-->

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة مجانا


تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium  النسخة المدفوعة مجانا

ظهرت العديد من الكلمات الرئيسية والمفاهيم الجديدة في العالم اليوم ، وخاصة الاستخدام الفعال والآمن للإنترنت. لهذا السبب ، تم تطوير العديد من التطبيقات لمساعدة المستخدمين في الحصول على أفضل تجربة للمستخدم مع مساعدتهم على التفاعل مع كل شيء. تأتي هذه الأدوات الخاصة عادةً مع العديد من ميزات وإرشادات الأمان الحديثة ، أحدها بروتوكول WPS. إنه مفهوم وآلية مشتركة في الأسرة. لذلك ، سيحتوي على Wps Wpa Tester Premium ، وهو تطبيق يسمح للمستخدمين باكتشاف نقاط الضعف في كل نقطة وصول wifi. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق أيضًا بالعديد من الميزات الرائعة لمساعدة المستخدمين على التفاعل مع جهاز توجيه wifi والعديد من ميزات الأمان الأخرى.

ما هو برنماج  Wps Wpa Tester Premium

برنماج Wps Wpa Tester هو تطبيق ممتاز ومبسط يمكن لأي شخص استخدامه في أي وقت وفي أي مكان. وتتمثل مهمتها الرئيسية بشكل خاص في حماية شبكة wifi للمستخدمين من المخاطر العامة ، مع مساعدتهم على التعامل بسهولة مع جميع شبكات الواي فاي الأخرى.

إذا كنت تعمل في صناعة تكنولوجيا المعلومات أو كنت مرشدًا تقنيًا عامًا ، فقد تكون مهتمًا بتحميل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة مجانا. على الرغم من وجود العديد من مجموعات أدوات التحليل لاكتساب نظرة ثاقبة لمواصفات إشارة WiFi الخاصة بك ، فقد تكون أكثر شمولاً وأسهل في القراءة من مجموعة الأدوات هذه. لكن هناك شيء واحد مؤكد ، إذا كنت تبحث عن شيء خفيف وبسيط و "فعال" ، فيمكن برنامج ويبس ويب تستر القيام بذلك.

ميزات تنزيل برنامج Wps Wpa Tester Premium


لا يحتاج الى روت
برنامج Wps Wpa Tester Premium هو تطبيق مجاني ، وله تداخل كبير في نظام wifi للمستخدمين ، مما يسمح لهم بفتح عالم جديد وتجربة أشياء جديدة. أول ما يقلق الكثير من المستخدمين هو تثبيت التطبيقات ، لأن معظم التطبيقات تتطلب من المستخدمين التجول في الجهاز. ومع ذلك ، فإن التطبيق في هذه المقالة لا يتطلب جذرًا ، ولا يزال بإمكان المستخدمين استخدام جميع ميزاته المتفوقة لحماية جهاز توجيه wifi المنزلي. على الرغم من أن عمل روت للجهاز يسمح للمستخدمين بالوصول إلى نظام تشغيل الجهاز ، فإن المخاطر التي تؤدي إلى ذلك ستفوق الفوائد ، وستجعل جهاز المستخدم أكثر عرضة للهجمات.

مجموعة واسعة من الماسحات الضوئية WIFI
أول شيء يريد Wps Wpa Tester تقديمه للمستخدمين هو فحص جميع شبكات wifi المحتملة في المنطقة. التالي هو واجهته سهلة الاستخدام وسهلة التفاعل ، والتي تعرض جميع شبكات wifi والمعلومات المهمة في المنطقة. اليوم ، تم تطوير كل شبكة wifi بشكل كبير ، لأن البروتوكول وكلمة المرور والمنفذ وعنوان IP معقدة لأشخاص مختلفين. بعد المسح ، سيتم سرد جميع wifis بترتيب مختلف ، ويمكن للمستخدم تغيير العرض لتنظيم جميع wifis لتسهيل التفاعل. باستخدامه ، يمكن للمستخدمين تغيير الاسم والموقع والعرض والعديد من الوظائف الأخرى على أي شبكة wifi يحبونها ، ولكن هذه طريقة عرض من جانب واحد.

