-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A03 الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات Samsung Galaxy  A03  الاصلية بجودة عالية الدقة

 بعد إضافة هاتف جالكسي  A03 Core و A03 إلى سلسلة A ، أعلنت شركة سامسونج عن هاتف جالكسي  A03 الموجود بين الهاتفين. هاتف Galaxy A03 هو خليفة Galaxy A02 بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير. إذا كنت تبحث عن خلفيات سامسونج Galaxy A03 ، فأنت في المكان الصحيح. لقد شاركنا خلفيات Galaxy A03 Core و Galaxy A03s ، والآن يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي A03 لهاتفك الذكي.

مواصات هاتف Samsung Galaxy A03 - نظرة عامة سريعة

هاتف سامسونج جالكسي  A03 متاح الآن للشراء في مناطق مختلفة. في هذا القسم يمكنك التحقق من مواصفات الهاتف الذكي الجديد غالكسي A03 ، ويمكنك العثور على تفاصيل الخلفية في القسم التالي. بدءًا من المقدمة ، يتميز هاتف جالكسي A03 بشاشة Infinity-V مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل وشق قطرة الندى في الأعلى. يحزم الهاتف الذكي شريحة ثماني النواة غير مسمى ويعمل على نظام التشغيل اندرويد 11 المستند إلى One UI 3.1.

يتوفر جالكسي A03 بخيارين 3 و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت و 64 غيغابايت و 128 غيغابايت. فيما يتعلق بالبصريات ، يأتي الهاتف الذكي مزودًا بإعداد كاميرا مزدوجة العدسة. يوفر سامسونج جالكسي  A03 كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 و HDR وضبط تلقائي للصورة وتسجيل فيديو عالي الدقة بالكامل بمعدل 30 إطارًا في الثانية ويدعم الميزات الأساسية الأخرى. المستشعر الثاني هو مستشعر عمق فتحة 2 ميجابكسل f / 2.4. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2.

قامت سامسونج بتجهيز هاتفها الجديد ذي المستوى الأساسي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. الهاتف الذكي متاح رسميًا باللون الأسود والأزرق والأحمر. عند الحديث عن السعر ، يبلغ سعر جالكسي A03 حوالي 160 يورو (حوالي 182 دولارًا ). فيما يلي مواصفات هاتف Samsung Galaxy A03 الجديد. الآن دعنا ننتقل إلى قسم الخلفيات.

خلفيات سامسونج جالكسي A03

يأتي أحدث هاتف ذكي مبتدئ من سامسونج مزودًا بخلفيات جميلة. يحتوي غالكسي A03 على إجمالي اثني عشر خلفية مدمجة. تحتوي المجموعة على صورتين افتراضيتين جديدتين ، بالإضافة إلى عشر خلفيات أخرى ، والتي هي نفسها الموجودة في جالكسي A03s. إذا كنت تفكر في جودة الصورة ، فيمكننا استخدام كل هذه الخلفيات بدقة 1600 × 1600 بكسل ، نعم لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هذه هي صورة المعاينة.

خلفيات Samsung Galaxy A03 - نظرة عامة

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

 

 تنزيل خلفيات  سامسونج جالكسي A03

إذا كنت تحب خلفيات جالكسي A03 المذكورة أعلاه ، فيمكنك أيضًا تنزيلها على هاتفك الذكي. يمكنك الحصول على خلفيات Samsung Galaxy A03 عالية الدقة من Google Photos أو Google Drive .

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.