-->

تنزيل خلفيات OnePlus 10 Pro الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات  OnePlus 10 Pro الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات  OnePlus 10 Pro الاصلية بجودة عالية الدقة 

تنزيل خلفيات  OnePlus 10 Pro الاصلية بجودة عالية الدقة -حيث أطلقت العلامة التجارية الشقيقة OnePlus لشركة Oppo مؤخرًا أحدث هواتفها الذكية الرائدة ، OnePlus 10 Pro ، في الصين القارية. هذه المرة ، ينضم هاتف ذكي جديد واحد فقط إلى محفظة الشركة المتميزة. يتميز OnePlus 10 Pro بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 القوية ولوحة LPTO AMOLED من الجيل الثاني ودعم الشحن السريع بقوة 80 وات والمزيد. كما هو الحال دائمًا ، يقوم OnePlus بتجميع هاتفه المميز الجديد مع بعض الخلفيات الرائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات OnePlus 10 Pro لهاتفك الذكي.

مواصفات OnePlus 10 Pro - نظرة عامة سريعة

أصبح ون بلس 10 برو رسميًا في الصين (حوالي 737 دولارًا أو 650 يورو). قبل أن نصل إلى قسم الخلفيات  ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات ون بلس 10 برو الجديد. أولاً ، يتميز OnePlus 10 Pro بشاشة LTPO 2.0 اموليد مقاس 6.78 بوصة بحواف منحنية وتصميم مثقوب. إنه يوفر دقة Quad HD + بدقة 1440 × 3216 بكسل ، ومعدل تحديث متغير من 1 هرتز إلى 120 هرتز ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة. يأتي مع أحدث واقي شاشة Gorilla Glass Victus. يعمل الجهاز بنظام التشغيل بواجهة  ColorOS 12.1 بنكهة Android 12 في الصين.

معالج Snapdragon 8 Gen 1 هو القوة الدافعة وراء OnePlus 10 Pro. يأتي مع ما يصل إلى 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 512 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1. يحتوي على بطارية مدمجة 5000 مللي أمبير في الساعة ، ويوفر شحنًا سريعًا بقوة 80 وات ودعمًا للشحن اللاسلكي 50 وات ، كما يدعم الشحن اللاسلكي العكسي ، والذي يمكن وضعه على ظهر ون بلس 10 برو لشحن الأجهزة الأخرى.

يحتوي هاتف ون بلس 10 برو على كاميرا 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. يتضمن إعداد الكاميرا الخلفية كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع دعم OIS. إنه يعمل مع نهاش بزاوية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية يبلغ 150 درجة ونهاش تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x ودعم OIS. يوفر OnePlus 10 Pro ميزات أخرى مثل دعم بطاقة SIM المزدوجة و 5 G و Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.2 ومحركات خطية ثنائية النطاق ومحور X ومكبرات صوت استريو مزدوجة ومنفذ USB من النوع C ومؤشر تنبيه.

لا توجد حاليًا أي كلمة رسمية حول موعد إطلاق OnePlus 10 Pro. ومن المتوقع أن تطلقها الشركة في الهند وأسواق أخرى بحلول مارس أو أبريل من هذا العام.هذه بعض الميزات الرئيسية في ون بلس 10 برو الجديد. الآن دعنا ننتقل إلى قسم الخلفيات.

خلفيات ون بلس 10 برو 

في العام الماضي ، تضمن ون بلس بعض الخلفيات الحية الرائعة في هواتفه الذكية الرائدة. بعد خط العام الماضي ، تقدم الشركة خلفيات ون بلس 10 برو مذهلة  . لحسن الحظ ، تتوفر خلفيات ون بلس 10 Pro الآن بأشكال ثابتة وديناميكية. يمكنك تحميل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2412 بكسل ، ليس فقط هناك 3 خلفيات ، ولكن الهاتف يأتي أيضًا مع خلفيات OnePlus 9 Pro. يوجد أدناه معاينة منخفضة الدقة لخلفية OnePlus 10 Pro.

معاينة خلفيات هاتف OnePlus 10 Pro - نظرة عامة

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.


تنزيل خلفيات  ون بلس 10 برو 

إذا كنت من محبي ون بلس أو معجب ، فستحب استخدام خلفيات ون بلس 10 بروعلى الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. يمكنك استرداد الصور عالية الدقة من  أو Google Drive.
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على شاشتك الرئيسية أو شاشة قفل الهاتف الذكي. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.