كشف وتصحيح سبب ضعف الواي فاي 
تم تطوير Wps Wpa Tester لمساعدة مستخدمي wifi في الحصول على أمان مطلق والابتعاد عن جميع المخاطر الخارجية. وفقًا لكل حالة أو حالة تم تحليلها على كل شبكة wifi ، تختلف إجراءات الإصلاح الخاصة بهم ، وسيوفر التطبيق إرشادات كاملة لكل نوع من أنواع المشاكل أو شبكة wifi مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق حساس لكل نوع من أنواع شبكات wifi وبروتوكولها ، لذلك سيكون هناك العديد من التغييرات المهمة لمساعدة المستخدمين على تغيير إعدادات wifi الخاصة بهم. يعد استخدام هذه الوظائف أمرًا بسيطًا ومريحًا ؛ يحتوي التطبيق حتى على قسم منفصل لتوجيه المستخدمين خلال كل شيء ، بما في ذلك وظائف وأداء كل شبكة wifi.

تغيير بروتوكول WIFI الخاص بك وقم بتحسين أمانه
يتمتع كل نوع من أنواع شبكات wifi بمستوى أمان مختلف ، وبفضل Wps Wpa Tester ، يمكن للمستخدمين تغيير كل شيء بسهولة دون المرور عبر مزود خدمة الإنترنت. يمكن للمستخدم تغيير رمز MAC وكلمة مرور الوصول ورمز PIN وعمليات أبسط. بالطبع يحتوي التطبيق على وصف كامل ومفصل لكل آلية ، وسيستمتع المستخدمون بالدعم الأكثر حماسة في التطبيق. يمكن أن يضمن ذلك أن تكون شبكة wifi الخاصة بالمستخدم آمنة دائمًا ، ويمكن أن تمنع الغرباء من الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين نسخ أي بيانات أو محتوى يرونه من خلال التطبيق مباشرة واستخراج العناصر المثيرة للاهتمام من الرموز الخاصة.

تجاوز كلمة المرور لجميع أجهزة توجيه WIFI
Wps Wpa Tester هو تطبيق بدون روت ، لكن وظائفه تفوق توقعات المستخدم. يُظهر أن جميع شبكات الواي فاي في المنطقة المحيطة متاحة وجاهزة لاختراق طبقة الأمان الكثيفة. سيسمح ذلك للمستخدمين بالاتصال به مباشرة بأسرع وأسهل طريقة. ومع ذلك ، تختلف سرعة فك تشفير كلمة المرور لكل نوع من أنواع شبكات wifi ، وفي الوقت نفسه ، يوصى باستخدام شبكة wifi الأكثر استقرارًا للمستخدمين للاتصال. إن تجاوز شبكة واي فاي والاتصال بها مباشرةً بكلمة مرور يثبت للتطبيق جميع توصيات الأمان السابقة للتطبيق. لذلك ، يجب على المستخدم اتباع التعليمات التفصيلية لإدارة جهاز التوجيه لإنشاء طبقة أمان لكل نوع من أنواع شبكات الواي فاي.

تخصيص التطبيقات مع الميزات المتقدمة
إن قدرة Wps Wpa Tester على التفاعل مع ويفي لا حصر لها تقريبًا ومفيدة جدًا للعديد من المستخدمين ، لذلك فهي تأتي مع مجموعة واسعة من خيارات التخصيص المتقدمة حتى يتمكنوا من استكشافها بشكل مريح. من بينها ، يمكن تخصيص جميع وظائف وبرامج التطبيق تقريبًا وتغييرها والتفاعل معها وفقًا لرغبات الجميع ، وحتى عملياتها يمكن تغييرها ويمكن تلقي العديد من الإرشادات التفصيلية لحماية شبكات واي فاي الخاصة بهم.


 لقطات الشاشة 



معلومات اضافية حول تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium من ميديا فاير

اسم التطبيق Wps Wpa Tester Premium
الناشر Sangiorgi Srl
النوع أدوات 
الحجم 4.0M
أحدث إصدار 5.0.1 build 1005
معلومات المود العديد من الميزات
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة مجانا


  يمكنك ايضا تحميل برنامج  Wps Wpa Tester Premium اصدار قديم من هنا