-->

تحميل تحديث MIUI 12.5.15.0 المحسن لهاتف ريدمي 10 Redmi (مستقر عالمي)

 

قبل أيام قليلة ، أصدرت شاومي تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي 10 بريم . وفقًا للتقارير ، تلقى مستخدمو ريدمي 10 الآن التحديث الجديد. يحتوي التحديث المحسن  على الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة لتحديث الإصدار المحسن MIUI 12.5 لهاتف ريدمي 10  . يمكنك هنا استكشاف المزيد من التفاصيل حول التحديث المحسن MIUI 12.5 لـ Redmi 10 .

تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي 10

بدأت Xiaomi في إصدار إصدار جديد برقم الإصدار 12.5.15.0.RKUMIXM. يستهدف التحديث حاليًا الوحدات العالمية ومن المتوقع أن يصل عبر الهواتف المحمولة المؤهلة في الأيام القليلة المقبلة. نظرًا لأن هذا تحديث أكبر ، فقد تكون هناك حاجة إلى مزيد من البيانات من خلال مقارنة الإصلاحات المتزايدة. يمكنك تنزيل التحديث عبر بيانات الجوال أو شبكة WiFi. يبلغ حجم الروم الكامل حوالي 2.5 جيجابايت ، إذا كنت ترغب في ترقية هاتفك يدويًا ، فيمكنك الحصول على ROM من القسم التالي.

فيما يتعلق بالوظائف ، يوفر آخر تحديث للنظام نظام إدارة ذاكرة أفضل وتوازنًا ذكيًا لتحسين إدارة النظام الأساسية والوظائف الأخرى. يستخدم الإصدار المحسن MIUI 12.5 خوارزمية التركيز التي تخصص موارد النظام ديناميكيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقترح سجل التغيير أيضًا إصلاحات للأخطاء وتحسينات عامة للنظام. هذا هو سجل التغيير الكامل.

سجل التغيير في تحديث الإصدار MIUI 12.5 Enhanced الجديد لهاتف ريدمي 10

تحسينات MIUI 12.5

أداء سريع. عمر أطول بين الشحنات.
الخوارزمية المستهدفة: ستقوم الخوارزمية الجديدة الخاصة بنا بتخصيص موارد النظام ديناميكيًا وفقًا لسيناريوهات محددة لضمان تجربة سلسة لجميع النماذج.
ذاكرة مصغرة: آلية إدارة الذاكرة فائقة النحافة تجعل استخدام الذاكرة أكثر كفاءة.
تخزين السائل: ستعمل آلية التخزين الجديدة الحساسة على إبقاء نظامك حيًا ومستجيبًا بمرور الوقت.
التوازن الذكي: تسمح تحسينات النظام الأساسية لجهازك بالاستفادة الكاملة من مواصفات الأجهزة الرئيسية.

إذا كنت تستخدم Redmi 10 ، فيمكنك الآن ترقية هاتفك إلى MIUI 12.5 Enhanced الجديد. يمكنك ترقية هاتفك من خلال تحديث النظام. إذا لم يكن هناك تحديث جديد على هاتفك ، فيمكنك أيضًا تحميله يدويًا.

تنزيل التحديث المحسن V12.5.15.0.RKUMIXM لهاتف ريدمي 10

قبل ترقية هاتفك الذكي ، تأكد من عمل نسخة احتياطية وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل.