-->

تحديث ريدمي نوت 10S لواجهة شاومي MIUI 12.5 الإصدار المحسن


تحديث ريدمي نوت 10S لواجهة شاومي  MIUI 12.5 الإصدار المحسن

 يتم طرح الإصدار المحسن من واجهة شاومي MIUI 12.5 تدريجيًا لجميع الهواتف المحمولة المؤهلة. أحدث هاتف محمول يحصل على الإصدار المحسن من واجهة MIUI 12.5 هو ريدمي نوت 10S. حتى الآن ، لم تصدر واجهة شاومي MIUI 13 ، ومن المتوقع أن يتم إصدارها في غضون أيام قليلة. لذلك ، MIUI 12.5 Enhanced هو التحديث الأخير حاليًا. فيما يلي الميزات الجديدة لتحديث ريدمي نوت 10S الإصدار المحسن  MIUI 12.5.

تحديث  MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي نوت 10S 

سيتم إصدار Redmi Note 10S في النصف الأول من عام 2022 ، مع إصدار اندرويد 11 و MIUI 12.5 . لذلك ، سيكون هذا أول تحديث رئيسي للجهاز. تم إطلاق تحديث MIUI 12.5 EE في الهند وسيتم إطلاقه قريبًا في مناطق أخرى. ريدمي نوت 10S هو هاتف رخيص الثمن ، وسيؤدي التحديث المحدث إلى تحسين أداء الجهاز.

يحتوي الإصدار المحسن MIUI 12.5 لـهاتف  ريدمي نوت 10S على رقم الإصدار الداخلي للإصدار V12.5.11.0.RKLINXM. سيكون حجم تحديث OTA أقل من 1 جيجا بايت لأنه لن يجلب أي ميزات جديدة. يوفر الإصدار المحسن MIUI 12.5 تحسينًا للوظائف الحالية ويعزز التجربة. يمكنك عرض سجل التغيير أدناه.

تحديث ريدمي نوت 10S  سجل التغيير في  MIUI 12.5 EE

أداء سريع. عمر أطول بين الشحنات.
الخوارزمية المستهدفة: ستقوم الخوارزمية الجديدة الخاصة بنا بتخصيص موارد النظام ديناميكيًا وفقًا لسيناريوهات محددة لضمان تجربة سلسة لجميع النماذج.
ذاكرة مصغرة: آلية إدارة الذاكرة فائقة النحافة تجعل استخدام الذاكرة أكثر كفاءة.
تخزين السائل: ستعمل آلية التخزين الجديدة الحساسة على إبقاء نظامك حيًا ومستجيبًا بمرور الوقت.

تم تصنيف ريدمي نوت 10S مع واجهة MIUI 12.5 EE حاليًا على أنه إصدار تجريبي ثابت ، مما يعني أن المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في الإصدار التجريبي سيتلقون الآن التحديث. ولكن في غضون أيام قليلة ، سيتمكن المستخدمون الذين يستخدمون أحدث إصدار مستقر من استخدامه. إذا لم تكن قد تلقيت إشعار OTA ، فيمكنك البحث يدويًا عن التحديثات من "Software Update" في "الإعدادات". بمجرد توفر التحديث ، يمكنك تثبيته.

تحميل  MIUI 12.5 الإصدار المحسن لهاتف ريدمي نوت 10S

روابط التحميل النسخة التجريبية المستقرة:

قبل ترقية هاتفك الذكي ، أوصيك بأخذ نسخة احتياطية قبل الخوض في هذه العملية وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل.