تم تجهيز بوكو M4 برو 5G بمستشعر سامسونج ISOCELL S5KJN1 1 / 2.76 بوصة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. تستخدم الكاميرا الرئيسية تقنية تجميع البكسل أربعة في واحد لالتقاط صور عالية الدقة. فيما يتعلق بالبرنامج ، يمكنك استخدام تطبيق كاميرا MIUI نموذجي مع الوضع الليلي و HDR والوضع الاحترافي (50 ميجابكسل) ووظائف أخرى. تم تحسين التطبيق الافتراضي لـ Poco M4 Pro 5G ويمكنه التقاط صور جميلة في أي حالة تقريبًا. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين شيء ما ، فيمكنك تجربة تطبيق جوجل كاميرا . يدعم المنفذ الذي قمنا بإرفاقه في هذه المقالة أيضًا الرؤية الليلية باستخدام عدسة واسعة الزاوية.

يتوافق أحدث كاميرا GCam 8.4 مع بوكو M4 برو 5G. في القسم التالي ، أضفنا أفضل اصدار خاص بـ Poco M4 Pro. يدعم التطبيق وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، وعدسة Google ووظائف أخرى ، مع منفذ GCam 8.4. الآن دعونا نلقي نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Poco M4 Pro 5G.

تنزيل جوجل كاميرا  لهاتف بوكو M4  برو  -Download  Google C  amera for Poco M4 Pro - 5G

في الوقت الحاضر ، تتوافق جميع الهواتف الذكية تقريبًا مع Camera2 API ، ولا يُعد طراز بوكو الجديد استثناءً. يمكنك بسهولة تحميل تعديل GCam عليه. لقد قمنا بتوصيل ثلاثة منافذ GCam مختلفة - BSG's GCam 8.4 و Nikita's GCam 8.2 و Urnyx05's GCam 7.3 ، وجميع الاصدارات متوافقة مع هاتف بوكو Poco M4 Pro 5G. يمكنك استخدام التصوير الفلكي والرؤية الليلية في هذه المنافذ.


ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يحمله Gcam Mod ، تأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف تعريف.

طريقة تثبيت ملف الاعدادات لهاتف بوكو M4 برو 5G

الإعدادات الموصى بها:لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk و NGCam_8.2.300-v1.5
  • تحميل ملف الاعدادات  GCam 7.3 (هنا)
  • تحميل ملف الاعدادات  GCam 8.2 (هنا)
  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف التكوين على هاتفك الذكي من الرابط أعلاه.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.4.300_A10_V0a_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.