-->

تنزيل خلفيات Galaxy Tab S8 Ultra الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Tab S8 الاصلية بجودة عالية الدقة

 يعد جهاز جالاكسي تاب  S8 أحد أكثر أجهزة الاندرويد اللوحية المنتظرة. لم يتم إصدار الجهاز اللوحي بعد ، لكن الإنترنت مليء بالفعل بالتسريبات حول سلسلة جالكسي تاب S8. التسريب الجديد هو خلفية تابلت سامسونج  S8 الترا . نعم ، يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Tab S8 Ultra قبل الإصدار الرسمي.

Samsung Galaxy Tab S8 (سلسلة) - مواصفات مسربة

قبل أن نصل إلى قسم الخلفيات ، إليك معاينة المعلومات المسربة على جالكسي تاب S8 القادم. وفقًا للتسريب ، ستطلق سامسونغ ثلاثة أجهزة لوحية ضمن سلسلة Tab S8 - جالكسي تاب S8 و تاب S8 بلس و جالكسي تاب S8 الترا . عند الحديث عن الحجم ، سيحتوي Tab S8 على شاشة مقاس 11 بوصة ، و Tab S8 Plus بحجم 12.7 بوصة ، و Tab S8 Ultra بحجم 14.6 بوصة. من المتوقع أن يتميز الإصدار الترا بإطارات رفيعة وكاميرا سيلفي مزودة بفتحة.

تشير التسريبات إلى أن سلسلة Tab S8 الثلاثة سيتم تشغيلها بواسطة مجموعة بمعالج سناب دراجون 8 جين 1 التي تعمل على اندرويد 12  مع واجهة One UI 4.1. ستطلق سامسونج جهاز Tab S8 و S8 Plus بسعة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت للتخزين الداخلي ، و Tab S8 Ultra مع 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من التخزين. ستحتوي االاجهزة  الثلاث على أربعة مكبرات صوت (مع Dolby Atmos). يلمح التسرب أيضًا إلى وحدة الكاميرا ذات العدسة المزدوجة في سلسلة Tab S8 القادمة - ستحتوي على عدسة أساسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 6 ميجابكسل على اللوحة الخلفية.

يشير التسرب أيضًا إلى أن جهازجالكسي تاب اس 8  سيحتوي على بطارية تبلغ 8000 مللي أمبير في الساعة ، وسيحتوي إصدار بلس على بطارية 1090 مللي أمبير في الساعة ، وسيحتوي إصدار الترا على بطارية 11200 مللي أمبير في الساعة. لأسباب أمنية ، تم تكوين الجهاز اللوحي باستخدام ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. وفقًا للصور المسربة ، قد يتوفر الجهاز اللوحي باللونين الرمادي والأسود. إذن كانت هذه هي المواصفات المسربة لجهاز Galaxy Tab S8 القادم. الآن دعنا ننتقل إلى قسم الخلفيات.

خلفيات تابلت سامسونج جالكسي S8  تاب 

من بين الأشياء الرائعة في أجهزة Galaxy S اللوحية أنها تتمأتي مع مجموعة من الخلفيات الجميلة. تشير الخلفيات المسربة إلى نفس الشيء بالنسبة لسلسلة Tab S8 القادمة. بفضل  (@ MaxJmb) لمشاركة خلفية الشاشة الافتراضية عالية الدقة لجهاز Galaxy Tab S8 Ultra . تبلغ دقة الخلفيات 2527 × 1526 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. سنضيف المزيد من الصور فور توفرها ، وحتى ذلك الحين يمكنك تزيين الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي بخلفيات Galaxy Tab S8 Ultra. في القسم ادناه صورة معاينة منخفضة الدقة.

خلفيات Samsung Galaxy Tab S8 Ultra - معاينة

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Tab S8 الاصلية 

يمكنك الآن تنزيل خلفيات جالكسي  S8 الترا الافتراضية لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية أو شاشة القفل 
  • رابط تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab S8 من هنا
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.