مواصفات جهاز مي تي في ستيك Mi TV Stick 4K مع Android TV 11



بعد إطلاق جهاز مي تي في ستيك الذي يدعم 1080p و كروم كاست المدمج للسوق العالمية العام الماضي ، أطلقت شاومي الجيل التالي من شاومي تي في ستيك 4K للسوق العالمية. يحتوي الجهاز على العديد من الميزات المتقدمة ، بما في ذلك دعم إخراج 4K و Dolby Vision و Dolby Atmos و واندرويد تيفي 11. شاهد التفاصيل ادناه.

 جهاز مي تي في ستيك Mi TV Stick 4K: الميزات الرئيسية

ألغى Mi TV Stick 4K (يختلف عنعصا تلفزيون شاومي الجيل الاول  العام الماضي) العلامة التجارية "شاومي" لأن الشركة تخلت عن لقب منتجاتها في وقت سابق من هذا العام. جهاز دونجل التلفزيون خفيف ومحمول ، ويدعم إخراج 4K ، و Dolby Vision لبث الفيديو عالي الجودة. يدعم الجهاز أيضًا DTS HD و Dolby Atmos ، مما يوفر للمستخدمين تجربة صوتية غامرة.

يتم دعم اندرويدTV 11 ، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل العديد من التطبيقات من Google Play وتجربة أكثر من 400000 فيلم وبرنامج تلفزيوني على منصات البث الرقمي الشهيرة ، بما في ذلك منصة اكتشاف المحتوى PatchWall الخاصة بشركة Xiaomi. يمكنك أيضًا الوصول إلى أكثر من 7000 تطبيق من خلال متجر Google Play. ميزة أخرى رائعة هي دعم Chromecast المدمج ، مما يسمح للمستخدمين ببث المحتوى إلى أي جهاز.

تم تجهيز Mi TV Stick بجهاز تحكم عن بعد يعمل بالبلوتوث بزاوية 360 درجة ، والذي يدعم الصوت ومفاتيح الاختصار المخصصة لـ Amazon Prime Video و Netflix وحتى مساعد Google.





من حيث الهيكل الداخلي ، تم تجهيز Mi TV Stick 4K بمعالج Cortex-A35 رباعي النواة ووحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G31 MP2. مزود بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. يدعم الجهاز أيضًا خيارات الاتصال مثل HDMI و Bluetooth 5.0 و 802.11 ac Wi-Fi ومنفذ طاقة USB صغير (مخيب للآمال في عام 2021). لديها خيار أسود.

تم إدراج Mi TV Stick 4K الجديد الآن على موقع الشركة العالمي. ومع ذلك ، في وقت كتابة هذا التقرير ، لا توجد أخبار حول سعره. بالإضافة إلى ذلك ، لا نعرف متى سيتم إطلاقه . سنقوم تجديد المقال عندما تشارك الشركة أي معلومات رسمية ، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات.

المصدر -mi.com
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  و الشروحات التقنية ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.