-->

تحميل فلاتر لايت روم المشاهير أكثر من 50 فلتر مجانا بدون باسورد

 تحميل  فلاتر لايت روم المشاهير

تحميل  فلاتر لايت روم المشاهير أكثر من 50 فلتر مجانا  بدون باسورد

أنا شخصياً أعتقد أن التصوير الفوتوغرافي يجب أن يكون مفتوحًا للجميع ، خاصةً باسم التقاط كل ذكرياتك الجيدة. لهذا السبب نريد أن نقدم لك فلاتر لايت روم المشاهير المجانية بدون باسورد، ويمكنك استخدامها حسب الحاجة ...
إذا كنت ترغب في إضافة لمسة خفية إلى صورتك ، فإن هذه المجموعة من فلاتر لايت روم المشاهير تستحق المحاولة.
هذه فرصة رائعة لتجربة فلاتر لايت روم والعثور على إلهام جديد. هذه فلاتر لايت روم المشاهير لمساعدتك على إضافة مظهر فريد ونظيف إلى تصوير أسلوب حياتك!

فلاتر لايت روم المشاهير

يعد تنزيل فلتر المشاهير لايت روم مفيدة جدًا في إنشاء سير عمل احترافي سلس وسهل. يمكن لأي شخص استخدام فلاتر لايت روم المشاهيرلتحرير صورهم بسرعة. تم تصميم جميع فلاتر لايت روم المشاهير  بإعدادات درجات ألوان دقيقة وتخطيطات واضحة ، باستخدام أدوات قوية وأساليب احترافية لإضفاء الحيوية على صورك. استمتع ب فلتر المشاهير لايت روم عالي الجودة الذي لن يفسد صورك بل سوف يزيدها جمالية . 

تنزيل فلتر المشاهير لايت روم هي الأداة المثالية لتوفير الوقت في تحرير الصور وإيجاد طرق جديدة لضبط النمط. تعد بريسيت لايت روم  مجرد مجموعة من إعدادات تحرير الصور في تطبيق  Lightroom والتي يمكن تجميعها معًا بنقرة واحدة ، مما يسمح لك بتحرير الصور بشكل أكثر كفاءة من تكرار نفس الإعدادات وتحرير الخطوات واحدة تلو الأخرى. باستخدام تنزيل فلاتر المشاهير لايت روم الصحيحة عالية الجودة ، ستتمكن من البدء في الحصول على نتائج رائعة على الفور. حان الوقت للتفكير في البدء في تحميل  فلاتر لايت روم المشاهيرالمسبقة أو ترقية  الفلاتر القديمة بمجموعة جديدة وأكثر قوة!

ميزات  تنزيل حزمة فلاتر لايت روم المشاهير

  • تنزيل 50 فلتر المشاهير لايت روم مضبوط مسبقًا عالي الجودة.
  • تم اختبار فلاتر لايت روم المشاهير تعمل على للاندرويد   والايفون بتنسيق(XMP) و(DNG) .
  • يجلب فلتر المشاهير لايت روم تأثيرًا احترافيًا.
  • احصل على نتائج فريدة بنقرة واحدة.
  • تنسيقات الملفات المدعومة: DNG ، TIFF ، JPG ، RAW ، PSD
  • أفضل النتائج لجميع التصوير.
  • 100٪ بدون خسارة ، تذوقناها على صور مختلفة وكانت النتائج مذهلة.
  • لا يلزم وضع معايرة الكاميرا
  • هذه الفلاتر نظيفة للغاية وقابلة للتعديل

ما هو بريست لايت روم أو ("الإعداد المسبق")؟

عند تحرير الصور في برنماج  Lightroom ، يمكنك إنشاء مرشحات وأنماط مختلفة عن طريق تغيير العديد من المتغيرات مثل منحنى التعريض والتباين واللون ودرجة اللون. عندما تكون راضيًا عن المظهر الذي قمت بإنشائه ، يمكنك حفظ إعداداتك لإعادة استخدامها في صورة أخرى لاحقًا. سيؤدي حفظ الإعدادات إلى إنشاء ملف بالملحق .lrtemplate. وهذا ما يسمى "الإعداد المسبق". ملفات فلاتر لايت روم  سهلة التثبيت وسنوضح لك كيفية تنزيل وإضافة  فلاتر لايت روم الى تطبيق Lightroom.

كيفية تنزيل فلتر المشاهير لايت روم

مع وضع ذلك في الاعتبار ، أريد أن أقدم لك تحميل فلتر المشاهير لايت روم  بدون باسورد المجانية  ، والتي يمكنك تنزيلها في الجزء السفلي من هذه المقالة. ما عليك سوى النقر فوق رابط التنزيل ادناه من ميديا فاير  لتنزيل جميع فلاتر لايت روم المشاهير المجانية. (سيتم تنزيله كملف ZIP يحتوي على  50 فلتر المشاهير لايت روم ).نشكر صديقنا iammufti@ على توفير هذه الفلاتر.

كيفية إضافة فلاتر لايت روم  إلى برنماج Lightroom ؟

 على اجهزة اندرويد  و ايفون بتنسيق dng
  • انسخ جميع الملفات بتنسيق ملف وامتداد (.dng) إلى ذاكرة الهاتف افتراضيًا
  • افتح تطبيق Lightroom على هاتفك ، ثم حدد كلمة "افتح الملف الأصلي الذي تريده" ، هذا هو ملف الإعداد المسبق
  • ستجد ثلاث نقاط على اليمين وانقر فوق إعدادات النسخ.
  • افتح الآن صورة jpeg التي تريد تطبيق الإعداد المسبق عليها ، وانقر فوق النقاط الثلاث مرة أخرى.
  • - انقر الآن على كلمة "Paste Settings" لتطبيق الإعداد المسبق.
على اجهزة الاندرويد بتنسيق XMP

أما بالنسبة لطريقة إضافة فلاتر لايت روم بتنسيق xmp فهي بسيطة للغاية. ما عليك سوى تنزيل فلتر المشاهير لايت روم
بتنسيق ZIP وفك ضغطه إلى ملف في ذاكرة الجهاز ثم نسخ الملف الذي تريده وفك ضغطه إلى هذا المسار .

Internal shared storage > Android > data >com.adobe.lrmobile > files > carouselDocuments > 00000000000000000 > Profiles > Settings > UserStyles 


على أجهزة Windows: بعد التنزيل ، افتح برنماج Lightroom وانتقل مباشرة إلى Edit > Preferences > Presets".
 بعد ذلك ، انقر فوق مربع "إظهار مجلدات Lightroom Preset". انقر نقرًا مزدوجًا فوقه وانتقل مباشرةً إلى "Develop Presets". بمجرد دخولك إلى هذا المجلد ، انسخ إعدادات Lightroom المسبقة المجانية (التي نرفعها) وضعها في مجلد "Extended Presets". أغلق Lightroom وأعد التشغيل.

على أجهزة Mac: بعد التنزيل ، افتح Lightroom وانتقل إلى عنوان Lightroom في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. انتقل إلى التفضيلات> الإعدادات المسبقة بعد ذلك. انقر فوق مربع "إظهار مجلدات Lightroom Preset". انقر نقرًا مزدوجًا فوق Lightroom ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق الإعداد المسبق الممتد. بمجرد وصولك إلى هنا ، انسخ مجلد إعدادات Lightroom المسبقة المجانية إلى مجلد "Extended Presets". أخيرًا ، أعد تشغيل Lightroom.

تنزيل فلاتر لايت روم المشاهير من ميديا فاير مجانا بدون كلمة سر 

تنزيل  فلاتر لايت روم المشاهير متاح في هذه المقالة. هذه  أفضل مجموعة  بريستات للمصورين المشاهير في شكل ملف مضغوط. من خلال تطبيق بريستات  على صورتك ، يمكنك إضافة مجموعة من التأثيرات  لتنزيله ، انقر فوق الزر تنزيل الموضح أدناه.

  • رابط تحميل فلاتر لايت روم المشاهير بتنسيق XMP من (MediaFire‏) -اكثر من 50 فلتر
  • رابط تنزيل فلتر المشاهير لايت روم بتنسيق DNG من (MediaFire‏)
  • رابط تحميل اكبر حزمة فلاتر لايت روم اكثر من 1000 فلتر من (هنا

معاينة فلاتر لايت روم المشاهير

ختاما

أخيرًا ، إذا كنت تريد حقًا اختبار مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، فيرجى التفكير في المشاركة في مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لترى كيف تقارن صورك بالآخرين. يمكن أن توفر إعداداتنا المسبقة ميزة تنافسية لصورك وتجعل دخولك من السلس إلى المذهل.

إذا كنت جديدًا في مجال التصوير الفوتوغرافي ، فهناك العديد من الطرق لممارسة التصوير والتحرير. اسمح لأصدقائك وعائلتك بتصميم وتشكيل صورك. سافر إلى الشواطئ والجبال ومارس تصوير المناظر الطبيعية. بغض النظر عن مصدر إلهامك ، تسمح لك فلاتر Lightroom بالتقاط الصور من الهواة إلى المحترفين ببضع نقرات فقط.