-->

خلفيات سامسونج Samsung Galaxy S22 الاصلية بجودة عالية الدقة

 
خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy S22 الاصلية بجودة عالية الدقة

هنا يمكنك تحميل خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy S22 الاصلية بجودة عالية الدقة -حيث لا يزال أمامنا بضعة أشهر على إطلاق الجيل التالي من سلسلة S ، سامسونج جالكسي S22. لكن خلفيات  سامسونج S22 القادمة متوفرة بالفعل. من المقرر إطلاق أحدث منتجات سامسونج الرائدة في فبراير من العام المقبل. سيتم دعم الجهاز القادم بواسطة سناب دراجون 8 الجيل الأول  وكاميرا 50 ميجابكسل / 108 ميجابكسل (لـ Ultra) و S-Pen (مع Ultra) وما إلى ذلك. يحتوي كل جهاز من أجهزة السلسلة اس على مجموعة من الخلفيات الجميلة المضمنة ، وتشير التسريبات إلى أن الأمر نفسه ينطبق على خلفيات سامسونج S22. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي  Samsung Galaxy S22.

مواصفات Samsung Galaxy S22 Ultra 

يمكنك الحصول على خلفيات الشاشة من القسم التالي ، وإليك نظرة سريعة على التفاصيل المسربة لجهاز غالكسي  اس 22 الترا  القادم. في وقت سابق من هذا العام ، صرحت شركة Samsung أنها ستتخطى سلسلة Note في عام 2021 ، لكننا نفهم الآن أن سامسونج ربما تخلصت تمامًا من سلسلة نوت . لم تقم الشركة بإنشاء Note جديدة ، لكنها التزمت بإضافة الميزات المتقدمة لـ Note إلى إصدار Ultra المتقدم من سلسلة S. وفقًا للتسريب ، سيتم استخدام قلم S-pen مع Galaxy S22 Ultra.

بالحديث عن جوانب أخرى ، سيتم تجهيز Galaxy S22 Ultra بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 ، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت ودعم توسيع ذاكرة الوصول العشوائي إلى 20 جيجا بايت رام ، ونظام التشغيل يعتمد على Android 12 4.0 مع One UI. من البصريات ، قد يكون Galaxy S22 Ultra مزودًا بوحدة كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل ، بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر تكبير 3 × 10 ميجابكسل ومستشعر تكبير 10 ميجابكسل.

في الوقت الحالي ، لا يوجد الكثير من التفاصيل المسربة حول شاشة جالكسي S22 التر . وفقًا لـ Ice universe ، سيتم تجهيز Galaxy S22 Ultra ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 45 واط. بالحديث عن الجهوزية ، ثم الشائعات ، ستطلق سامسونج سلسلة هواتف جالكسي S22 في 8 فبراير من العام المقبل. إليك بعض التفاصيل التي نعرفها عن جالكسي S22 ألترا ، فلننتقل الآن إلى سلسلة خلفيات سامسونج  اس Galaxy S22.

خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy S22

خلفيات سامسونج جالكسي  S22 متاحة للتنزيل. تتضمن السلسلة أربع خلفيات تجريدية ملونة. بفضل Android Police لمشاركة خلفيات Galaxy S22 القادمة. بالحديث عن الدقة ، الخلفيات الثلاث هي 2340 × 2340 بكسل ، والخلفية الفردية 3072 × 3072 بكسل. إذا كان لديك هاتف Galaxy يعمل بنظام Android 12 ، فيمكنك تطبيق هذه الخلفيات لتشعر بطعم الجيل التالي من هواتف Galaxy S22 الذكية.  ادناه معاينة للخلفيات.
 
ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy S22-معاينة 

تحميل خلفيات سامسونج   S22

تبدو خلفيات سامسونج S22 واقعية ، وسوف ترغب في استخدامها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. هنا ، قمنا بإرفاق رابط مباشر لصور عالية الدقة .

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.